تقنية

تعرف علي كود إلغاء الكول تون في اتصالات 2024

قد يكون خصم الأرصدة بشكل متكرر عند تجديد اشتراك النغمات مصدر إزعاج للكثيرين. ولذلك يبحث العديد من عملاء اتصالات عن طريقة لإلغاء هذا التمديد غير المقصود وبالتالي تقليل خصم الرصيد. وفي هذا ال. نقدم لك الرموز والأرقام اللازمة لإلغاء الخدمة بشكل صحيح. ثم يمكنك الحفاظ على التوازن.

قد تكون أيضا مهتما ب: نوع باقة اتصالات: مكالمات

خدمة تغيير نغمة اتصالات

خدمة الكول تون هي خدمة تقدمها جميع شبكات الاتصالات تتيح للمتصلين الاستماع إلى… نغمة موسيقية أو صوتية بدلاً من نغمة الرنين التقليدية عند التواصل مع الآخر.

يمكنك الاشتراك بسهولة في خدمة نغمات اتصالات عبر الكود *15# اختر النغمة التي تناسب ذوقك عن طريق الاتصال بالخدمة على رقم 1500 أو قم بزيارة موقع اتصالات لتفعيل الخدمة.

يمكنك أيضًا الاشتراك مباشرة عبر كود *15* إذا كنت تعرف رمز النغمة المطلوبة. تكاليف الاشتراك في خدمة نغمات اتصالات هي: 3 جنيهات شهريا.

في حين أن العديد من المستخدمين يحبون خدمة النغمات، إلا أن الكثيرين في مصر يبحثون عنها كيفية إلغاء خدمة النغمات على شبكة اتصالات. وتسبب هذه الخدمة التي تقدمها معظم شركات الاتصالات بعض الإزعاج للعملاء.

الانزعاج يأتي هنا عدم القدرة على التحكم في الخدمةوالشعور به يتم استخدام الرصيد بشكل غير قانونيأو حتى لأسباب أخرى، مهما كان السبب، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إلغاء الاشتراك في خدمة نغمات اتصالات. وتشمل هذه الطرق ما هو مذكور أدناه:-

رمز الغاء النغمة في اتصالات

يمكنك إلغاء نغمة الاتصال في اتصالات باستخدام الكود التالي: *15*5#. بمجرد إدخال الرمز سيظهر لك خيارين باللغتين العربية والإنجليزية، اختر اللغة مهما كان ما تفضله، ستظهر قائمة تحتوي على خيارات متعددة. أختار الخيار رقم 6 لإلغاء نغمة الاتصال وإنهاء الخدمة.

اكواد نغمات اتصالات الجديدة 2025

جميع الطرق لإزالة Calltone 011

لإلغاء خدمة النغمات في اتصالات يمكنك استخدام عدة طرق منها ما يلي:-

  • اتصل بخدمة العملاء : اتصل برقم 1500 ثم اتبع الخطوات والتعليمات لإلغاء خدمة النغمات.
  • استخدم الرموز أدخل أحد الرموز التالية لإلغاء نغمة الرنين: *15*1* للغة العربية، *15*05# للغة الإنجليزية.

استخدم تطبيق My Etisalat :

يمكنك تحميل تطبيق My Etisalat على هاتفك الأندرويد من هنا

وعلى هاتف iOS الخاص بك هنا

ثم اتبع الخطوات والتعليمات لإلغاء خدمة النغمات.

  • ارسل رسالة نصية : إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “إلغاء“أو”يلغي” غير سارة رقم 1600.
  • قم بزيارة أقرب فرع اتصالات قم بزيارة أقرب فرع لاتصالات مصر واطلب المساعدة في إلغاء الكول تون.

معظم الطرق المذكورة أعلاه مجانية بالكامل (باستثناء تكلفة الاتصال بخدمة العملاء على 1500). يمكنك اختيار ما يناسبك لإلغاء خدمة النغمات بسهولة.

قد تكون أيضا مهتما ب: عروض رمضان اتصالات مصر

ولإنهاء الحديث عن أكواد إلغاء النغمات في اتصالات، إذا كنت تريد الاستمتاع بخدمة النغمات في شبكة اتصالات أو إلغاء اشتراكك فيها، عليك أن تعلم أن الحل في متناول يدك. يمكنك تغيير النغمة الخاصة بك لتناسب اختيارك وذوقك الشخصي ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى ملاحظة أن هذه الخدمة تضيف لمسة فريدة لاتصالاتك. إذا كانت لديك أي أسئلة، يمكنك دائمًا الاتصال بخدمة العملاء. اجعل تجربتك مع CoolTone ممتعة ومميزة حسب اختيارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى