منوعات

تعرف علي صور قصات شعر قصيرة للصيف 2024

صورة

قصات شعر قصيرة

لصيف 2024 عبر موقع muhtwa.com يعتبر الأغلبية أن تغيير قصة الشعر هو الخطوة الأولى لتغيير مزاجهم، بينما يرى البعض أنها فرصة لتغيير الروتين اليومي، ولأن الأيام المقبلة هناك أعياد ومناسبات مختلفة للفتاة أو تريد المرأة أن تظهر بشكل جديد وأنيق يأسرها ويذهلها. القلوب من حولهم، يقدم لك الموقع الكثير من المحتوى

صور تسريحات الشعر

والذي يتوافق مع الشعر القصير، مما يسمح لك بالاستلهام من قصة الشعر التي تناسب شكل وجهك، سواء كانت مستديرة أو بيضاوية أو مربعة، وأيضاً من نسيج شعرك سواء كان مستقيماً أو مموجاً أو مجعداً.

تسريحات الشعر مع الانفجارات الجانبية

تناسب هذه القصّة أصحاب الشعر الخفيف لأنها تعتمد على تمويج خفيف في الأطراف مما يمنح الشعر كثافة ظاهرة، أما الغرة الجانبية فتعطي الوجه شكلاً دائرياً صغيراً ورقيقاً يساعدك على كسر روتين حياتك المعتاد. مظهر.

قصات شعر للشعر القصير01قصات شعر للشعر القصير01

قصة شعر أخرى تعتمد على الغرة الجانبية وتقص الشعر بشكل مختلف، مما يجعله كثيفاً من الأعلى ورقيقاً من الأسفل. وهي مناسبة جدًا للأشخاص ذوي الوجوه البيضاوية.

قصات شعر للشعر القصير04قصات شعر للشعر القصير04

للحصول على مظهر جريء وحيوي، ننصحك باختيار قصة الشعر هذه، والتي تعتمد على طبقة خصلة شعر معكوسة بحيث يكون الشعر طويلاً في الأعلى وقصيراً في الأسفل، خاصة في مؤخرة الرأس، وتصفيفه إلى الخلف عند الجوانب.

قصات شعر للشعر القصير07قصات شعر للشعر القصير07

قصات شعر مع غرة متوسطة 2024

يمكن أيضًا تصميم قصة الشعر هذه مع غرة متوسطة في الجزء العلوي من الرأس مع قص أطراف الشعر بشكل قصير جدًا وعلى شكل دائري. تمنحك هذه القصّة مظهراً يعكس وزن وكثافة الشعر وهي مناسبة أكثر لأصحاب الشعر الناعم.

قصات شعر للشعر القصير02قصات شعر للشعر القصير02

يعطيك ذلك

قصة المهر الأوسط

ولمزيد من النعومة والرقة، يتم قص أطراف الشعر بحيث تكون طويلة قليلاً من الأمام ومتجمعة تحت الذقن، وقصها للخلف مع نهاية مستديرة.

حلاقة الشعر للشعر القصير11حلاقة الشعر للشعر القصير11

تسريحات شعر مبعثرة 2024

تعتبر قصة الشعر القصير الفوضوي أحدث صيحات الموضة للشعر القصير، وذلك في المقام الأول لأنها تعطي انطباعاً بالنشاط والحيوية والشباب. يتم قص الشعر بشكل متدرج ومنظم مع غرة مركزية، وهذه القصّة مناسبة لأصحاب الوجوه الطويلة.

قصات شعر للشعر القصير1قصات شعر للشعر القصير1

وهو من القصات العصرية التي تمنحك مظهراً شبابياً أنيقاً. يتم قص أطراف الشعر بنفس طول الوجه ويتم ترتيب الخصلات بطريقة متفرقة.

قصات شعر للشعر القصير03قصات شعر للشعر القصير03

الخصومات المهنية 2024

غالباً ما يفضل مصففو الشعر قصة الشعر المجعد الناعم مع الغرة المتوسطة لأنها تضفي الأنوثة والأناقة وتضفي الامتلاء على الوجه. وفي هذه القصّة يجب أن تكون أطراف الشعر متساوية من الأمام والخلف حتى تصل إلى الرقبة.

قصات شعر للشعر القصير06قصات شعر للشعر القصير06

خيار آخر هو قطع الكاراتيه الناعمة ولكن مع الانفجارات الجانبية. تعتبر تسريحة الكاراتيه من أدق التسريحات التي تبرز الأنوثة.

قصات شعر للشعر القصير05قصات شعر للشعر القصير05

بالنسبة للنساء ذوات الشعر المموج والرفيع، ننصحك بقص الشعر مع الغرة الجانبية، حيث تصل أطراف الشعر إلى الكتفين.

قصات شعر للشعر القصير08قصات شعر للشعر القصير08

تسريحات شعر قصيرة جدا 2024

تتطلب هذه القصّة المزيد من الجرأة، لا سيما أنها تتضمن قص الشعر إلى مسافة قصيرة جداً والعكس، أي.

قصات شعر للشعر القصير 1 1قصات شعر للشعر القصير 1 1

تعتبر هذه القصّة من قصات الشعر القصيرة جداً. فهو يعتمد على فكرة أطراف الشعر المتناثرة وغير المستوية، مما يوحي بالحرية والتحرر.

قصات شعر للشعر القصير 2 1قصات شعر للشعر القصير 2 1

تسريحات شعر كيرلي 2024

يمكنك أيضاً القيام بهذه القصّة من خلال استخدام الشعر المنفوش والمجعد على شكل دائرة بحيث يكون قصيراً وتصل أطرافه إلى نهاية الذقن فقط.

قصات شعر للشعر القصير 2 2قصات شعر للشعر القصير 2 2

بالنسبة للشعر المجعد، نقدم أيضًا قصة غرة متوسطة طويلة حيث يكون الشعر مفرقًا من كلا الجانبين. يتم قص الشعر بحيث يكون طويلاً من جانب الرقبة وقصيراً من الخارج.

تسريحات الشعر القصير3تسريحات الشعر القصير3

وفي تقرير مباشر حصري من موقع شوف 360 نقدم لكم بعض الصور والفيديو الجديد لتسريحات الشعر العالمية العصرية والمميزة لعام 2024.

تسريحات الشعر العالمية الحديثةتسريحات الشعر العالمية الحديثة

تسريحات الشعر العالمية الحديثةتسريحات الشعر العالمية الحديثة

قصات الشعر القصير الحديثةقصات الشعر القصير الحديثة

قصات الشعر القصير الحديثةقصات الشعر القصير الحديثة

قصات الشعر القصير الحديثةقصات الشعر القصير الحديثة

قصات الشعر القصير الحديثةقصات الشعر القصير الحديثة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى