الصحة و الجمال

تعرف علي عيادات الكسائي الطبية : الفروع، المواعيد، الأطباء، والآراء 2024

تعتبر عيادات الكساي الطبية وهي جزء من مجمع ركن الكساي الطبي بالرياض من أفضل العيادات المتخصصة في العناية بالبشرة وطب الأسنان والليزر والتجميل. وتتميز العيادة بتقديم خدمات ذات جودة عالية وذلك بفضل وجود فريق طبي متميز متخصص في هذه المجالات.

تضم العيادة عدداً من الأطباء المتميزين والمؤهلين تأهيلاً عالياً وذوي خبرة وكفاءة معينة، والذين يعملون بشكل وثيق مع المرضى لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم الصحية بأفضل طريقة ممكنة. كما تتمتع العيادة بالتقنية الحديثة وأحدث المعدات الطبية مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعلاج والرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية.

فروع عيادات الكسائي

وللعيادة فرعين في مدينة الرياض وتفاصيلهما كما يلي:

  1. فرع الريان: طريق الأمير ماجد بن عبد العزيز
  2. فرع النرجس: طريق أبو بكر الصديق

رقم هاتف عيادات الكسائي الطبية هو 920010359، 0112687950.
مواعيد عمل العيادة؛ السبت من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً. من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 10 مساءً. الجمعة من 2 إلى 8 مساءا

رابط حسابه على Instagram موجود هنا ورابط حسابه على Twitter هنا

أطباء عيادة الكسائي

وفيما يلي قائمة بأسماء بعض الأطباء العاملين في عيادات الكسائي الطبية:

  • د. رانيا طه، مساعد أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل
  • د. مروة عبيد طبيبة مقيمة في الأمراض الجلدية والتجميل
  • د. وسام عسكر مقيم الأمراض الجلدية والتجميل
  • دكتورة فاطمة عبادة، مساعدة أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل
  • د. سلمى حجازي إستشاري الأمراض الجلدية والتجميل
  • د. سهام علي استشاري طب الأسنان
  • د. أسماء أخصائية
  • دكتور .. مميز
  • دكتورة لمياء

تقييم عيادات الكسائي

وكانت تقييمات زوار عيادات الكسائي الطبية بفروعها إيجابية. وفيما يلي مقتطفات من آراء الزوار.

ألما آل كتب:

“نجمتين والله فقط للاستقبال وتعاونكم وشاشتكم + منسقة المواعيد التي بدأتها من جديد لم تكن منخفضة وبمجرد ما أكتب لها ترد بسرعة وعزيزتي هي غبية ومحترمة كلمة حق وكلمة 🤍 لكن لاحظت الكثير من التعليقات عن التأخير وبالفعل كان هناك تأخير في الموعد والانتظار تجربتي كانت سكارليت الطبيب جاء بكل جمود ولفترة طويلة . الوقت، وبدأت العمل، بسم الله، دون كلمة واحدة، ولا حتى تحية أو تعليق، كمية الألم ليست طبيعية، ودائمًا ما آخذ سكارليت، لكن هذه أول مرة أحاول هنا. أبي، لكني أسأل الطبيب إلى أي درجة يخبرني لماذا يؤلمني هذا القدر. لا توجد وسيلة لمواصلة العمل. قد تكون النتيجة فظيعة، لكن التجربة لن تتكرر بشكل فظيع كما حدث اليوم 💔 التفاعل كان مزعجًا للغاية.”

كتب أمونة أحمد:

“هذا المركز يستحق الثناء والتكريم وأنا من منتقدي الدكتورة الفاضلة (مروة عبيد) التي تستحق تميزها وإتقانها واحترافيتها المنقطعة النظير 👌👌👌 كما تستحق الشكر من منسقتهم الطيبة (غادة سيف) فهي واحدة من أهم عوامل الجذب لهذا المجمع.، المجاملة الكبيرة،، الرقي في التعامل، سرعة الرد على الواتساب لم نراها من أي منسقة في أي مركز آخر، شكرا لاختيارك غادة سيف، ودمتم في الموعد الجبهة الأمامية.

نوف كتب:

“جربت ركن الكسائي في كلا الفرعين، وكانت تجربتي كلها هي تنظيف البشرة لدى أخصائية وداد في فرع الريان، بشكل جيد جداً، كنت أبدأ في ظهور حبوب في الجلد، وبعدها أعاني يخرجون ويزيلون كل البثور دون أن يتركوا واحدة على الوجه، كما جربت الاختصاصية نهلة من فرع النرجس وكذلك نفس الأخصائية وداد وكانوا كلهم ​​ماهرين جداً في إزالة الحبوب جلد.”

كتبت حصة الدوسري:

“السلام عليكم من البداية: من لا يشكر الناس لا يشكر الله. المركز كان يوما رائعا. الاستقبال في قمة الرقي والذوق وخدمة العملاء وخاصة استقبال الدكتورة رانيا. والدكتورة. مروة الأخوات (سارة – وفاء – غادة) إذ يخففون عناء الرحلة بلطفهم وحسن معاملتهم، بالإضافة إلى المعاملة الرائعة للدكتورة رانيا والدكتورة مروة كلهم ​​هو الله. كتبت الأجر للجميع، وحسن الخلق أجر الجنة، وهذا أكثر ما يطلبه النقاد، وهذا ما جعلني أراجعه في الرياض، وأنا من سكان الأحساء، فلك مني كل الشكر والتقدير تقدير “.

وفي الختام، إذا كنت زائرًا لأي من فروع عيادات الكسائي الطبية بالرياض، يرجى كتابة تفاصيل تجربتك بالتفصيل في صندوق التعليقات أسفل هذه الصفحة حتى يستفيد الآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى