اخبار

تعرف علي كيفية إيجاد سكن في هولندا – … 2024

كيفية العثور على سكن في هولندا وهو من الأسئلة المعتادة التي تتردد دائما على شفاه الأجانب المقيمين على أراضيهم، حيث يشهد السكن الهولندي انتكاسة كبيرة بسبب عدم توفر السكن القائم، خاصة في المناطق الواقعة وسط المدينة، ومن خلال وفيما يلي سنتعرف على الطريقة السهلة التي يمكنك من خلالها الحصول على منزل في هولندا.

عناصر المقال

كيف تجد السكن في هولندا بسهولة

وعلينا أن نعلم أن حوالي 60% من إجمالي المساكن في هولندا، بما في ذلك الشقق والمنازل، وخاصة في مدينة أمستردام الهولندية، تؤجر لشركات الإسكان الخاصة شبه العامة. هذه العقارات والمنازل متاحة إلى حد كبير للأشخاص الموجودين بالفعل في المنازل. الأراضي الهولندية أو لأولئك الذين يحصلون على رواتب بسيطة أقل من حوالي 36.798 يورو سنويًا.

يتم تقديم طلب السكن الاجتماعي من خلال النظام المعمول به والمعروف باسم قائمة الانتظار، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن لمختلف المقيمين الذين لديهم روابط اقتصادية في إحدى مدن هولندا التسجيل في رابطة المنتسبين إلى قائمة الإسكان التي تنتمي إليها هذا. المدينة، وهكذا تكون قد تعلمت. كيفية العثور على سكن في هولندا.

البحث عن السكن في أمستردام، هولندا

كما أن هناك إمكانية البحث عن السكن في مدينة أمستردام، من خلال منظمة تعرف بإحدى مؤسسات الإسكان الاجتماعي الهولندية في أمستردام، إلا أن الفترات التي يبقى فيها الأفراد على قائمة الانتظار طويلة جداً، تصل ربما إلى سنوات قليلة. .

يمكن لهذه الشركات توفير السكن لذوي الدخل الأعلى من الدخل الآخر. توفر الشركة عددًا معينًا من المنازل لهؤلاء الأشخاص، الذين يفضلون دائمًا إعطاء الأولوية للاحتياجات العاجلة.

إذن الجواب على السؤال كيفية العثور على سكن في هولندا. وكان ما يلي هو أنه في الواقع لا توجد إمكانية للأشخاص المغتربين في هولندا والمقيمين حديثًا. تأجير المنازل للشركات الملحقة بالإسكان الاجتماعي. ما لم يكن هناك شريك هولندي.

تأجير خاص في هولندا

يضطر الأجانب الذين يصلون إلى هولندا إلى استئجار منزل من أصحابه بسبب إمكانية العيش في أراضيهم. وهذا يعني أنهم يدفعون إيجارات عالية جدًا، أعلى بكثير من تلك المدفوعة في الإسكان الاجتماعي. كما تحظى مدينة أمستردام بشعبية كبيرة بين سكان هولندا. كما أن مساحتها صغيرة، وهو ما جعل الإيجارات فيها مرتفعة جداً، خاصة في السنوات الأخيرة.

تأجير مفروش في هولندا

بعد رحلة البحث كيفية العثور على سكن في هولندا ويمكن لأي شخص يحتاج إلى منزل أن يستأجره مفروشاً، أو على متن أحد القوارب الموجودة في القنوات المائية الهولندية في أمستردام، وأسعار الإيجار ليست سهلة الدفع، حيث يمكن أن تصل إلى 2500 يورو، وتبدأ من 1800 يورو شهرياً، و عدد القوارب في ازدياد، وهو قليل جداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى