منوعات

تعرف علي طريقة تجميد الخضار والفاكهة بأبسط الخطوات • . رمضان 2024

تلجأ الكثير من النساء إلى حفظ الخضار والفواكه لاستخدامها لاحقاً، ولكن طرق حفظ الخضار والفواكه لها بعض الخطوات التي يجب اتباعها، حتى لا تفسد، وإليكم طرق تخزين الخضار والفواكه خطوة بخطوة. .

كيفية تجميد المانجو

لتجميد المانجو، ولتحضير عصير طبيعي ولذيذ، ما عليك سوى تقشير المانجو، وتقطيعها، ووضع القليل من السكر والقليل من عصير الليمون عليها، حتى لا يتغير طعمها. ، ثم احفظيه في الفريزر، وعند الضرورة اتركيه حتى يذوب الثلج، ثم امزجيه في الخلاط مع إضافة الماء والسكر حسب الرغبة سيدتي.

كيفية تجميد الليمون

اعصري الليمونة، وصفيها جيداً، ثم قومي بتعبئة عصير الليمون داخل الآيس كريم، وعندما تحتاجين إلى الليمون، خذي قطعة من الثلج الذي وضع فيه الليمون، واستخدميه، وسيعطيك طبيعياً 100%. نتيجة

تجميد البطاطس للقلي

سيدتي، قطعي البطاطس، قطعي أصابع البطاطس إلى قطع سميكة، ثم ضعيها في الزيت المغلي جيداً لمدة دقيقة، ثم قومي بتصفية البطاطس جيداً في مصفاة، وبعد تصفية الزيت جيداً ضعيها في صواني حفظ الطعام بداخلها. الفريزر، واستخدامها. عند الحاجة، ما عليك سوى إدخالها قليلاً حتى تذوب ثم قليها مرة أخرى.

تجميد الملوخية

اختاري الملوخية ذات الأوراق الجيدة، وتخلصي من جميع الأوراق المجعدة تماماً، ثم اغسليها جيداً، ثم جففيها جيداً في مصفاة، ثم اكشطيها جيداً، ضعي الملوخية في وعاء حسب حاجتك لكل وجبة. كمية من شوربة الدجاج أو اللحم ويفضل شوربة الدجاج ضعيها في الفريزر واستخدميها في أي وقت.

تجميد الفاصوليا

نغسل الفاصوليا جيداً ونقطعها، ثم نضعها في الماء المغلي لمدة 30 ثانية، ونصفيها جيداً، ثم نضعها في أوعية لحفظ الطعام. ومن الأفضل عدم وضعها في أكياس بلاستيكية لأنها غير صحية على الإطلاق، واستخدامها. لهم عند الضرورة.

مقالات أعجبت زوارنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى