الاقتصاد

تعرف علي قائمة افضل فنادق بمكة المكرمة موصى بها للعائلات 2024

تعتبر مكة المكرمة من المدن المليئة بالآثار الإسلامية، وفيها العديد من الجبال والمعالم الطبيعية المميزة. وتتمتع المدينة بجمال عربي أصيل فريد من نوعه. تضم مكة العديد من الفنادق الفاخرة، التي توفر لجميع ضيوفها أماكن إقامة فريدة ومميزة، وقد لاقت معظمها رضاء وإعجاب الكثير من السياح.

افضل فنادق مكة الموصى بها للعائلات عام 2024

تقدم الفنادق في مدينة مكة المكرمة العديد من الخدمات بما في ذلك وسائل الراحة والترفيه. توفر الفنادق لضيوفها الراحة والخصوصية الكاملة. وفيما يلي نستعرض تلك الفنادق:

فندق هيلتون سويتس مكة

يعتبر فندق هيلتون أفضل فنادق مكة المكرمة الموصى بها للعائلات عام 2024. يتمتع الفندق بتصميم خارجي مميز ورائع، كما يتمتع بالعديد من الديكورات الداخلية التي تم تصميمها بما يتناسب مع تاريخ المدينة العريق. الفندق مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد صالة رياضية وغرف لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى وجود غرف لغير المميزين، وبالنسبة للمدخنين يوجد غرف لذوي الاحتياجات الخاصة.

ستجد في الفندق العديد من الغرف والأجنحة المطلة على الحرم، كما يضم العديد من الحمامات المجهزة بكل ما يلزم لخدمة الضيوف، كما ستجد في الفندق مرافق رجال الأعمال كما يوجد قاعات للاجتماعات والولائم.

ستجد في الفندق العديد من الغرف العائلية ويوفر المكان خدمات النقل من وإلى المطار. يتضمن الفندق غرف لغير المدخنين. سوف تجد موقف خاص للسيارات مع خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يوفر المكان خدمة الغرف، كما تتوفر آلة صنع القهوة والشاي في كل غرفة.

ستجد في الفندق 4 مطاعم تقدم العديد من الأطباق الهندية والماليزية والعالمية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية اللذيذة، ويتم تقديم الطعام على شكل بوفيه مفتوح.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق للغرف القياسية من 117 دولارًا إلى 425 دولارًا وتتأثر الأسعار بالموسم السياحي ونوع الغرفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بالموقع السياحي الرائع ومستوى النظافة والواي فاي المجاني السريع، مع وجود بعض التعليقات السلبية حول سعر مواقف السيارات.

العنوان: إبراهيم الخليل، جبل عمر، مكة 21955، المملكة العربية السعودية.

فندق هوليداي إن مكة العزيزية

فندق هوليداي إن هو أحد أفضل فنادق مكة المكرمة ذات الخمس نجوم. إنه قريب من مناطق الجذب السياحي. يقع في منطقة العزيزية. يقدم العديد من الخدمات لضمان راحة النزلاء. كما أنها تتمتع بأسعار معقولة للإقامة. يضم الفندق أكثر من 1,226 غرفة مجهزة بأحدث المرافق، ويتكون الفندق من 25 طابق، وستجد في الفندق العديد من حمامات السباحة، كما تحتوي جميع الغرف في الفندق على تكييف وشاشة مسطحة، كما تتوفر خدمة تخزين الأمتعة. المرافق وحمام خاص مع كل ما تحتاجه.

يمكنك الحصول على خدمات الكونسيرج وتحويل العملات في الفندق، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. يوفر المكان خدمات تسجيل الوصول والمغادرة، بالإضافة إلى خدمات نقل المطار. كما يقدم خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. ميني ماركت وصالة ألعاب رياضية.

يضم الفندق العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى قاعات للإجتماعات والولائم والمناسبات، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة. يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة حيث يتم تقديم أشهى المأكولات العالمية. على شكل بوفيه مفتوح، كما يتم تقديم وجبات الأطفال. .

ستجد بالقرب من الفندق مطعم البخاري الذي يقدم أفضل أنواع المشويات. تتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية ما بين 60 إلى 247 دولار ويختلف السعر حسب الموسم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بالموقع، مستوى النظافة، تعاون الموظفين، مستوى الراحة، وتنوع المرافق.

فندق رافلز مكة بالاس

وهو من الفنادق الرائعة ذات الخمس نجوم ويوفر إطلالة مريحة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة، ويقدم الفندق العديد من الخدمات التي تناسب الحجاج والمعتمرين ويوفر أماكن إقامة عصرية. يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة. ذات ديكورات عصرية، وتتمتع جميعها بخصوصية فريدة، كما أن جميع غرف الفندق عازلة للصوت، كما يوجد غرف لكبار الشخصيات وغرف خاصة لغير المدخنين.

يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمات الكونسيرج، تخزين الأمتعة، تحويل العملات، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، بالإضافة إلى خدمات الصراف الآلي. ستجد في الفندق عدد كبير من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك ممارستها، حيث يوجد مقصورة التشمس الاصطناعي، غرف ساونا ومركز للياقة البدنية وسبا ومركز عافية.

يقدم الفندق خدمات المساج والاسترخاء مع غرفة بخار. يمكنك أيضًا الحصول على خدمة الاستيقاظ المبكر والنقل من وإلى المطار. كما يقدم خدمات غسيل وكي الملابس والتنظيف الجاف. يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجز مسبق.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة، حيث يتم تقديم المأكولات التقليدية ومأكولات البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى المأكولات العالمية. كما يمكنكم الاستمتاع بوجبات البوفيه المفتوح. الطعام انتقائي ويقدم الفندق خدمة الإفطار في الغرفة. .

تتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية من 220 دولارًا أمريكيًا إلى 676 دولارًا أمريكيًا، ويختلف السعر حسب الموسم السياحي. .

فندق دبل تري هيلتون جبل عمر

وهو من الفنادق المميزة في منطقة جبل عمر، وهو أفضل فنادق السعودية. يتمتع بموقع مثالي قريب من المدينة ويوفر إطلالة رائعة عليها. ستجد في الفندق العديد من الأجنحة والغرف الحديثة المجهزة بالكامل؛ لضمان راحة الضيوف، يقدم فندق الفضل خدمات واي فاي سريعة ومجانية، بالإضافة إلى خدمات الكونسيرج وتأجير السيارات وخدمة نقل المطار وخدمة النقل إلى الحرم.

يوفر الفندق العديد من المطاعم والمقاهي مع مناطق جلوس مختلفة. يوجد تراس في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم. يحتوي الفندق على مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. ويبعد عن الأبراج مسافة 1.3 كم. البيت مول وعلى بعد 1.4 كم من بئر. ذي توا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة. بالنسبة لاحترافية الموظفين، ومستوى النظافة وتنوع وجبات الإفطار، مع وجود بعض التعليقات السلبية المتعلقة بعدم توفر مواقف للسيارات، وبعد الفندق النسبي عن الحرم المكي.

فندق رهف المشاعر مكة

يعتبر هذا الفندق من أهم وأجمل فنادق الثلاث نجوم التي توفر الراحة لجميع النزلاء، ستجد في الفندق غرف واسعة تشمل كافة احتياجاتك، منها شاشة تلفزيون مسطحة وحمام خاص، ومكيف. – غرف مكيفة، كما ستجد في الفندق آلة بيع المشروبات المتنوعة ومطعم يقدم الكثير من المأكولات، كما ستجد العديد من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين.

تتوفر أيضًا خدمات نقل المطار مقابل رسوم إضافية، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة مع أجنحة شهر العسل. يمكنك الاستمتاع بحضور الفعاليات المختلفة وستجد مرافق الأعمال التي تشمل خدمات التصوير. ، كما توجد قاعات اجتماعات وقاعات للحفلات، بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال. .

يقع الفندق على بعد 2.5 كم من متحف التراث الإنساني و 4.6 كم من بهجة العزيزية مول.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييم الفندق جيد جداً. نظراً لمستوى النظافة وأداء طاقم العمل المحترف والسعر المناسب لقيمة الإقامة ومستوى الهدوء وقرب الفندق من المرافق الخدمية، ظهرت بعض التعليقات السلبية حول عدم توفر مواقف سيارات كافية المساحات. عدم وجود نظام عزل الصوت وعدم توفر الغرف وقلة خدمات الحافلات والمواصلات كانت من أهم السلبيات، إلا أن الفندق من أرخص الفنادق التي ننصح بالإقامة فيها.

اجمل الأجنحة الفندقية في مكة

يضم العديد من الشقق والأجنحة المناسبة للعائلات والأفراد، وأسعارها في متناول الجميع، وهو من أهم فنادق مكة المكرمة، ويتميز بموقعه الحيوي وقربه من الخدمات، ويشمل الفندق مجانًا. واي فاي سريع، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، كما تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. .

تقدم أجمل الأجنحة الفندقية في مكة خدمات النقل من وإلى المطار، كما تقدم خدمات توصيل البقالة وتحويل العملات. يقع الفندق على بعد 1.8 كيلومتر من ذي طاوي و2.6 كيلومتر من سوق البرمة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الجيدة نظراً لموقعه القريب من الحرم وأداء طاقم العمل ومستوى النظافة وراحة الغرف، هناك بعض الجوانب السلبية المتعلقة بعدم توفر مواقف للسيارات، وعدم توفر المواصلات إلى الحرم، و عدم وجود متدرب في المطعم بالفندق.

فندق شذا مكة

يعد من أفخم الفنادق في مكة. يقع بالقرب من الحرم. توفر غرف ووحدات الفندق إطلالة مباشرة عليه، كما يوفر المكان العديد من المرافق الخدمية. ولضمان راحة ورفاهية كافة النزلاء يتوفر بالفندق خدمات استقبال على مدار 24 ساعة، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف خاصة لغير المدخنين.

يضم الفندق العديد من الغرف العائلية وتحتوي كل وحدة على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة. سوف تجد أيضا مرافق السبا. تتوفر مواقف للسيارات مقابل رسوم في اليوم الواحد. توجد قاعات للحفلات والاجتماعات. يوفر الفندق خدمات النقل من والى المطار، ستجد في الفندق منطقة ترفيهية للأطفال، كما يوجد العديد من الألعاب الترفيهية لجميع الأعمار، بالإضافة إلى وجود طاقم استقبال يعمل على مدار الساعة وطاقم العمل يتحدث العديد من اللغات .

يضم الفندق الكثير من المأكولات، كما يوجد مطعمان يقدمان أنواع مختلفة من المأكولات، ويقدم الفندق قوائم طعام للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا، بالإضافة إلى وجبات الأطفال.

تتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية ما بين 82 دولارًا أمريكيًا إلى 225 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرف، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات؛ بسبب الموقع والنظافة والراحة وأداء الطاقم المحترف وتنوع وجبات الإفطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى