تقنية

تعرف علي طريقة إلغاء التجديد التلقائي في أورنج 2024

تقدم شبكة Orange مجموعة متنوعة من باقات الإنترنت والباقات الشهرية الكاملة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. يمكنك استكشاف هذه الباقات والأنظمة من Orange بزيارة موقعهم الإلكتروني. وفي هذا الصدد، إذا كنت بحاجة إلى إلغاء أي من الباقات، فهناك العديد من الخيارات التي يمكنك الاستفادة منها بسهولة.

قد تكون أيضا مهتما ب: ارقام خدمة عملاء اورانج

باقات الإنترنت Orange Go

باقات Orange Go للإنترنت هي مجموعة متنوعة من الباقات التي تقدمها اورانج مصر لعملائها وتشمل الباقات التالية المذكورة أدناه:-

  • اختر باقة الإنترنت Super 10 : يمكنك الاشتراك في هذا عبر الكود *222*10#ومن خلال ذلك سوف تأتي 1000 ميجابايت لتكاليف الشراء 10 جنيهات مصرية شهريا.
  • اختر باقة الإنترنت Super 20 : يمكنك الاشتراك في هذا عبر الكود *222*20#ومن خلال ذلك سوف تأتي 2250 ميجابايت لتكاليف الشراء 20 جنيه مصري شهريا.
  • باقة انترنت جو سوبر 35 : يمكنك الاشتراك في هذا عبر الكود *222*35#ومن خلال ذلك سوف تأتي 4500 ميجابايت لتكاليف الشراء 35 جنيه مصري شهريا.
  • اختر باقة الإنترنت Super 50 : يمكنك الاشتراك في هذا عبر الكود *222*50#ومن خلال ذلك سوف تأتي 7000 ميجابايت لتكاليف الشراء 50 جنيه مصري شهريا.
  • اختر باقة الإنترنت Super 70 : يمكنك الاشتراك في هذا عبر الكود *222*70#ومن خلال ذلك سوف تأتي 10500 ميجابايت لتكاليف الشراء 70 جنيه مصري شهريا.
  • اختر باقة الإنترنت Super 120 : يمكنك الاشتراك في هذا عن طريق الكود *222*120#ومن خلال ذلك سوف تأتي 20000 ميجابايت لتكاليف الشراء 120 جنيه مصري شهريا.
  • باقة انترنت جو سوبر 200 : يمكنك الاشتراك في هذا عن طريق الكود *222*200#ومن خلال ذلك سوف تأتي 36000 ميجابايت لتكاليف الشراء 200 جنيه مصري شهريا.
  • باقة الانترنت Go Super 400 : يمكنك الاشتراك في هذا عن طريق الكود *222*400#ومن خلال ذلك سوف تأتي 90000 ميجابايت لتكاليف الشراء 400 جنيه مصري شهريا.

إلغاء التجديد التلقائي في Orange Online

طريقة إلغاء التجديد التلقائي في اورانج تتضمن ما يلي:-

  • ابدأ بتسجيل الدخول إلى حسابك موقع اورنچ مصر بواسطة هنا.
  • إذا لم يكن لديك حساب، يمكنك بسهولة إنشاء حساب جديد باستخدام رقم هاتفك أو حساب Facebook.
  • مرة واحدة تسجيل الدخولسوف تجد إعدادات حسابك يمكنك إلغاء باقة الإنترنت بسهولة وبنقرة واحدة.

رمز الإلغاء للتجديد التلقائي في Orange

وقد يرغب بعض العملاء في ذلك بعد الاشتراك في إحدى باقات الإنترنت الخاصة بشركة Orange قم بإلغاء هذه الباقة وتجديدها فقط عند الضرورة دون تجديدها تلقائيًا. ولتسهيل هذه العملية، وفرت Orange رمزاً خاصاً يتيح لك إلغاء الباقة بسهولة. تتضمن طريقة إلغاء التجديد التلقائي في شبكة Orange ما يلي:-

  1. اتصل بالرمز التالي: #110# ثم اختر الخيار رقم 4 للحصول على معلومات.
  2. ثم اختر الخيار رقم 1 حزم الانترنت.
  3. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإلغاء الباقة بسهولة.

إذا كنت تفضل زيارة أقرب فرع أورانج، يمكنك القيام بذلك. قبل المغادرة، يمكنك العثور على أقرب فرع لـ Orange عبر الرابط هنا.

اعتن به قم بإلغاء الباقة قبل تاريخ التجديد وتأكد دائما من ذلك اقرأ الشروط والأحكام العامة المتعلقة بالإلغاء على شبكة Orange. ولا تنسوا البقاء على اطلاع على الباقات والأنظمة الجديدة التي تقدمها شبكة Orange لتلبية احتياجات عملائها بأفضل الخدمات.

قد تكون أيضا مهتما ب: شحن البطاقة البرتقالية

وفي نهاية هذا الدليل البسيط حول كيفية إلغاء التجديد التلقائي في Orange، يمكن القول أن هذه الخدمة توفر للعملاء المرونة والراحة في إدارة باقات الإنترنت الخاصة بهم. من خلال عدد قليل من الخيارات المختلفة والأيقونات البسيطة، يمكن للمشتركين التحكم بسهولة في اشتراكاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى