تقنية

تعرف علي صياغة الجمل بالانجليزي – … 2024

بواسطة: بشار ديوب

2 أكتوبر 2024 الساعة 6:04 مساءً

يبحث المدونون وطلاب الدراسات العليا عن الكثير من المحتوى الأجنبي، لأنه يحتوي على كل ما هو جديد على الإنترنت. ولذلك يحتاجون إلى إعادة صياغة الجمل باللغة الإنجليزية، فيلجأون إلى المواقع التي تعمل على صياغة بعض المرادفات في المقالة الرئيسية. واستبدالها بكلمات أخرى لجعلها مختلفة عن المحتوى الأصلي.
هناك العديد من الأدوات المجانية المتاحة لإعادة صياغة الجمل الإنجليزية، والتي تسمح لطلاب الدراسات العليا الذين يعانون من التحقق من نسبة الاقتباس بتجنب هذه المشكلة. – إعادة الصياغة بدقة نحوياً وإملائياً.
والمقصود بإعادة الصياغة هو استبدال النص بجمل أخرى، مع الحفاظ على المعنى الأصلي. وذلك للتخلص من مشكلة النسخ التي تدخل في عنوان الانتحال، بالإضافة إلى أن إعادة الصياغة تساعد في البحث عن مرادفات لجمل محددة. ويوضح الأفكار الغامضة ويساعد على تبسيط المعلومات.
كما أن برامج بناء الجمل الإنجليزية سهلة الاستخدام أيضًا. وسنقدم في مقالنا دليلاً لأهم هذه البرامج المتخصصة في إعادة الصياغة.

شوف 360 الإخباري

أفضل المواقع لصياغة الجمل باللغة الإنجليزية

تساعدك مواقع إعادة الصياغة على مراجعة الجمل وإعادة صياغتها بطريقة تتوافق مع قواعد اللغة والتهجئة. بالإضافة إلى الطريقة الصحيحة لتجنب مشكلة الانتحال، فيما يلي قائمة بأفضل أدوات صياغة الجمل باللغة الإنجليزية:

  • QuillBot“: إحدى الأدوات الحديثة التي يمكن من خلالها إعادة صياغة جزء من المقالة أو النص. عن طريق إدخال جملة والنقر على زر إعادة الصياغة، يقوم البرنامج بإعادة صياغة المحتوى. الحفاظ على المعنى الأصلي.
    ويعتبر برنامج “QuillBot” الخيار الأفضل للمؤسسات والشركات التعليمية وأيضاً للأفراد، حيث يتميز باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لفهم الجمل من أجل إعادة صياغتها وتحسينها. بالإضافة إلى احتوائه على قاموس المرادفات الذي يساعدك على اختيار الكلمة المثالية في كل مرة. ونقل الكلمات الفردية.
  • سبينبوت“: موقع مجاني يقوم بتدوير المحتوى الملصق مباشرة في المحرر. كما أن الموقع سهل الاستخدام بالرغم من وجود الإعلانات.
  • أداة إعادة الصياغة“: إحدى أدوات إعادة الصياغة الذكية حيث يمكنك استخدام البرنامج لتحديد كل كلمة أو عبارة. قبل تحديد طريقة إعادة صياغة الجملة، من الممكن أيضًا إعادة صياغة ما يقرب من 10000 حرف بطريقة مفهومة وذكية، حيث يمكن استخدامها من خلال لصق المحتوى في محرر إعادة الصياغة، بحيث يظهر المحتوى المعاد صياغته في مربع النص المقابل. بالإضافة إلى ذلك، لا يحتاج البرنامج إلى إدخال أي بيانات شخصية لاستخدامه.
  • المدقق المزدوج“: هو من البرامج المشهورة للتدقيق النحوي والسرقة الأدبية، ويمكن استخدامه عن طريق نسخ النص ولصقه، أو تحميل الملف مباشرة والنقر على زر إعادة كتابة المقالة لبدء إعادة الكتابة.

نصائح لصياغة الجمل باللغة الإنجليزية بسهولة

وحتى يتم صياغة الجمل بشكل واضح ومفهوم، يمكن اتباع الإرشادات التالية:

  • ترتيب الكلمات بشكل صحيح. الترتيب المعروف لأجزاء الجملة هو: “الفاعل”، “الفعل”، “المفعول به”.
  • أقسام الكلام ليست كلمة واحدة في جميع الأحوال، فالجملة تتكون من الفاعل والفعل والمفعول به من عدة كلمات، ولذلك لا بد من النظر إلى بنية الجملة بأكملها وليس الفرد فقط. كلمات. ، لبناء الجملة بشكل صحيح.
  • في بعض الحالات، يمكن أن تحتوي الجملة على نوعين من المفعول، وفي هذه الحالة نقسمها إلى نوعين، “مباشر”، حيث يكون للمفعول علاقة مباشرة بالفاعل. وغير المباشرة، وهنا تكون العلاقة بين الموضوع والموضوع ضعيفة.
  • الجمل المركبة: تتكون الجملة المركبة من جزأين، لذلك نستخدم في هذه الحالة أداة العطف.
  • تعرف على استثناءات القواعد، مثل الصوت السلبي الذي يختلف قليلاً عن الصوت المألوف، لأن الإلمام بهذه الاستثناءات يزيد من تنوع لغتك.

مهام برامج صياغة الجمل الانجليزية

إعادة الصياغة تعني تغيير المحتوى مع الاحتفاظ بمعناه الأصلي. ولبرامج إعادة الصياغة العديد من المهام التي تتجلى في ما يلي:

  • القضاء على مشكلة النسخ والانتحال إذا استشهد الباحث من مراجع ومصادر متعددة.
  • يساعدك برنامج إعادة الصياغة في العثور على مرادفات لعبارات وكلمات محددة.
  • تحويل النصوص المكتوبة باللغة العامية إلى اللغة الفصحى.
  • تلخيص وعرض المعلومات بطريقة بسيطة وواضحة.
  • – توضيح الأفكار الغامضة للقارئ.

اقتباسات إعادة الصياغة باللغة الإنجليزية

هناك أدوات مجانية لإعادة صياغة الجمل الإنجليزية، بالإضافة إلى قطع منسوخة من مصادر أدبية وعلمية، ومن فوائد هذه الأدوات:

هناك المئات من المواقع على الإنترنت التي تعنى بإعادة صياغة الجمل والمقالات باللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات، لكنها للأسف ليست مضمونة 100% وليست خالية من الأخطاء. نأمل أن نكون قد قدمنا ​​محتوى مفيدًا وأدوات ومواقع جيدة لإعادة الصياغة باللغة الإنجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى