اخبار

تعرف علي قوانين لم الشمل في هولندا – … 2024

قوانين إعادة التوحيد في هولندا هناك العديد من الأشخاص الذين حصلوا على الجنسية الهولندية وفق شروط محددة. هؤلاء الأشخاص لديهم عائلات يرغبون في الانضمام إليها. اعتمادًا على وضعهم الخاص، يتم منحهم تصريح إقامة في هولندا. يتم إصدار تصاريح الإقامة من خلال إدارة الهجرة والجنسية. تنطبق القوانين الهولندية المتعلقة بلم شمل الأسرة فقط على الأطفال والأزواج، وتختلف الشروط المحددة للموافقة على جلب أو إعادة الأطفال القُصَّر إلى وطنهم عن الشروط الخاصة بالأطفال البالغين. وفي هذا المقال سنشرح قوانين لم شمل الأسرة في هولندا.

عناصر المقال

قوانين إعادة التوحيد في هولندا

يتم تعريف قوانين إعادة التوحيد على أنها مجموعة من القواعد واللوائح. ما الذي أقره التشريع الهولندي بشأن مسألة لم شمل الأسرة. سمحت الحكومة الهولندية لمواطنيها والمقيمين الدائمين بإحضار عائلاتهم أو شركائهم الأجانب إلى هولندا، وفقًا لقوانين محددة، كما سمحت لهم أيضًا بإحضار أطفال قاصرين إلى هولندا، إذا رغبوا في ذلك. للعيش مع والدهم الذي يحمل الجنسية الهولندية أو الإقامة الدائمة.

أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و25 سنة، فلا يمكنهم الذهاب إلى هولندا، إلا إذا كانوا ينتمون إلى عائلة الأب الذي يقيم بشكل وثيق هناك. يجب أن يكون هؤلاء البالغين أيضًا غير قادرين على إعالة أنفسهم ووالديهم. o هو المسؤول عن الشؤون المالية والنفقات، ويشترط أيضًا أن يكونوا عازبين وليس لديهم أطفال وليس لديهم علاقة طويلة الأمد، كما سمحت هولندا للأطفال المتبنين بالقدوم إليه كجزء من السجين. خطة إعادة التوحيد.

بعد وصول العائلة المستقدمة إلى هولندا يجب عليهم الإلتزام بعدة أمور هامة من أجل الحفاظ على إقامتهم في هولندا وهي: (يجب أن يكون عنوان تقديم طلب التوظيف هو نفسه جميعهم وأنهم يعيشون معا في هولندا). هولندا ). يجب أن يكون لديهم دخل كافٍ وكذلك يجب ألا يتقدموا بطلب للحصول على منحة أو مساعدة من هولندا)

الفرق بين تكوين الأسرة ولم شمل الأسرة في هولندا

هناك فرق بين مصطلح تكوين الأسرة ومصطلح لم شمل الأسرة في القانون الهولندي. ويعتبر المهاجرون العرب المصطلحين متماثلين. يسميها المشرقيون إعادة التجمع العائلي، ويسميها المغاربة لم شمل الأسرة. أدناه نشرح لك ذلك. الفرق بينهما:

  • أولاً: جمع العائلة: تطبق هولندا مصطلح لم شمل الأسرة على الأسرة التي تكونت بالفعل قبل وصول أحد أفرادها إلى هولندا. مثل الزوج الذي يترك أولاده وزوجته في وطنه. للهجرة إلى هولندا. ويحصل بعد ذلك على الإقامة الهولندية، وبعد استيفاء الشروط التي تسمح له بالتقدم للتجنيد، يمكنه إحضار أسرته للإقامة معه.
  • ثانياً: تكوين الأسرة: يتم تكوين الأسرة عندما يرغب مواطن هولندي أو مقيم لديه إقامة دائمة في هولندا في ذلك. تكوين أسرة والزواج من امرأة لا تحمل الجنسية الهولندية. أنت تقيم خارج هولندا. وهولندا تساعدنا على تحقيق ذلك.

في النهاية تحدثنا قوانين إعادة التوحيد في هولندا، الفرق بين تكوين الأسرة ولم شمل الأسرة في هولندا نتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى