الصحة و الجمال

تعرف علي عيادات نايا لطب الاسنان : الفروع، الهاتف، الأطباء، والتقييم 2024

عيادة نايا هي إحدى العيادات المتخصصة في مجال طب الأسنان في المدينة المنورة وجدة. متخصصون في تجميل الأسنان وعلاجاتها وحشواتها وعلاج الجذور والترميمات والتبييض وتقويم الأسنان. رابط حسابهم على الانستقرام فرع المدينة المنورة هنا. رابط حسابهم على تويتر فرع جدة هنا.

مكاتب نايا لطب الأسنان

حالياً يوجد فرعين فقط في المنطقة الغربية جدة والمدينة المنورة وتفاصيلهما كالتالي:

  1. مجمع نايا لطب الأسنان، المدينة المنورة: سلطانة، شارع الزبيرة الرومية. مواعيد العمل من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً ماعدا يوم الجمعة. هاتف 920001992، جوال 0598037467
  2. مركز نايا لطب وتقويم الأسنان، جدة: حي السامر، شارع الأجواد. مواعيد العمل من 9 صباحا حتى 10 مساءا عدا الجمعة. رقم هاتف مركز نايا فرع جدة 0504994670.

لحجز موعد في عيادات نايا لطب الأسنان – فرع جدة، اضغط هنا

أطباء عيادة نايا لطب الأسنان

القائمة التالية تتضمن أسماء الطاقم الطبي في مجمع عيادات نايا لطب الأسنان:

  • د. فاتن ابراهيم آغا طبيبة أسنان خبرة 25 سنة
  • د. علاء السيد أخصائي الأطراف الصناعية
  • د. سالم سلقيني، طبيب أسنان، جامعة مانشستر، بريطانيا العظمى
  • د. رافع الشيخ علي أخصائي تقويم الأسنان مدير العيادات
  • د. عادل العنزي
  • د. ثناء كريم، منحة في طب الأسنان المتكامل
  • د. لينا الفشتكي: طبيبة أسنان
  • أحمد البنا: جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان
  • د. عبد الكريم حجازي : تقويم الأسنان
  • د. مزنة عمر: أخصائية ترميم وتجميل الأسنان
  • د. عامر اليافعي: أخصائي تقويم الأسنان

تقييم عيادات نايا لطب الأسنان

تلقت عيادات نايا لطب الأسنان على جوجل تعليقات إيجابية من الزوار. فيما يلي مقتطفات من آراء زوار العيادة.

كتب منصور الجويد:

“السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هذه أول مرة أزور فيها المكان، وهو مختلف تمامًا عن جميع العيادات في طريقة تعاملي ورعايتي الجيدة. الله يوفقهم. إنهم يستحقون”. المزيد من الخمس نجوم

كتب أثير فهد:

“السلام عليكم هذه اول مرة ازور العيادة ان شاء الله كنت مهتمة بمظهر العيادة ونظافتها ورأيت الكثير من المديح للدكتورة مزنة بالتعليقات وذهبت لمكانها ولكني فعلت لم يكن مثل أسلوبها. كانت باردة ولم تشرح للمريضة ما كانت تفعله. كنت سأفعل شيئًا واحدًا وأخبرتني بشيء آخر. لم أكن أعرف حتى قمت بخلع ضرس العقل. لا أعرف “لا أعرف متى خرج، ولكن لأكون صادقًا. لقد قام بعمل جيد في سحب الشعر، لا تقلق علي ولكن أتمنى أن تستمع وتستجيب للمريض وتشرح له ما ستفعله قبل أن تفعل ذلك”. لا تعمل على ذلك.”

كتب مصعب أحمد:

“مركز رائع، تعامل حلو ولطيف وأنيق، أطباء على مستوى عالي من الخبرة والعمل، الدكتورة مزنة عمر في قمة الرقي والأخلاق، والدكتور عبد الكريم أيضًا رائع، عمله ممتاز للغاية و أسعاره ممتازة جداً.”

كتب أحمد صالح:

“لقد كانت تجربة جميلة. بصراحة، جميع العاملين كانوا مهذبين وممتازين للغاية. بصراحة، لا أعرف لماذا يوجد أشخاص يقولون هذه الأشياء، وهذا كل شيء. إنهم أناس مهذبون للغاية. كما أشكر الدكتور. مزنة عمر فعلا إنسانة ممتازة ومعاملتها راقية بكل معنى الكلمة نعم تستحق الثناء الله يعطيها الصحة يا دكتورة.

عهود الشهري كتب:

“كان عندي تقويم عند دكتور عبد الكريم أفضل طبيب تقويم أسنان. في البداية قال يجب علينا قلع 4 أسنان وخفت أن لا يوافق. ثم أقنعت نفسي وقاموا بخلعهم وتغيرت ابتسامتي 180 درجة. اليوم لقد قمت بإزالة تقويم الأسنان معه والحمد لله وأنا سعيد بالنتيجة وأنصح أي شخص يريد تقويم الأسنان أن يذهب إليه ويستمع لنصائحه👍🏼.”

وفي الختام، إذا كنت من زوار مجمع عيادات نايا لطب الأسنان، يرجى كتابة تفاصيل تجربتك بالتفصيل في صندوق التعليقات أسفل هذه الصفحة حتى يستفيد الآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى