الصحة و الجمال

تعرف علي فيرم وان أقراص Verm -1 tablet طاردة للديدان 2024

قرص Verm-1 مضاد للديدان. يتكون المستحضر Verm-1 من المادة الفعالة ميبيندازول 500 ملغ. وتشمل المكونات غير النشطة اللاكتوز مونوهيدرات، بالإضافة إلى هيدروكسي بروبيل ميثيل السليلوز، بالإضافة إلى نشا الذرة، وأيضا جليكولات نشا الصوديوم وأفيسيل 102. وستيرات المغنيسيوم وأيضا إيروسول 200.

اتجاهات لاستخدام قرص Verm One

قرص Verm-1 مضاد للديدان
قرص Verm-1 مضاد للديدان

لا ينبغي تناول فيرم ون إلا إذا وصفه الطبيب المعالج، ويوصي بهذا المستحضر الطبيب أو أخصائي الرعاية الصحية في حالات الإصابة بالديدان، حيث لا يستخدم لعلاج أشياء أخرى أو لأشخاص آخرين. فهو يستخدم سواء في علاج الديدان السوطية أو في حالة الديدان الخيطية الدبوسية أو ما يعرف بالدودة وكذلك عند وجودها بالإضافة إلى حالات الأنكلوستوما الاثني عشرية وفي حالة الدودة الأمريكية أيضا عندما يكون هناك تفشي في الجهاز الهضمي، إما مختلطًا أو منفردًا.

اقرأ أيضا

علاج الديدان بالأعشاب – أفضل طريقة للتخلص من الديدان نهائيا

موانع استخدام أقراص فيرم

يمنع استعمال هذا المستحضر إذا كان الشخص يعاني من فرط الحساسية للمادة الفعالة في هذا الدواء، كما يمنع استخدامه للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في تحمل بعض أنواع السكر. ويجب أيضًا توخي الحذر إذا كان الشخص يعاني من أي اضطراب في الكبد. أو اضطرابات القناة الصفراوية، قد يكون من الضروري تعديل جرعة الأنسولين أثناء تناول فيرمون إذا كان الشخص يعاني من مرض السكري، كما يجب إبلاغ الطبيب الأشخاص الذين يعانون من الصرع ويتناولون أدوية أخرى مثل كاربامازيبين أو الفينيتوين. كما يجب إخبار الطبيب في حالة استخدام عقار سيميتيدين وهو علاج لإفراز حمض المعدة المفرط، بالإضافة إلى عدم استخدام فيرم وان إذا كان الشخص يتناول أدوية تحتوي على ميترونيدازول، كما ينصح بإيقاف الرضاعة الطبيعية في حالة استخدام فيرم وان.

كيفية استخدام قرص فيرم

كيفية استخدام قرص فيرم
كيفية استخدام قرص فيرم

للبالغين والأطفال فوق عمر السنتين يتم استخدام خمسمائة مجم كجرعة وحيدة، ولكن لا يستخدم للأطفال أقل من عامين إلا بوصفة طبية.

اقرأ أيضا

كاتريكس لعلاج الديدان والجرعة ومؤشرات أخرى للاستخدام

الآثار الجانبية المحتملة لاستخدام فيرم -1

يمكن أن تظهر بعض الآثار الجانبية أحيانًا على شكل دوخة أو إسهال أو انتفاخ أو آلام في البطن، أو يمكن أن تكون على شكل قيء وغثيان. وهذا ما يمكن أن يحدث من الإصابة بالديدان التي تسبب الصداع والدوخة. لا يتم استبعاد حساسية الجلد، بالإضافة إلى تفاعلات فرط الحساسية للعلاج، والتي يمكن أن تسبب ظهور في بداية العلاج على شكل طفح جلدي أو حكة، أو قد يظهر تورم محدد أو وذمة وعائية، يجب عليك استشارة الطبيب المعالج فورًا إذا كان هناك. ظهور هذه الأعراض حتى تتمكن من تحديد كيفية الاستمرار في استخدام العلاج.

سعر أقراص فيرم وان -1 قرص

  • سعر الجهاز اللوحي Verm-1 هو 3.3 جنيه إسترليني

نشرت أصلا على 25 أغسطس 2019 الساعة 3:41 مساءً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى