الخليج العربي

تعرف علي شروط التسجيل في تطبيق تمت كمندوب – … 2024

ما هي شروط التسجيل في تطبيق تم كمندوب؟ ما هو هذا التطبيق؟ كيف يمكنني البدء بالعمل كمندوب؟ وما هي أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند استخدامه؟ أنت بحاجة إلى العثور على إجابات لهذه الأسئلة ولحسن الحظ أنك وصلت إلى المقالة الصحيحة.

اليوم، أصبح الإنترنت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. ولذلك فهو أحد الركائز الأساسية التي تدير مختلف أمور حياتنا اليومية. وبفضله، أصبحت العديد من المهام أسهل وأسرع. توفير الجهد والوقت. وفي ظل أزمات مثل وباء كورونا الحالي أو كوفيد-19، فقد أثبتت أهميتها. تقديم جميع الطلبات دون مغادرة المنزل، من خلال التطبيقات المصممة لهذا الغرض. كتطبيق في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً: ما هي مشاكل تطبيق توكلنا وحلولها؟

شوف 360 الإخباري

خطوات التسجيل في تطبيق تم

للتسجيل في تطبيق تم، عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب على المستخدم تحميل التطبيق، عبر رابط التحميل هنا، أو من جوجل بلاي.
  2. يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى التطبيق وهي عملية بسيطة وسهلة تشبه تقريباً عملية تسجيل الدخول لتطبيق الواتساب حيث يجب على المستخدم بعد تنزيل التطبيق والدخول إليه إدخال بياناته التي تتضمن بياناته الأولى رقم هاتف.
  3. بعد ذلك يقوم المستخدم بإدخال رقم هاتفه وستصله رسالة تحتوي على الكود.
  4. يقوم المستخدم بإدخال الرمز المكون من أربعة أرقام ويتم فتح التطبيق.
  5. ستظهر على الشاشة مجموعة من المعلومات التي سيُطلب من المستخدم تعبئتها، مثل الاسم والعمر ومكان الإقامة والصورة الشخصية. كما يطلب منك إدخال رقم بطاقة الآيبان الخاصة بك، بالإضافة إلى اسم البنك (الراجحي، على سبيل المثال).
  6. عند الانتهاء من تعبئة كافة التفاصيل، اضغط على (تم). وبذلك يتم تفعيل التطبيق على جهازك، ستظهر قائمة بالخدمات التي يقدمها التطبيق، حيث يمكنك تصفحها والتعرف على محتواها.

شاهد أيضاً: أسباب إيقاف تطبيق توكلنا. تطبيق توكلنا لا يستجيب

مميزات تطبيق تم

يتمتع تطبيق تم بالعديد من المميزات أهمها:

  • يعمل فقط داخل المملكة العربية السعودية، وحصراً في منطقتي القصيم والرياض.
  • ويتميز بسرعة تسليم الطلبات مما يضمن وصول الطلب سليما دون أي عطل.
  • وهي الوحيدة في المملكة التي تقدم خدمة توصيل الفواكه والخضروات وكذلك التمور. تأكد من أنها ذات جودة أفضل والأكثر شعبية ورغبة بين العملاء.
  • ويتميز بتحديد سعر ثابت لعميل التوصيل لا يتجاوز 11 ريال سعودي.
  • لقد ساعد هذا التطبيق كثيرًا في تقليل التجمعات وقطع شوطًا طويلًا في مساعدة الدولة على تطبيق الحجر الصحي من خلال توصيل الطلبات في أسرع وقت ممكن والتعهد بتنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية. ويحرص الموظفون على ارتداء الكمامات والقفازات، وتعقيم أكياس التغليف، والحفاظ على التباعد الاجتماعي، حفاظاً على صحة الجميع، سواء الموظفين أو العملاء.
  • يوفر التطبيق خدمة أسبوعية تتعلق بإعطاء وصفة لمطعم ضمن المنطقتين (الرياض والقصيم)، ليتمكن العميل من تطبيقها والاستمتاع بها في المنزل.
  • يوفر التطبيق خدمة التوصيل إلى أي مكان يريده المريض سواء كان مستشفى أو منزل أو أي مكان آخر.

أنظر أيضا: تطبيق ايجو السعودية، شروط تطبيق ايجو للسائق

شروط التسجيل في تطبيق تم كمندوب

لتتمكن من التسجيل في تطبيق تم كمندوب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • بعد قيام الراغبين بالعمل لدى الشركة المتقدمة بتحميل التطبيق وإدخال بياناتهم، يجب عليهم توضيح ما إذا كان هناك أي نشاط تجاري سبق لهم العمل فيه.
  • يجب على مقدم الطلب إدخال صورة شخصية وصورة من بطاقة الهوية الوطنية الخاصة به، مع الاسم الكامل المكون من اسمه الأول واسم الأب واسم الجد وألقابه. كما يتطلب أيضًا صورة خارجية لسيارتك ورقم السيارة ونسخة من رخصة القيادة الخاصة بك.
  • بالإضافة إلى ما سبق، يشترط رقم البطاقة المصرفية للراغبين في العمل، مصحوبة باسم البنك.
  • بعد استكمال المعلومات والتأكد منها سترسل لك الشركة بعض الشروط المتعلقة بعدد ساعات العمل بالإضافة إلى الأجور وغيرها. إذا وافقت، اضغط على (أوافق) ثم (إرسال).
  • ستطلب منك الشركة الانتظار حوالي يوم كامل، وبعدها ستبدأ في تلقي طلبات التوصيل على هاتفك المحمول.

أشهر تطبيقات التوصيل في السعودية

صحيح أن هناك العديد من تطبيقات التوصيل في السعودية، والتي تختلف عن بعضها البعض في عدة جوانب، منها:

  • برنامج تويو: هو برنامج يتيح لك حجز وسائل النقل التي تقوم بتوزيع الركاب كالسيارات مثلا، كما يقدم خدمة توصيل الطلبات من المطاعم، وكذلك توصيل أي صنف من أي محل تجاري. يحتوي التطبيق على نظام يتيح للمستخدمين تبادل الدردشات ومشاركة الصور، كما أنه سهل الاستخدام والإدارة.
  • برنامج جاهز: هو برنامج سعودي يعمل على تقديم خدمات توصيل الوجبات السريعة والمطاعم. ويتميز بأنه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى ذاكرة تخزين كبيرة ويعمل على جميع الأنظمة.
  • برنامج مرسول: يتميز بقدرته على العمل في جميع أنحاء المملكة، لكنه يعمل فقط على أنظمة أبل. ومؤخراً تعمل الشركة على تطويره حتى يصبح جاهزاً للعمل على أنظمة الأندرويد. فهو يقدم كل شيء من الطعام والشراب والملابس وحتى الكتب، وهو متوفر بالعديد من اللغات.
  • برنامج سوق: هو النسخة العربية من تطبيق أمازون العالمي. إنه يبرز لأنه يسمح للمستخدم بشراء أي شيء إلكترونيًا مثل الملابس والأدوات الكهربائية والإكسسوارات أيضًا. يقدم البرنامج عروض وطلبات ومسابقات وخصومات قد تصل لأكثر من 40 بالمئة.
  • برنامج Ynoub: هو برنامج يمكن تحميله على أنظمة الأندرويد والأبل. يقدم البرنامج خدماته إلى جميع أنحاء المملكة ويمكن للمستخدم طلب ما يريد من خلاله.
  • برنامج تاكسي واصلني: يقدم البرنامج خدمات نقل الركاب في جميع أنحاء المملكة وهو متوفر باللغتين العربية والإنجليزية. ويقدم مختلف أنواع السيارات سواء كانت سيارة أجرة أو سيارة زفاف أو سيارة فاخرة وغيرها.
  • برنامج نانا دايركت: يقدم خدمات التوصيل فقط لثلاث مدن في المملكة العربية السعودية وهي جدة والقصيم والرياض. ويمكن للمستخدم طلب توصيل الأدوية من أي صيدلية تقع في المدن الثلاث.

وفي الختام عزيزي القارئ، كانت هذه معلومات كاملة عن تطبيق تم، حيث نعرف شروط تسجيل تطبيق تم كمندوب، ونتعرف أيضًا على أهم مميزات التطبيق وبعض التطبيقات الأخرى العاملة في المملكة العربية السعودية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى