الخليج العربي

تعرف علي فروع إبراهيم القرشي في السعودية – … 2024

ستكون فروع إبراهيم القرشي من أفضل وجهاتك إذا كنت من محبي العطور الشرقية الفاخرة. يقدم أفضل العطور التي تتميز بالثبات والتركيز العالي الذي يدوم لفترات طويلة.

عطور ابراهيم القرشي تعطي تجربة فريدة من نوعها. ويرجع ذلك إلى جودته العالية، وذلك بسبب اختيار أفضل المكونات لإنتاج تشكيلة رائعة من العطور المتنوعة.

شوف 360 الإخباري

قصة ابراهيم القرشي

تتمتع ماركة إبراهيم القرشي بجذور عميقة حيث تعتبر من أعرق شركات تصنيع العطور في المملكة العربية السعودية. البداية كانت من محل صغير سنة 1929م في مكة المكرمة، في محل صغير ومتواضع أمام الحرم المكي. كان المحل يبيع العود والعنبر وبعض خلطات العطور.

ونظراً للإقبال الجيد على شراء هذه العطور، تطورت تجارة العطور وتم افتتاح صالة عرض في جدة، والتي كانت البداية لواحدة من أنجح شركات العطور في المملكة العربية السعودية. خلال رحلة الشركة كان التركيز الأساسي على الجودة وتقديم أفضل المنتجات للعملاء وتزويد العملاء بتجربة رائحة مميزة تناسب أذواقهم. مما ساهم في توسعة فروع ابراهيم القرشي في المملكة العربية السعودية.

خدمة ابراهيم القرشي للتسوق الالكتروني

يمكنكم شراء أي منتج من منتجات عطور إبراهيم القرشي إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي، على ألا يقل عمرك عن 18 عاماً ويمكن الدفع عن طريق بطاقة الائتمان (فيزا أو ماستركارد).

يمكنك طلب توصيل المنتجات إلى عنوانك. ولهذا السبب يجب عليك الإشارة إلى رقم المبنى أو البلدة أو الشقة واسم الشارع والمدينة بالإضافة إلى رقم هاتفك واسمك قبل طلب التسليم. وتتم عملية الشحن من خلال خدمة “التوصيل إلى المنزل”. يتم التسليم خلال 5 أيام من تاريخ تأكيد الطلب. من الممكن طلب الشحن خارج المملكة العربية السعودية، لكن مدة الشحن ستختلف حسب إجراءات كل دولة، وقد يتم تطبيق رسوم جمركية وضرائب إضافية.

إذا كان سعر المنتج أقل من 200 ريال سعودي، يدفع العميل رسوم توصيل قدرها 25 ريال سعودي. إذا تجاوز سعر المنتج 200 ريال سعودي، فسيتم إعفاء العميل من أي عمولة.

فروع ابراهيم القرشي في السعودية

فرع مكة
العنوان: يقع بالقرب من الجامعة على طريق الملك سعود بن عبد العزيز.
رقم الاتصال: +966920003464
فرع مكة 2
العنوان: المكان يقع بالقرب من المسجد الحرام بمكة المكرمة.
رقم الاتصال: +966125978885
فرع مكة 3
العنوان: يقع بالقرب من أبراج البيت.
رقم الاتصال: +966125718504
فرع الخليل
العنوان: يقع على شارع ابراهيم الخليل بالقرب من دار التوحيد.
رقم الاتصال: +966920007173
فرع حي العوالي
العنوان: يقع على شارع ابراهيم الجفالي مقابل بنك الراجحي
فروع حي الشوقية
الفرع الأول: بالقرب من شارع الشيخ محمد بن جبر.
الفرع الثاني: مقابل بنك الراجحي.
رقم الاتصال: +966125302664
فرع السليمانية
العنوان: طريق الجامع الكبير، منطقة السليمانية.
رقم الاتصال: +966125971082
وفد الهجرة
العنوان: بالقرب من الطريق الدائري الثالث.
رقم الاتصال: +966125395544
راما العزيزية
العنوان: بجوار سوق السلام التجاري حي العزيزية.
راما العزيزية 2
العنوان: على طريق الملك عبد العزيز، داخل مكة مول.
فرع الحجلة
العنوان: يقع بالقرب من برج الماسة.
فرع الحجاز
العنوان: بالقرب من سوق الحجاز شارع 60.
فرع الدمام
العنوان: يقع بالقرب من حي الفيصلية.
رقم الاتصال: +966555820523
فرع الهفوف
العنوان: يقع المحل في حي النايفية.
رقم الاتصال: +966555879249

سياسة الاستبدال والاسترجاع لدى فروع ابراهيم القرشي

  • في حالة الرغبة في إرجاع المنتج فإن محلات إبراهيم القرشي تسمح بذلك بعد دفع رسوم الشحن وهي 25 ريال سعودي ولكن بشرط أن يكون المنتج غير مستخدم ولا يوجد بطاقة أو ملصق خاص بالعطور إبراهيم القرشي . يتم إخراجه منه، وأن يكون على حالته الأصلية التي تم شراؤها عليها، داخل علبته الخاصة وعبوته الأصلية، وهكذا يتم. خلال 7 أيام من شراء المنتج، وبعد استلام المتجر للمنتج ومعاينته. ، وسيتم استرداد المبلغ بعد خصم تكاليف الشحن.
  • يمكن استبدال المنتج خلال 7 أيام، ولكن يجب ألا يكون المنتج المرتجع قد تم استخدامه أو تمت إزالة أي ملصقات أو ملصقات منه ويجب أن يكون في حالة جيدة، إلا إذا كان هناك عيب في التصنيع، ففي هذه الحالة يمكن استبداله أو إرجاعه حتى لو تم فتح الصندوق.
  • إذا استلمت منتجًا تالفًا أو غير مرغوب فيه، يمكنك إعادته دون دفع أي رسوم أو تكاليف إضافية.

وفي الختام ننصحك بتجربة عطور إبراهيم القرشي إذا كنت من محبي العطور الشرقية الفاخرة والتي تعتبر من أفضل العطور في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى