اخبار

تعرف علي عروض السلع ستوكهولم السويد – … 2024

عروض البضائع ستوكهولم، السويد. الأسواق تشمل السويدية صفقات البضائع في ستوكهولم، السويد هناك العديد من المنتجات الرائعة بأسعار مناسبة جدًا، بما في ذلك منتجات أثاث ايكيا والملابس المميزة من ماركة HM الشهيرة والعديد من المنتجات الرائعة الأخرى.

عناصر المقال

أفضل مراكز التسوق حيث يمكنك العثور على صفقات المنتجات في ستوكهولم

أوسترمالم

يضم مجموعة متنوعة من محلات الأثاث والأجهزة المنزلية، ومجموعة من المطاعم والكافيهات المتنوعة.

سودرمالم

أروع مركز تسوق في أوروبا ومن أفضل الأماكن في ستوكهولم. يوجد مجموعة متنوعة من المحلات التجارية الأنيقة التي تعرض أحدث تصميمات الملابس العصرية، كما يوجد أيضًا مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم.

فاساستان

تضم العديد من الماركات الشهيرة، بالإضافة إلى المحلات التجارية التي تبيع الأشياء القديمة بأسعار منخفضة وأخرى التي تبيع السلع المستعملة. تحتوي على عدد قليل من محلات التحف المتخصصة في بيع التحف بأسعار مناسبة.

وهو مقصد لمحبي الدنيم، وذلك لاحتوائه على مجموعة من المحلات التجارية المتخصصة ببيع الدنيم بمواد جيدة وأسعار مناسبة.

كونغسولمن

يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي تناسب جميع فئات الأشخاص. يضم مجموعة من محلات الملابس الرجالية المتنوعة والتي تناسب كافة الأذواق. هناك مجموعة متنوعة من متاجر الملابس للنساء والأطفال بأسعار معقولة جدًا. يوجد مجموعة من المحلات التجارية للأثاث والأجهزة الحديثة.

المدينة القديمة – جاملا ستان

وهي من أجمل بلدات ستوكهولم حيث تحتوي على مجموعة من المحلات الحرفية الصغيرة، التي تبيع المنتجات اليدوية المناسبة للهدايا، كما ستجد في نفس البلدة المحلات التجارية الكلاسيكية للسيراميك والبورسلين، وكذلك المنسوجات والأعمال اليدوية أثاث.

توجد محلات ألعاب الأطفال، مثل السيارات، حيث تكون هذه الألعاب مصنوعة من الخشب، ولكن من عيوبها أن البضائع تباع بأسعار مبالغ فيها.

أفضل الأسواق الرخيصة للسلع الرخيصة في ستوكهولم، السويد

على عكس ما يعتقده الناس، فهو سوق متنوع يقدم العديد من المنتجات الرائعة بأسعار منخفضة ومجموعة من1445 صفقات البضائع في ستوكهولم، السويد وهي مستمرة طوال العام، ومن هذه الأسواق:

سوق برونو

على الرغم من أن منطقة السوق ليست كبيرة، إلا أن أفضل مراكز التسوق في السويد، وكذلك منطقة سوديرمالم، موجودة أيضًا في ستوكهولم، السويد.

ستجد أن هذا السوق متخصص جدًا في الملابس بمختلف أنواعها، على الرغم من وجود العديد من المحلات التجارية المخصصة للمجوهرات والأدوات المنزلية الأخرى والعديد من المنتجات الأخرى.

وأهم ما في هذا السوق هو أنك ستجد أيضًا السلع التي تريدها والتي تناسب قدراتك المالية.

سوق هورنستولز

يقع في منطقة سودرمالم الغربية في ستوكهولم، ويتميز بوجوده في الهواء الطلق، كما أن العديد من التجار في هذا السوق هم من الفنانين والمصممين. لكنهم ليسوا معروفين جيدًا ويبيعون أشياء من إبداعهم.

ويوجد أيضًا تجار يبيعون السلع المستعملة مثل الملابس القديمة والمجوهرات والأحذية. أيضًا الإلكترونيات والدراجات النارية، بالإضافة إلى ذلك، هناك شاحنات طعام وشاحنات فنية.

أوسترمالمز عالية

ونتيجة للتطور المستمر، تم نقل هذه الأسواق إلى أماكن أعلى، وفي النهاية يوجد أيضًا سوق للمواد الغذائية.

يمتلئ هذا السوق بالتجار الذين ينتمون إلى شركات عائلية مرموقة، وتحتوي المطاعم والأكشاك على مكونات عالية الجودة مثل تلك الموجودة في الأطباق السويدية التقليدية والمأكولات البحرية.

سودرلوبيز

يقدم هذا السوق بيع الملابس التقليدية القديمة والأدوات المنزلية. وليس هذا فحسب، بل تتصدر أيضًا مبيعات الألعاب والحيوانات المحنطة، والتي تباع جميعها بأسعار منخفضة.

يقع في جزيرة كفارنهولمن ويفتح فقط يومي السبت والأحد في فصل الصيف.

تابي لوبيز

يقع سوق لوبيز على مشارف ستوكهولم.

التداول يتم من داخل السيارات.

مما يدل على أن البائعين يعرضون أيضًا منتجاتهم للشراء في سياراتهم.

ستجد في هذا السوق العديد من الأشياء التقليدية التي يمكنك شراؤها مثل الملابس والأحذية.

ولكنها تحتوي أيضًا على حلى غريبة تُبهج المسافرين ويمكن تقديمها كهدايا غير تقليدية.

يبدأ السوق في عطلات نهاية الأسبوع في شهر مايو ويستمر حتى أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى