الاقتصاد

تعرف علي قائمة من افضل منتجعات الامارات بمسبح خاص الموصى بها 2024

تعتبر الإمارات من أجمل الأماكن السياحية على وجه الأرض، كما أنها من أكثر الأماكن حيوية في العالم. تحتوي على العديد من المقومات السياحية التي لا تضاهى. تتمتع المدينة بالطبيعة الخلابة وتضم العديد من المرافق الترفيهية. تضم المدينة العديد من المعالم التاريخية والسياحية التي يقصدها الناس. هناك العديد من السياح لاستكشاف معالمها. تضم الإمارات العديد من المعالم التاريخية والمواقع الأثرية. ومن أجمل المعالم السياحية مسجد الشيخ زايد وقصر الإمارات. يستمتع العديد من السياح بإقامتهم. في المنتجعات المجهزة بمسبح خاص. وفيما يلي نقدم لكم مجموعة من أفضل منتجعات الإمارات. .

أفضل منتجعات الإمارات بمسبح خاص موصى بها لعام 2024

يوجد العديد من المنتجعات التي تقع بالقرب من المعالم السياحية، وتوفر هذه المنتجعات إطلالات رائعة وخلابة كما توفر الوحدات وسائل إقامة مميزة. وفيما يلي نعرض لكم أفضل منتجعات الإمارات مع مسبح خاص الموصى بها لعام 2024:

منتجع وفيلات السعديات روتانا

يعتبر فندق السعديات روتانا الفاخر من أجمل الفنادق ذات الـ 5 نجوم. يتميز المجمع بنظام معماري أوروبي مميز. يوفر الفندق إطلالات على الخليج الفارسي. يقع الفندق في منطقة مليئة بأشجار النخيل. يوفر المجمع العديد من المرافق مع غرف وفعاليات مجهزة تجهيزًا جيدًا.

يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية ويمكنك الاستمتاع بزيارة المركز الرياضي الحديث حيث ستستمتع بوسائل الراحة ويحتوي الفندق على حمام تركي بالإضافة إلى 10 غرف للعلاج كما يضم الفندق مسبح خارجي وملعب تنس . وملعب جولف صغير والشاطئ.

يحتوي الفندق على مسبح قابل للنفخ، بالإضافة إلى منطقة سينما يمكنك الاستمتاع بالمنزلقات المائية والاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق والاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 359 دولارًا أمريكيًا خلال الموسم السياحي، وتتأثر الأسعار بنوع الغرف التي تنوي الإقامة فيها، وتبدأ أسعار الإقامة في الغرف غير السياحية من 184 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة، حيث أشاد الجميع بمستوى الراحة والهدوء، والموقع السياحي الجيد، فضلاً عن مستوى النظافة.

منتجع وفلل بارك حياة أبوظبي

يضم فندق بارك حياة العديد من المرافق الترفيهية الرائعة. يطل الفندق على شاطئ الجزيرة ويوجد به العديد من المرافق ذات التصميم الرائع والعديد من الغرف المجهزة على أعلى مستوى، كما تتمتع الغرف بإطلالة بانورامية خلابة مع نوافذ تمتد من الأرض إلى الأرض. السقف بألوان ناعمة.

ستجد أيضًا مسبحًا خارجيًا، ستجد أيضًا صالة ألعاب رياضية، يمكنك الاستمتاع بالمكياج والعناية بالبشرة، يوجد مرافق سبا، يمكنك الاستمتاع بجلسات المساج وعلاجات التجميل، يوجد صالة ألعاب رياضية وغرف للأطفال.

يحتوي الفندق على مرافق مناسبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. توجد غرف بجدران عازلة للصوت، كما توجد غرف خاصة لغير المدخنين. يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة كما يتوفر موقف سيارات آمن وحراسة على مدار الساعة، ولا يشترط الفندق الحجز المسبق.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق، حيث يوجد 3 مطاعم تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية ومطعم The Beach House الذي يوفر إطلالات بانورامية على شاطئ عاديات وحدائق الفندق ذات المناظر الطبيعية الخلابة. .

يمكنك الاستمتاع باللحوم المشوية اللذيذة في The Park Bar & Grill الذي يقدم وجبتي الغداء والعشاء.

تبدأ أسعار الإقامة في الغرف من 174 دولارًا أمريكيًا في الليلة الواحدة خلال الموسم غير السياحي، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة وإطلالتها، حيث تبدأ أسعار الإقامة في الغرف من 297 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة حيث أشاد الجميع بمستوى الراحة والهدوء وكذلك مستوى النظافة والموقع السياحي الجيد وأداء طاقم العمل، بالرغم من وجود بعض التعليقات السلبية حول عدم التنوع في الفندق . وجبات الإفطار والعشاء

يقع الفندق على شاطئ جزيرة السعديات الخاص الذي يمتد لمسافة 9 كم، ويبعد الفندق عن الشاطئ مسافة 7 دقائق سيراً على الأقدام، ويبعد عالم فيراري مسافة 21 دقيقة بالسيارة.

منتجع جزيرة زايا نوراي

وهو من الفنادق الرائعة ذات الإطلالة الساحرة على مياه الخليج الفارسي، ويوفر الفندق العديد من الغرف ووسائل الراحة بالإضافة إلى الموقع السياحي الرائع للمدينة، ويوفر الفندق العديد من الغرف ذات الإطلالة الخلابة التي لا مثيل لها والفندق وتحيط بها مياه الخليج الفارسي من جميع الجهات

يضم المجمع مسبحًا خاصًا يمكنك التحكم في درجة حرارته، كما يوجد العديد من النوافذ الضخمة الممتدة من الأرض حتى السقف، وتحتوي الغرف على تراس خارجي وغرفة معيشة واسعة.

ويقدم الفندق جلسات اليوغا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات البحر الساحرة. يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق، ويوجد هناك مطعم “فرانجيباني” الذي يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

ستجد هناك مطعم “جينجر ميرميد” الذي يقدم تجربة تناول المأكولات الآسيوية، السوشي والساشيمي.

تبدأ أسعار الإقامة في الغرف من 686 دولارًا أمريكيًا خلال الموسم غير السياحي، وتتأثر الأسعار حسب الموسم السياحي، ويبدأ سعر الإقامة في الموسم السياحي من 931 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وقد حصل الفندق على تقييم جيد جداً بالنسبة لموقعه السياحي الرائع، مستوى الراحة، النظافة، تنوع المرافق وأداء طاقم العمل، مع بعض التعليقات السلبية نظراً لمناسبة السعر لقيمة الإقامة.

منتجع وسبا النخلة دبي بإدارة أنانتارا

يتمتع منتجع النخلة دبي بالعديد من المرافق الخدمية والترفيهية، ويضم العديد من الغرف المكيفة. ويتميز المجمع بموقعه على الهلال الشرقي لنخلة جميرا ويوفر الموقع إطلالات رائعة على الواجهة البحرية. يضم الفندق مرافق سبا. يوجد مركز للياقة البدنية ويمكنك ممارسة التزلج على الماء.

يقدم الفندق علاجات الأيورفيدا وإزالة السموم، بالإضافة إلى جلسات المساج واليوغا والتأمل، ويوفر الفندق مرافق رجال الأعمال، بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، فضلاً عن مرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات العالمية والعربية، بالإضافة إلى مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى المعجنات.

تبدأ أسعار الإقامة في غرف الفندق الأساسية من 135 دولار أمريكي، وتتأثر الأسعار حسب نوع الخدمات المطلوبة، أما باقي الشقق والغرف فيبدأ السعر من 178 دولار أمريكي، وتتأثر الأسعار حسب نوع الخدمة. الموسم ونوع الغرف والخدمات المقدمة داخل الغرف.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وأبرزت جميعها الموقع السياحي الرائع والإطلالة وأداء طاقم العمل وتنوع الخدمات والمرافق.

فندق وأجنحة ريكسوس النخلة منتجع

منتجع ريكسوس هو أحد منتجعات جميرا المميزة. يتميز الفندق بتصميم فخم وراقي. يتمتع الفندق بإطلالات خلابة ويتمتع المكان بالمياه الزرقاء الصافية مع الرمال البيضاء الناعمة الممتزجة بالطبيعة الخضراء. يوجد ملعب تنس وملعب للأطفال. حديقة للأطفال، يمكنك الاستمتاع بمرافق الرياضات المائية وصيد الأسماك.

يضم الفندق العديد من الغرف المكيفة الخالية من مسببات الحساسية، كما يوجد مرافق للزوار VIP كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويضم الفندق غرف لغير المدخنين وستجد العديد من الغرف العائلية.

يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام التي تقدم أشهى الأطباق من المطبخ الإيطالي والتركي. يمكنك الاستمتاع بالمأكولات العالمية، حيث يتم تقديم الطعام حسب الطلب، كما يوجد بار للمشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 245 دولارًا أمريكيًا، ويمكنك الحصول على أسعار أقل من 150 دولارًا أمريكيًا خلال فترات خارج أوقات الذروة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة وأشاد الجميع بتنوع طعام الإفطار وأداء طاقم العمل ومستوى الراحة والنظافة والسعر المناسب لقيمة الإقامة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية. هناك بعض الشكاوى حول جودة الطعام العالية في الفندق.

منتجع الكوف روتانا رأس الخيمة

يعد ذا كوف من المنتجعات السياحية الرائعة في رأس الخيمة. ويتميز المجمع بسحره التقليدي الممزوج بالثقافة العربية الرائعة، والفندق عبارة عن فندق 5 نجوم. يحتوي المكان على صالة ألعاب رياضية ومركز صحي ومركز صحي مجهز على أعلى مستوى.

ستجد في الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يتوفر موقف للسيارات حراسة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما ستجد في الفندق مركزًا لرجال الأعمال كما تقام الاجتماعات والولائم. القاعات

يضم الفندق مطعمين يقدمان أشهى الأطباق التقليدية، كما يضم الفندق مقهى للمشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 134 يورو لشخصين خلال الموسم السياحي، ويمكن الحصول على أسعار أقل في أوقات مختلفة من العام.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة وأشاد الجميع بالموقع الجيد ومستوى النظافة وأداء طاقم العمل وتنوع الخدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى