الصحة و الجمال

تعرف علي علاج الضعف الجنسي سريعا 2024

علاج الضعف الجنسي بسرعة 2024 العجز الجنسي أصبح مشكلة هذا الوقت، والتي يعاني منها الكثير من الرجال في جميع أنحاء العالم. ولسوء الحظ فإنه يؤدي إلى مجموعة لا نهاية لها من المشاكل الاجتماعية التي قد تؤدي إلى انهيار الحياة الزوجية. ولهذه الأسباب نقدم لك اليوم مجموعة من النصائح والعلاجات المتخصصة التي نأمل أن تجدها مفيدة في علاج ضعف الانتصاب.

نصائح هامة لعلاج ضعف الانتصاب

وسنقدم لك مجموعة من النصائح التي يمكنك من خلالها الحصول على علاج سريع لضعف الانتصاب عند الرجال عام 2024:

1- الابتعاد عن التوتر والقلق قدر الإمكان، لأن العامل النفسي من أكثر العوامل التي تؤثر على عملية انتصاب القضيب.

2- تجنب أو التقليل من المنبهات كالقهوة والشاي، وكذلك حاول الامتناع عن التدخين أو على الأقل التقليل منه.

3- الامتناع عن تناول الأدوية أو المنشطات الجنسية لتحسين الرغبة الجنسية دون استشارة الطبيب المختص.

4- احرص على تناول كافة الأطعمة الصحية بما في ذلك الخضار والفواكه الطازجة.

علاج ضعف الانتصاب

إحضار كمية من غذاء ملكات النحل بالإضافة إلى 50 جراماً من الجينسنغ و50 جراماً من حبوب اللقاح، وخلط جميع هذه المنتجات ووضعها في زجاجة في الثلاجة حيث يمكن الاحتفاظ بها لأكثر من أسبوع. تناول ملعقتين كبيرتين يومياً فور الاستيقاظ.

أما الزنجبيل فقد ناقشنا في كثير من المواضيع أهميته وفائدته كمنشط جنسي قوي، حيث يمكن طبخه وشربه كالشاي، أو تحليته بالعسل للحصول على نتيجة مزدوجة المفعول.

الأدوية المستخدمة لعلاج ضعف الانتصاب

تزايدت في الآونة الأخيرة أنواع الأدوية التي يمكن استخدامها كمنشطات جنسية فعالة في تحسين الانتصاب، ومن أشهر هذه الأدوية الفياجرا (الحبة الزرقاء)، حيث تعمل على زيادة تدفق الدم إلى أنسجة وخلايا الجسم بشكل كبير. . مما يؤدي إلى انتصاب القضيب لفترة طويلة، ولكن هناك مجموعة من المضاعفات التي تنشأ من استخدام الفياجرا إذا تم استخدامها دون استشارة الطبيب، ومن الممكن أن تؤدي إلى جلطات القلب.

الترامادول وعلاج ضعف الانتصاب

صورة علاج ضعف الانتصاب 2

هناك ظاهرة بدأت تنتشر بين الكثير من الرجال الذين يعانون من مشكلة ضعف الانتصاب، حيث يلجأ الكثير منهم إلى استخدام حبوب الترامادول كحبوب منشط جنسي، وقد أكدت العديد من الدراسات أنه يعتبر منشط جنسي مؤقت، حيث أنه يعمل على تدفق الدم في العضو، لكن الانتصاب سرعان ما يهدأ فوراً. بالإضافة إلى أن له العديد من التأثيرات السلبية الأخرى على جميع أجزاء الجسم.

العلاج النفسي للضعف الجنسي

لقد أكد العديد من الأطباء والمتخصصين في المجال النفسي على أهمية دور العلاج النفسي بالإضافة إلى العلاج الدوائي لعلاج ضعف الانتصاب، وقد أكد بعض العلماء مثل (بارلو، جون هارنتر) أن هناك ما يمكن أن نطلق عليه مراكز الإحساس. حيث يمكن من خلاله التخلص من القلق والتوتر الذي يمكن أن يصيب بعض الرجال أثناء ممارسة العلاقة الجنسية، بالإضافة إلى تأكيده على ضرورة ممارسة مجموعة من التمارين المتعلقة بالإحساس لإخراج بعض الطاقات المخبأة في جوانب اللاوعي . والتي بدورها تعمل على تحفيز الرغبة الجنسية وبالتالي تحسين وتقوية العضو الذكري.

وأكد العلماء أن عملية التركيز على الأداء الجنسي أثناء الممارسة الفعلية للجماع سيكون لها مردود إيجابي، خاصة بين الأصحاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى