اخبار

تعرف علي فتح حساب في سامبا أون لاين والشروط المطلوبة 2024 – … 2024

من أنجح البنوك والذي يتميز بأسلوبه الخاص في ممارسة الأعمال. إنه بنك سامبا. يوفر هذا البنك للعملاء المرونة والسهولة في تحويل الأموال والإجراءات المصرفية. لماذا لا، عندما يتعلق الأمر بالبنك الذي فاز بالعديد من الجوائز الدولية من أكبر المؤسسات المالية المستقلة في العالم. إن وجود بيئة عمل ممتازة يزيد من التعاون والثقة المتبادلة بين العملاء والموظفين والمساهمين. كما يقدم البنك التمويل الشخصي للمقيمين غير المضمونين، وخدمات تمويلية متنوعة تناسب جميع العملاء.

إذا كنت تريد فتح حساب، فإليك الميزات الفريدة التي يتميز بها بنك سامبا. ويتميز بنك سامبا بالعدالة والمساواة في تعامله مع جميع عملائه، فهو يولي أهمية كبيرة لرضا العملاء، كما يلتزم بنك سامبا بالقيم والمبادئ التي تأسس عليها. وما أدى إلى تطور خدماتها ومنتجاتها هو بحثها الدائم عن المعرفة الجديدة والاستفادة من تجاربها السابقة.

إليك كيفية فتح حساب مع سامبا أون لاين والشروط الواجب توافرها.

عناصر المقال

الخطوات الصحيحة لإنشاء حساب في سامبا أون لاين

يتيح لك موقع بنك سامبا إمكانية فتح حساب من المنزل عبر الإنترنت. فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع البنك com.
  2. انقر على نموذج طلب جديد واملأ التفاصيل في الحقول المحددة التي تظهر على الشاشة.
  3. وتشمل البيانات الاسم والعنوان والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف. إذا كانت جنسية العميل سعودية، فسوف يحتاج إلى وثائق الهوية الشخصية مثل بطاقة الهوية الوطنية أو دفتر العائلة أو نسخة من السجل المدني. إذا كان العميل مواطنًا غير سعودي، فيجب عليه الحصول على نسخة مصدقة من الإقامة.
  4. وتسجيل المعلومات والبيانات الضريبية. ثم الضغط على خانة إرفاق المستندات وإرسال المستندات اللازمة مثل DNI وكشف الحساب لتحويل الراتب إلى حساب آخر ووثيقة راتب صاحب العمل.
  5. ويجب على العميل بعد ذلك التوجه إلى أقرب فرع لبنك سامبا لاستكمال إجراءات فتح الحساب.

الشروط المطلوبة لفتح حساب لدى بنك سامبا

إذا كنت تريد إنشاء حساب لدى بنك سامبا، عليك معرفة الشروط اللازمة قبل فتح أي حساب لدى بنك سامبا:

  1. يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا، أي أنك في السن القانونية.
  2. أن يكون لديك وثيقة هوية وطنية إذا كنت مواطناً سعودياً أو نسخة من إقامتك إذا كنت من جنسية أخرى وتقيم في المملكة العربية السعودية.
  3. طلب تقديم إلى بنك سامبا إذا كنت ترغب في الحصول على بطاقة الصراف الآلي، حيث يمكنك استلامها في نفس اليوم ومجاناً.

ما هي الخدمات التي يقدمها سامبا أون لاين لعملائه؟

  1. انظر إلى رصيد حسابك يوميا.
  2. إمكانية الحصول على كشف حساب كامل ومفصل عبر البريد الإلكتروني.
  3. دفع الفواتير من خلال الحساب وإلكترونياً.
  4. يسمح لك سامبا أون لاين بتحديث البيانات في أي وقت.
  5. من خلال سامبا أون لاين يمكنك الاطلاع على العمليات التي قمت بها على حسابك والاطلاع على معلوماتها بالتفصيل.
  6. يمكنك ربط حسابك في سامبا أون لاين مع الخدمات الحكومية الأخرى، حيث تتيح لك هذه الميزة دفع فواتير المياه والكهرباء والغاز وغيرها إلكترونياً عن طريق تحويلها من حسابك.
  7. احصل على كافة التفاصيل والعروض الخاصة بالقروض وعمليات التمويل الشخصي المقدمة من سامبا.
  8. يتيح لك حسابك في سامبا أون لاين إمكانية إجراء تحويلات مالية من حسابك إلى حسابات أخرى، سواء إلى البنوك داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.
  9. يقدم بنك سامبا للعملاء خدمات مميزة تساعدهم على إجراء المعاملات المالية وأهمها إدارة الأموال ومراقبة المعاملات المصرفية إلكترونياً عبر الإنترنت.

10- يسهل بنك سامبا على العملاء إجراءات إنشاء دفتر شيكات وبطاقة الصراف الآلي لتسهيل إدارة الأموال وإجراء المعاملات المصرفية.

تفعيل البطاقة الائتمانية من خلال سامبا موبايل

يمكنك اليوم إجراء معاملاتك المصرفية عبر هاتفك المحمول أينما كنت، فقط وحصرياً عند استخدام تطبيق سامبا للهاتف المحمول.

تظهر معلومات حسابك على شاشة هاتفك تماماً كما تظهر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما تتصفح موقع سامبا أون لاين، بسهولة وأمان وعلى مدار الساعة. عند استخدامك لهذا التطبيق، يمكنك أيضًا متابعة حسابك ومعاملاتك البنكية وكل ما هو جديد لدى بنك سامبا.

الآن لديك فكرة واسعة عن بنك سامبا وخدماته الفريدة والمميزة. كل ما عليك فعله هو الاستمتاع بهذه التجربة الرائعة من خلال إنشاء حساب في سامبا أون لاين ومن ثم تحميل تطبيق سامبا على هاتفك المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى