تقنية

تعرف علي طريقة سحب الهدايا من التيك توك TikTok – … 2024

كيفية سحب الهدايا من التيك توكمن أسهل الأشياء التي يمكنك تعلمها إذا كنت من مستخدمي التطبيق. نعم، إنه البرنامج الأحدث في عالم التواصل الاجتماعي، والذي صنع الشهرة للعديد من الموهوبين. أولئك الذين لم يجدوا طريقة لإظهار إمكاناتهم لجأوا إلى TikTok لهذا الغرض.

على الرغم من أن تيك توك لا يزال جديدًا إلى حد ما، إلا أنه يتطور ويحدث باستمرار الخدمات التي يقدمها. وأبرز ما في الأمر هو إمكانية الحصول على هدايا من تيك توك وبالتالي يمكنك الاستفادة ماليا وتحقيق الربح. لذلك سنخبرك في هذا المقال بكيفية سحب الهدايا من التيك توك حتى تستفيد من جميع الجهات.

شوف 360 الإخباري

كيفية سحب الهدايا من التيك توك؟

يمكنك أيضًا سحب الهدايا من تطبيق TikTok بعد امتلاك حساب PayPal. ثم اتبع الخطوات التالية بالترتيب التالي:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على تطبيق تيك توك.
  2. انتقل إلى صفحة الإعدادات عبر النقاط الثلاث الموجودة أعلى ويمين الشاشة.
  3. عليك اختيار كلمة (محفظة) بعد الدخول إلى الإعدادات.
  4. عليك الضغط على (My Earnings) ثم اختيار سحب.
  5. انتقل إلى تطبيق PayPal وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  6. يجب عليك تأكيد عملية السحب المذكورة أعلاه حتى تصل الفائدة إلى حسابك على PayPal.

ملحوظة: يرجى العلم أنك لن تتمكن من تطبيق طريقة سحب هدايا TikTok طالما أن أموال حسابك لا تتجاوز 10000 قطعة نقدية، وهذا شرط من شروط البرنامج.

كيفية استخدام الحساب البنكي لسحب هدايا TikTok

كيفية استخدام الحساب البنكي لسحب هدايا TikTok

يمكنك تطبيق طريقة سحب هدايا TikTok بشكل مختلف عن حساب PayPal. ومن خلال استخدام الحساب البنكي الشخصي الذي يسمح بسحب مبلغ مالي يصل إلى 30 دولارًا أمريكيًا أو أكثر. يحدث هذا إذا تم تنفيذ الخطوات التالية بالترتيب التالي:

  1. قم بتدوين وحفظ الرقم الكودي الذي يأتيك لرقم الجوال المستخدم في الحساب البنكي.
  2. يجب كتابة الرمز باللغة الإنجليزية ثم اختيار (ربط الحساب).
  3. ويجب إدخال البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لكل منها.
  4. وأخيراً اختر (تم) لإكمال عملية ربط حساب التيك توك بالحساب البنكي.

طرق الحصول على المال من التيك توك

في الواقع، هناك العديد من الطرق لكسب المال داخل تطبيق Tik Tok. ولذلك سنشارككم إياها لتتمكنوا من اختيار ما يناسبكم منها، وهي:

  • استخدم خاصية البث المباشر داخل التطبيق إذا كان هناك عدد كبير من الأشخاص يتابعون الحساب ونتيجة مشاركتك في البث المباشر ستكسب المال من تيك توك.
  • انتبه جيدًا للمحتوى الذي تقدمه على حساب TikTok الخاص بك
  • التوك والذي سينعكس ايجابا على الربح نتيجة زيادة عدد المتابعين.
  • من خلال اللجوء إلى استخدام الإعلانات المخصصة كنوع من الإعلان عن المنتجات المباعة للجميع. وهذا سيكون له دور مهم في ربح المال، خاصة أن بعض الإعلانات عليها عمولة، مما يعني أنها تدر ربحا أعلى.
  • مشاهدة الفيديوهات داخل التطبيق تتيح لك الحصول على فوائد مالية تزداد مع زيادة عدد الفيديوهات التي يتم مشاهدتها. ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة غير متوفرة في جميع البلدان.

عوامل ربح المال من التيك توك

عوامل ربح المال من التيك توك

تعتمد عملية الحصول على المنافع المالية على العديد من العوامل التي تسبب زيادة الربح خلال فترة زمنية قصيرة وهي:

  • كلما انتشرت مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدم وأصبحت ذات شعبية كبيرة، كلما كسب المزيد من المال.
  • الالتزام بتقصير مدة الفيديو المستخدم مما يساعد على زيادة انتشاره في وقت أقل.
  • زيادة التفاعل في مقاطع الفيديو. عندما يتفاعل مستخدمون آخرون مع مقطع الفيديو الخاص بك بالقلوب والإعجابات، فإن انتشاره ووصوله إلى الباقي يزداد أكثر.

ما هو الرابط بين تطبيق Pay Pal و Tik Tok؟

من الأفضل معرفة العلاقة الحقيقية بين Pay Pal وTikTok. وذلك لضمان نجاح طريقة سحب هدايا التيك توك حسب الحاجة. الرابط بينهما هو كما يلي:

  • لن تتمكن من سحب الهدايا من TikTok دون أن يكون لديك حساب خاص بك في تطبيق PayPal، حيث أن هذه الخدمة غير متوفرة في التطبيق الأول.
  • ومن الضروري أن تكون طريقة كتابة اسم المستخدم في كلا التطبيقين واحدة، لتسهيل عملية سحب الأموال.
  • قبل البدء في عملية سحب الهدايا، يجب عليك نسخ الرابط الخاص بحسابك على PayPal ثم متابعة العملية.

قواعد نظام السحب على TikTok

لسحب الهدايا من TikTok بنجاح وسهولة، كل ما عليك فعله هو التعرف على القواعد التي وضعتها TikTok في موضوع سحب الهدايا. أيّ:

  • لن تتمكن من سحب الأموال من التيك توك حتى تكمل مبلغ 100 دولار.
  • لا يمكنك تطبيق عملية السحب النقدي في TikTok في حدود ألف دولار أمريكي.

الرسوم المطلوبة لسحب هدايا TikTok

يجب عليك الانتباه عند تطبيق طريقة سحب هدايا التيك توك، فهذا لا يطلب منك أي نوع من العمولات، ولكن تطبيق باي بال هو الذي يفرض حصص على المستخدم حسب البلد الذي يعيش فيه، وهم يقومون بذلك ألا تتجاوز 2 بالمائة من قيمة الهدية.

كم من الوقت يستغرق سحب الهدايا على TikTok؟

عند تطبيق طريقة سحب هدايا التيك توك ستحتاج إلى مدة 21 يومًا حتى تحصل على الموافقة من إدارة التطبيق. وذلك للتأكد من المعلومات المقدمة والتأكد من عدم اختراقها وعدم سرقة الأموال. بالإضافة إلى ما سبق، يتطلب تطبيق PayPal بعض الوقت حتى تتمكن من قبول طلب السحب.

تعرف على هدايا تطبيق تيك توك

في الواقع، يتم تقديم الهدايا لمستخدمي تطبيق Tik Tok الذين يقومون بإنشاء محتوى يمكن للمستخدمين الآخرين الوصول إليه بسهولة والتفاعل معه من خلال Tik Tok Live.

يتلقى المستخدم أيضًا هدايا إذا أنشأ بثًا مباشرًا وكان عمره 18 عامًا على الأقل. وطريقة الفوز بالهدايا على تيك توك هي أن يقوم المشاركون بالدخول إلى البث المباشر، ومن ثم اختيار رمز الهدية في الأسفل، ليقوم التطبيق بتوجيههم إلى المتجر المخصص حيث يختارون الهدية المناسبة ويرسلونها للمستخدم. لسحبها كهدية.

نظام العملة المرتبط بتطبيق TikTok

يحتوي هذا التطبيق على نظام مخصص من حيث العملات المتداولة بين المستخدمين. لكن ما يميزه هو أن صاحب المحتوى يكسب المال على شكل عملات مباشرة من المتابعين، حيث يرسلونها له كنوع من الربح والدعم المالي. ويقوم تطبيق تيك توك بعد ذلك بتحويل هذه العملات الافتراضية إلى نظيراتها المعدنية ويجب على المستخدم استيفاء الشروط للحصول عليها.

معلومات عن محفظة تطبيق تيك توك

تشتمل محفظة TikTok الخاصة بالمستخدم على العملات المعدنية التي يكسبها مقابل أنشطته داخلها. وتتمثل مهمتها الرئيسية في الحفاظ على القطع النقدية التي تحصل عليها كمستخدم. بالإضافة إلى ضمان عمليات البيع والشراء وفق العديد من الخيارات وبالتالي ضمان طريقة سحب الهدايا من التيك توك بسهولة. أيّ:

  • عليك أن تدفع 1.9 يورو عندما تريد 70 قطعة نقدية.
  • إذا كنت ترغب في الحصول على 350 قطعة نقدية، عليك أن تدفع 5.49 يورو.
  • 21.99 يورو يؤهلك لشراء 1400 قطعة نقدية.
  • عندما تدفع 45.99 يورو، ستحصل على 3500 قطعة نقدية.
  • سوف تتلقى 7000 قطعة نقدية عندما تدفع 109.99 يورو.

شاهد أيضًا: كيفية استرداد حساب TikTok المحظور نهائيًا

وأخيراً بعد التعرف على كافة المعلومات المتعلقة بالتطبيق تحديداً كيفية سحب الهدايا من التيك توك. بالإضافة إلى ما يرتبط به من معلومات تفيد القارئ وترشده إلى طريقة الاستخدام الصحيحة. ولا يسعنا إلا أن نشير إلى إمكانية التواصل مع إدارة التطبيق إذا واجهت أي مشكلة شخصيا، للحصول على المساعدة المطلوبة وضمان الاستفادة المثلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى