الصحة و الجمال

تعرف علي عيادات شارم جدة : العنوان، الهاتف، الأطباء، التخصصات والتقييم 2024

عيادات شارع شارم الطبي هي إحدى المجمعات الطبية المتخصصة في مجال الأمراض الجلدية والتجميل والليزر وتجميل الأسنان بجدة.

عنوان عيادات شرم

يقع مجمع شرم الطبي على طريق عبدالله أبا الخيل، حي الخالدية، جدة. أدناه الموقع على خريطة جوجل:

  • مواعيد العمل بالمجمع الطبي من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً ماعدا يوم الجمعة.
  • للحجز أو الاستفسار رقم تليفون عيادات شرم الطبية هو 0553003047 أو 0555147822 أو الخط الأرضي 0126583333.
  • رابط حسابها على الانستغرام هنا.

اطباء عيادات شرم

القائمة التالية تتضمن أسماء الطاقم الطبي لعيادة شارم:

  • د. ناهد عادل أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والليزر. عضو الجمعية الأوروبية للأمراض الجلدية. عضو الأكاديمية الأمريكية للتجميل. خبرة 10 سنوات في جراحة التجميل والحقن التجميلية.
  • د.زينب الرداعي أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والليزر.
  • د. عبير الباهي أخصائية الجلدية والتجميل والليزر.
  • د. اياد سرحان جراحة التجميل وجراحة الفم. تصميم الابتسامة وتجميل الأسنان. علاج قناة الجذر باستخدام المجهر.
  • د. أيمن هويدي جراحة الفم والأسنان. عضو الجمعية السعودية لطب الأسنان.
  • د. لمى عدوان طب الأسنان وتجميل الأسنان. عضو الجمعية السعودية لطب الأسنان.
  • د. عبدالله باحنشل جراحة تجميل اللثة وزراعة الأسنان. المجلس السعودي لجراحة اللثة وزراعة الأسنان. وشهادة التخصص السعودية في أمراض اللثة.
  • د. يارا فقيه جراحة الفم والأسنان.
  • د. سارة المقري أخصائي (نائب أول) في الأطراف الاصطناعية وطب الأسنان التجميلي. المجلس السعودي للاستعاضة السنية. عضو الجمعية السعودية للاستعاضة السنية. عضو الجمعية السعودية لطب الأسنان.
  • د.مؤيد الكيال، استشاري تقويم الأسنان وجراحة الوجه والفكين. ماجستير في تقويم الأسنان. زمالة الكلية الملكية للجراحين في تقويم الأسنان، إدنبره، بريطانيا العظمى.
  • د. أحمد عبد العزيز أخصائي تقويم الأسنان. عضو الجمعية السعودية لتقويم الأسنان. عضو الجمعية الأوروبية لتقويم الأسنان. حصل على التقييم البلاتيني من Invisalign لتقويم الأسنان.

تقييم عيادات شرم

تلقى مجمع شرم الطبي على جوجل تعليقات إيجابية من المجربين. وفيما يلي اقتباسات من تعليقات الزوار.
كتبت سمية بكور:

“قسم الأسنان ممتاز جداً 💗💗 د. أيمن هويدي مؤدب جداً وعمله لا مثيل له وهو في غاية الصدق والدقة 💗💗 مساعدته الاخت افنان الله يعطيها الف صحة نهائياً العيادة ككل ممتازة جداً وال طاقم العمل مرتاح جدًا في العلاج وباحترافية تامة. لمى عدوان، د. عبدالله باحنشل و د. الرائعة روان ميرغني، د. يارا فقيه المدير الطبي، ود. مؤيد كيال استشاري تقويم الأسنان الاخت بيان في الاستقبال متعاونة جداً ومهذبة ولبقة جداً وحسنة الذوق 💗💗”

سميرة كتبت:

تعليق طبيب الأسنان د. أيمن هويدي طبيب الأسنان هناك رائع ما شاء الله، احترافه وعمله لا مثيل لهما، بارك الله فيه. علمه وعمله لم يشعرا بشيء، يده كانت غير مرئية، حتى أنا لم أشعر بالإبرة 👌🏻”

سارة كتبت:

“كنت أسأل عن الدكتور أيمن هويدي، صراحة عائلتي تتلقى العلاج منه دائما، ما يميزه هو يده الخفيفة عندما يضع الإبرة، لم أشعر به، إلا أنني كنت أنظف معه الملابس وكان هو “كان واحدًا من الأفضل. وأنا أقدر ذلك بكل صدق.”

نورا طالب كتب:

“العيادة مميزة للغاية والفتيات في الاستقبال يتم التعامل معهم باحترام، إلى جانب استعدادهم لتذكر مواعيدك.. تجربتي كانت مع الدكتورة لمى عدوان، طبيبة حقيقية ذات أخلاق جيدة، ويدها خفيفة، و عملتها مش آسفة رغم أن عندي فوبيا من أطباء الأسنان لكن الله يسعدها فعلا قامت بعمل تغطية جزئية ومتكررة للتاج “إنها مختلفة عن أسناني الطبيعية وأنا مرتاحة بها” . والحمد لله أنهم دائمًا يختارون الطبيب المناسب الذي يكون أمينًا ويعمل بجودة عالية.”

وفي الختام، إذا كنت من زوار عيادات شرم الطبية بجدة، يرجى كتابة تفاصيل تجربتك بالتفصيل في صندوق التعليقات أسفل هذه الصفحة حتى يستفيد الآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى