الخليج العربي

تعرف علي فروع بوتري بارن في الكويت وطرق التواصل مع بوتري بارن – … 2024

فروع بوتري بارن في الكويت وطرق التواصل مع بوتري بارن ما يبحث عنه أغلب الأشخاص في الكويت الذين يرغبون في شراء الأثاث الفاخر من هذه الشركة الأمريكية العالمية بوتري بارن المتخصصة في بيع الأثاث الفاخر والمفروشات المنزلية ذات التصميمات المميزة والأنيقة للغاية. إن دقة الصنع وجودة الأثاث الذي تقدمه شركة بوتري بارن تدفع المواطنين والمقيمين في دولة الكويت إلى البحث عن فروعها ورابط موقع متجر بوتري بارن. ويمكنهم من خلالها تصفح معرض الشركة بالكامل، وشراء ما يحلو لهم ويريدون. ونظرا لهذا، فإننا سوف نذكركم من خلال صفحة الويب التي يوجد فيها فروع بوتري بارن في الكويتهطرق التواصل مع السيراميك السيراميك. هذا بالإضافة إلى عرض كافة حسابات بوتري بارن الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. ورابط لموقع بوتري بارن الكويت. سنزودك أيضًا بساعات العمل وساعات العمل في بوتري بارن الكويت. بالإضافة إلى أهم المعلومات التي يجب أن تعرفها عن شركة بوتري بارن الأمريكية.

شوف 360 الإخباري

فروع بوتري بارن في الكويت

لا يوجد مجموعة من فروع بوتري بارن في الكويتوبدلا من ذلك، يوجد فرع واحد فقط يقع ضمن مجمع “الأفنيوز” ضمن منطقة الري الواقعة في محافظة الفروانية. ولكن على الرغم من وجود فرع واحد فقط لبوتري بارن انترناشيونال في الكويت، إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة بين المقيمين الكويتيين. بالإضافة إلى ذلك فإن وجود فرع واحد لبوتري بارن في الكويت يعرضه لأوقات مزدحمة للغاية، لدرجة أنه وضع جدول يوضح ساعات وأيام العمل العادية، والتي يمكنك التحقق منها من خلال موقع بوتري بارن الكويت. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن بوتري بارن لا يحتاج إلى إنشاء فروع متعددة في الكويت، حيث يمكن للجميع تصفح معرض الأثاث من موقع بوتري بارن الكويت. ثم قم بشراء ما تريد ليصلك إلى منزلك من خلال خدمة التوصيل التي توفرها الشركة لجميع مناطق الكويت.

فروع شركة بوتري بارن الكويت

تحميل تطبيق ديوان الخدمة المدنية الكويتية 2024

طرق التواصل مع بوتري بارن الكويت

يمكن لجميع الأشخاص التواصل مع بوتري بارن الكويت من خلال الطرق التي توفرها الشركة للاستفسار عن الأثاث أو الشكوى من بعض المشاكل التي قد تواجه العملاء، وهذه الطرق هي:

  • يمكن للعميل التواصل مع فروع بوتري بارن في الكويت من خلال خدمة العملاء على موقع بوتري بارن: “هنا”.
  • كما يمكنكم زيارة فرعهم الوحيد الموجود في مجمع الأفنيوز بمحافظة الفروانية ضمن منطقة الري، وهي إحدى أبرز طرق التواصل مع بوتري بارن الكويت.
  • كما يمكنكم التواصل مع بوتري بارن الكويت من خلال رقم الدعم الفني الخاص بالشركة وهو: (965) 22283364.

>> قد يعجبك: رابط خدمة الدفع السريع من Ooredoo الكويت

الحسابات الرسمية لبوتري بارن الكويت على مواقع التواصل الاجتماعي

قامت شركة بوتري بارت الكويت بتوفير حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتلبية كافة احتياجات العملاء والشرائح، ويمكنكم الوصول إليها من هنا:

  • الرابط الرسمي لحساب بوتري بارن الكويت على الانستقرام: اضغط “هنا”.
  • رابط حساب بوتري بارن الرسمي على الفيسبوك: اضغط “هنا”.

يمكنك الذهاب إلى الصفحة الرئيسية لموقع بوتري بارن الكويت على الانستغرام أو الفيسبوك ومن ثم تصفح ومشاهدة جميع أنواع الأثاث والأثاث الفريد الذي يقدمه. كما يمكنكم التعرف على كوبونات الخصم المتوفرة من خلال الحسابات الرسمية لفروع بوتري بارن في الكويت على مواقع التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى مراقبة المبيعات والعروض التي قد تحدث فجأة للعملاء ذوي المتابعين المحدودين والمشاركين النشطين على صفحتك.

>> قد تكون مهتمًا بـ: كيفية التحقق من الحالات باستخدام الرقم المدني الكويتي

رقم هاتف بوتري بارن الكويت

يوجد رقم واحد فقط متاح للتواصل مع فروع بوتري بارن في الكويت وهو نفس رقم دعم العملاء الذي ذكرناه أعلاه: 0096522283364 ومن خلال رقم الاتصال الذي توفره الشركة يمكنك التحقق من جميع الأثاث الذي يظهر على موقع بوتري بارن الكويت الموقع الرسمي أو حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. كما يمكنك إرسال الشكاوى المتعلقة بتسليم الأثاث أو جودته عبر رقم بوتري بارن الكويت. كما أنهم يستجيبون للمكالمات بسرعة، كما أنهم يتميزون باللطف والاحترام أثناء مكالمتك معهم.

>> أنظر أيضاً: كيفية دفع فواتير Ooredoo الكويت

رابط إلى موقع بوتري بارن الكويت

يمكنك الدخول إلى رابط موقع بوتري بارن الكويت على الإنترنت بالضغط “هنا”. بعد ذلك يمكنك الاطلاع على كافة المنتجات التي تقدمها الشركة العالمية من خلال الواجهة الرئيسية التي تظهر بعد الدخول على الرابط. يتميز موقع بوتري بارن الكويت بسهولة الاستخدام والتنقل. كما يظهر لك السعر بسهولة عند الضغط على المنتج الذي يعجبك، بالإضافة إلى خدمة الطلب والتوصيل التي يقدمها الموقع، دون الحاجة لزيارة فروع بوتري بارن في الكويت والتعرض للزحام وإضاعة الوقت. يعد هذا الموقع أيضًا وسيلة للاتصال بـ Pottery Barn.

>> إقرأ أيضاً: أهم المعلومات عن مطار الكويت الدولي

مواعيد عمل بوتري بارن في الكويت

تعمل فروع بوتري بارن في الكويت حسب الساعات المحددة التالية:

  • من السبت إلى الخميس: الشركة مفتوحة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة ليلاً.
  • أما يوم الجمعة: يمكنكم زيارة الشركة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة ليلاً.

مواعيد عمل بوتري بارن في الكويت

أوقات مزدحمة في بوتري بارن الكويت

الأوقات المزدحمة في شركة بوتري بارن الكويت التي أسست الشركة هي كما يلي:

  • يعتبر يوم الجمعة أكثر الأيام ازدحاما بين فروع بوتري بارن في الكويت، خاصة من الساعة الواحدة مساءا حتى الساعة السادسة مساءا.
  • ثم يأتي يوم السبت وهو زحمة من الساعة العاشرة صباحا حتى الخامسة مساء.
  • أما أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء، فيعتبر الزحام عادياً ومتفرقاً إلى حد ما، ويختلف من وقت لآخر.
  • يوم الخميس هو الأقل ازدحاما، حيث أن عدد الزوار قليل جدا في هذا اليوم. إنه أيضًا يوم جيد للتواصل مع شركة Pottery Barn من خلال زيارة الشركة.

>> قد يعجبك: رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت

معلومات عن شركة بوتري بارن للأثاث المنزلي

شركة بوتري بارن للأثاث المنزلي والمفروشات هي سلسلة متاجر أمريكية متخصصة في بيع الأثاث الراقي والمميز من خلال فروعها المنتشرة حول العالم. بالإضافة إلى عملها في التجارة الإلكترونية عبر مواقعها الرسمية. تأسست شركة Pottery Barn في عام 1949 وهي مملوكة بالكامل لشركة Williams Sonoma, Inc. ويقع المقر الرئيسي لشركة بوتري بارن أيضًا في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا/ أمريكا.

>> قد تكون مهتمًا بـ: رابط الدخول إلى بوابة الخدمة المدنية الجديدة بالكويت تسجيل الدخول إلى بوابة Csc

ولذلك نذكر لكم من خلال هذا المقال أين هو فروع بوتري بارن في الكويت بوتري بارن الكويتوقد أبلغناك بالفعل كيفية التواصل مع بوتري بارن بالإضافة إلى عرض مجموعة الحساب الرسمي لبوتري بارن الكويت على وسائل التواصل الاجتماعي. ورابط لموقع بوتري بارن الكويت. نوفر لك أيضًا ساعات عمل Pottery Barn وأوقات الذروة. بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات الهامة عن شركة بوتري بارن الأمريكية المتخصصة في بيع المفروشات المنزلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى