اخبار

تعرف علي طبيب نفسي عربي في لايبزيغ 2024



طبيب نفسي عربي في لايبزيغ. يحتاج أفراد المجتمع العربي إلى الخدمات الأساسية مثل غيرهم من المواطنين الألمان الأصليين. لضمان الجودة العالية لخدمات الرعاية الصحية يفضل الكثيرون الفحص والعلاج مع طبيب عربي في لايبزيغ لعدة أسباب أهمها إمكانية التواصل مع الطبيب المختص باللغة العربية مما يسهل العلاج والعلاج طبيب

طبيب نفسي عربي في لايبزيغ
طبيب نفسي عربي في لايبزيغ

طبيب نفسي عربي في لايبزيغ

  • د.عبدالله الحمود
    العنوان AtriumstraBe 2 لايبزيغ، ألمانيا.
    هاتف 493416810952

جدول الطبيب

  • الجمعة 10:00 – 12:00
    السبت: مغلق
    الأحد مغلق
    الاثنين من 8 صباحا حتى 12 ظهرا
    من الساعة 3 إلى 6 بعد الظهر
    الثلاثاء من 9 صباحا حتى 12 ظهرا
    من الساعة 3 إلى 6 بعد الظهر
    الاربعاء من 9 صباحا حتى 1 ظهرا
    الخميس 9:00 – 12:00
    من 3 إلى 6

إقرأ أيضاً20242024.

طبيب باطني في لايبزيغ.

فوائد فريدة للمرضى نقوم بدمج جوانب العلاج الطبيعي في رعاية الطبيب العام المعتادة. بالإضافة إلى ذلك، كعلاج طبي تكميلي وداعم، نقدم أيضًا الإجراءات المذكورة أعلاه في استشارات طبية مفصلة ومتعمقة كخيارات علاجية إضافية.

وبهذه الطريقة، يمكن تحقيق نهج علاجي شامل بشكل أفضل بكثير وتظهر خيارات العلاج الأخرى في حالات غير مرضية في بعض الأحيان. يمكنك الحصول على الكثير من المعلومات. يعد هذا الطبيب أحد الأطباء الأكثر شهرة وخبرة وشهرة في فرانكفورت. نقدم بياناتك لتسهيل البحث عن طبيب باطني عربي في لايبزيغ.

على الرغم من أن علم الأعصاب يتقدم بسرعة، إلا أن الطب النفسي في ألمانيا لا يزال يعتمد بشكل كبير على التواصل بين الطبيب والمريض. الطبيب النفسي الذي لا يستطيع التواصل بشكل فعال لا يمكنه العلاج بشكل فعال. ولذلك، تلعب اللغة دورًا أساسيًا في معظم العلاجات. وسنذكر هنا أهم الأطباء النفسيين العرب في لايبزيغ.

د. سمير عساف

  • العنوان: Breitenfelder Str 2، 04155 لايبزيغ، ألمانيا.
    هاتف 4934120003030.

ما هي ساعات عمل الطبيب؟

  • الجمعة 8:00 – 11:00
    السبت: مغلق
    الأحد مغلق
    الاثنين من 8 صباحا حتى 11 صباحا
    الثلاثاء من 8 صباحا حتى 11 صباحا
    4-6 مساءً
    الاربعاء من 8 صباحا حتى 11 صباحا
    الخميس من 8 صباحا حتى 11 صباحا
    3-5 مساءً

ومن المهم بشكل خاص أن يروا الجسد والروح معًا وأن يدركوا دائمًا أثناء التشخيص والعلاج أنهما يؤثران على بعضهما البعض. وقد يعني هذا، على سبيل المثال، أنهم يصرون على إجراء فحص جسدي شامل قبل إجراء التشخيص النفسي.

على العكس من ذلك، في حالة الأمراض الجسدية، انتبه دائمًا للمحفزات العاطفية المحتملة أو العوامل المساهمة أو العواقب، لقد ذكرنا كل شيء عن طبيب نفسي لايبزيغ حتى لا تواجه أي صعوبة في العثور على طبيب نفسي عربي في لايبزيغ، ألمانيا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى