منوعات

تعرف علي قنوات عرض مسلسل الخن رمضان 2024 2024

وبما أن الجمهور استمتع بأداء فيصل الدوخي في فيلم “حد الطار” الذي قدم فيه جسد شاب سعودي واقع في حب جارته، فقد نال الفنان الشاب العديد من الجوائز والإشادات لجهوده الكبيرة. موهبته كممثل موهوب وواعد في المجال الفني. ومن المتوقع أن يصبح الفنان الدوخي أحد أبرز نجوم الدراما السعودية في المستقبل.

وتواجد فيصل الدوخي مؤخرا في الكويت للمشاركة في تصوير مسلسل “الخان” الذي كان أول تجربة له في التمثيل في هذا البلد. وأعرب الدوخي عن سعادته بالعمل في هذه الدراما التي تحمل الكثير من الجودة والاحترافية، خاصة بمشاركة فنانين موهوبين مثل محمد وحسين المنصور وأسمهان توفيق.

يتناول مسلسل “الخان” قصة مثيرة تتناول قضايا اجتماعية معقدة وتكافح من أجل إثبات نفسها. ورغم أن الدوخي لم يكشف عن تفاصيل المسلسل، إلا أنه أعرب عن أمله في أن تكون هذه التجربة فرصة جيدة له لتأكيد موهبته كممثل في الكويت والعالم العربي.

يذكر أن مسلسل “الخان” إنتاج عام 2024 هو قصة نوال الفيلكاوي، والسيناريو والحوار لمحمد العنزي وبدر الجزاف. ويشارك في الفيلم عدد من الفنانين منهم محمد المنصور وأسمهان توفيق وحسين المنصور وسماح وأحمد النجار ورانيا شهاب وزمان وفيصل الشريف ودالي، ومن إخراج حسين دشتي. .

وفي النهاية يؤكد الدوخي أنه يحب الكوميديا ​​ويجيد تقديم الأدوار الكوميدية. ويقول إنه يتطلع إلى خطواته المستقبلية في مجال الفن، ويحرص على اختيار أدواره بعناية وعناية، مشيراً إلى أن المسرحية التي لعب فيها شخصية ماجد عبد الله كانت صعبة ومميزة. تجربتها، حيث استعد لها لعدة أشهر، من خلال مراجعة مقاطع الفيديو والمقابلات وقراءة قصصها. ويأمل أن يكون قد نجح في تجسيد شخصية هذا اللاعب الأسطوري بكل دقة ومهارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى