تقنية

تعرف علي كيفية الربح من تيك توك الصيني، أهم 10 مميزات لا توجد في التطبيق لأصلي 2024

يتساءل الجميع عن كيفية الاستفادة من تيك توك الصيني بعد الضجة الكبيرة التي أعلنت ظهوره خلال جائحة كورونا. أطلقت الشركة الأم لـ Tik Tok برنامجًا مشابهًا يسمى Douyin Tiktok، أو Tik Tok الصيني، لمساعدة الأشخاص المعزولين على الترفيه عن أوقات فراغهم.

هناك من استخدمه في عمل فيديوهات قصيرة عن وصفات تحضير أطباق شهية، وآخرون شاركوا تسجيلات صغيرة مضحكة. ثم أصبحت وسيلة لكسب المال عبر الإنترنت. وفي هذا المقال سنشرح لك كل ما تريد معرفته عن هذا البرنامج وطرق الاستفادة منه.

ما هو برنامج التيك توك الصيني؟

من المعروف أن التطبيق الصيني الشهير تيك توك Tik Tok يشبه إلى حد كبير البرنامج الموسيقي المستخدم لعمل فيديوهات قصيرة لا تتجاوز 15 ثانية.

شاهد أيضاً: الربح من التيك توك

من خلاله تقوم بإنشاء فيديو أو أداء مقطع من فيلم وضبط نغمة موسيقية تتناسب معه وكل ما عليك فعله هو تحريك شفتيك بها أو القيام بتعبيرات تتناسب مع الكلمات المذكورة. ثم تقوم بتحميله على صفحتك الخاصة لهذا البرنامج وينضم لمشاهدته العديد من الأشخاص المهتمين بمثل هذه الفيديوهات.

وقد وصل عدد مستخدمي هذا البرنامج إلى ما يقارب 400 مليون مستخدم نشط. يمكن أن تصل مقاطع الفيديو الخاصة بك إليهم من خلال خوارزميات هذا البرنامج أو من خلال متابعتهم لك.

وكما أن مقاطع الفيديو لا تتوقف عند هذا النوع فقط، فهناك أيضًا العديد من الأنواع الأخرى التي يمكن أن تتنوع بين مقاطع الفيديو التعليمية أو الرياضية أو الترفيهية أو تحتوي على معلومات بأي شكل آخر ترغب في مشاركتها مع الآخرين. يمكنك تنزيل وتفعيل Tik Tok الصيني من متجر التطبيقات.

إقرأ أيضاً: “كيفية الربح من الفيسبوك في 2024”

أهم مميزات تطبيق TikTok الصيني

أهم مميزات تطبيق TikTok الصيني
أهم مميزات تطبيق TikTok الصيني

يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات التي لن تجدها في تيك توك الأصلي، بما في ذلك:

  1. تطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. سهولة الوصول إليها عبر رمز دعوة الصديق وهذا يساعدك على كسب النقاط. سواء كنت مدعوًا أو مدعوًا، كلما كان الشخص الذي يدعوك أكثر نشاطًا، زاد الرصيد الذي ستحصل عليه في المقابل.
  3. يشترك Tik Tok الأصلي والصيني في واجهة المستخدم وبالتالي يمكن الوصول إلى أحدهما من خلال الآخر.
  4. يتضمن التطبيق الصيني خاصية المحفظة التي تسهل عليك إتمام المعاملات المالية ببضع نقرات بسيطة في التطبيق.
  5. خيار شراء ألعاب أخرى من خلاله مثل PUBG وFree Fire، كما يمكنك شراء تذاكر السينما.
  6. فهو يوفر لك العديد من خيارات النغمات الموسيقية للاختيار من بينها وإضافتها إلى الفيديو الخاص بك.
  7. يمنحك الحرية في الإبداع ومشاركة ما تقوم بإنشائه مع الآخرين.
  8. يمكنك مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو التي تناسب اهتماماتك ويمكن أن تساعدك في الحصول على أفكار لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
  9. اربح العملات الصينية مقابل مقاطع الفيديو هذه حيث يمكنك الحصول على 5 يوان يوميًا أو أكثر بناءً على نشاطك.
  10. هناك طرق عديدة لسحب أرباحك ويمكنك سحب نسبة كبيرة منها تبدأ من 0.3 يوان وتصل إلى 1000 يوان.

طريقة التسجيل في برنامج التيك توك الصيني

من السهل الاستفادة من تطبيق TikTok الصيني حيث أنه أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم. يعد الاشتراك فيه أمرًا سهلاً للغاية، حيث يمكنك من خلال خطوات قليلة فقط الانضمام إلى ملايين المستخدمين الذين يقومون بإنشاء المحتوى ومشاركته.

لكسب المال على تيك توك، سنشرح هنا كيفية الوصول إليه بالإضافة إلى المستندات التي يتعين عليك تقديمها. إليك كيفية التأكد من أمان حسابك. فقط اتبع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة التطبيق عبر رابط الدعوة أو من Google Play.
  • للاستفادة من تيك توك ابحث عن رمز دولتك مثلا في مصر +20 ثم أضف رقم هاتفك وتأكد من كتابته بشكل صحيح لأنك ستحتاجه لاحقا عند سحب أموالك للتأكد من أن الرمز تم إرساله حتى لقد وصلت.
  • انقر على “تسجيل الدخول” وانتظر حتى يرسل لك الرمز تسجيلك.
  • تقوم بإضافة هذا الرمز وتنتظر حتى تظهر قائمة تتضمن عدة عناصر يمكنك الموافقة عليها، مثل السماح لهم بالتقاط الصور والوصول إلى الكاميرا واستخدام بيانات الهاتف والوصول إلى الميكروفون لسهولة تسجيل الصوت. ويتم ذلك عن طريق الضغط على السماح حتى تتمكن من المتابعة إلى الخطوة التالية.
  • بهذا تكون قد انتهيت من إنشاء حسابك في هذا التطبيق ويمكنك التفاعل مع مقاطع الفيديو ودعوة العائلة والأصدقاء الآخرين بالإضافة إلى نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك لكسب المال.

شاهد أيضًا: “الربح من مواقع اختصار الروابط”

كيفية الربح من التيك توك الصيني

يختلف تطبيق TikTok الصيني عن البرامج الأصلية وغيرها. مثل Instagram، من السهل الربح لأنه يختلف عن الأصلي. يوفر لك العديد من المهام لتجميع النقاط التي يتم تحويلها إلى العملة الصينية المعروفة باليوان.

ومن الممكن سحبها عن طريق التسجيل في البنك الصيني أو تطبيق محفظة Alipay أو الاحتفاظ بها وتحويلها إلى عملات رقمية. يساعدك على شراء بطاقة جوجل بلاي للتسجيل في المزيد من الألعاب مثل PUBG وFree Fire وCall of Duty وغيرها. وهنا سنعرض لك طرق الربح وشرح كيف يمكنك الربح من التيك توك:

  • شاهد مقاطع الفيديو باللغة الصينية تيك توك.
  • الاستفادة من تيك توك من خلال دعوة الأصدقاء للانضمام للبرنامج.
  • إحدى الطرق الرئيسية للاستفادة من تيك توك هي إكمال المهام التي يطلب منك البرنامج القيام بها.
  • يمكنك كسب المال من خلال المشاركة في البث المباشر مع المشاهير أو الأشخاص المفضلين لديك.
  • من خلال التسجيل في الألعاب للاستمتاع مع الآخرين بالإضافة إلى الحصول على المال.
  • عند الضغط على الخطوط الثلاثة في أعلى اليمين والضغط على الزر الثاني، يمنحك البرنامج بعض النقاط كهدية لك.
  • مع كل تسجيل دخول، يقدم لك TikTok الصيني بعض العملات المعدنية كإضافات بسيطة لزيادة حسابك.
  • مقابل كل ست دورات تراقب فيها الكاميرا نشاطك في مشاهدة مقاطع الفيديو، ستحصل على بعض العملات المعدنية لتشجيعك على مواصلة التقدم.
  • هناك العديد والعديد من الميزات التي ستجدها في هذا التطبيق ومن المهم الإشارة إلى أن النقاط المكتسبة لا يتم تحويلها إلى ما يعادلها ماليًا مع كل مجموعة تكسبها، بل يتم تحديثها كل 24 ساعة.
  • يمكنك استخدام ربح Tik Tok الخاص بك للدخول وشحن الأحجار الكريمة في لعبة Free Fire.
  • يمكنك تحميل برنامج ترجمة صيني لفهم المهام المطلوبة منك حتى تتمكن من إنجازها بسهولة.

شاهد أيضاً: “الربح من تطبيق كواي 1000 دولار شهرياً عام 2024”

كيفية الربح من التيك توك الصيني؟

كيفية الربح من التيك توك الصيني؟كيفية الربح من التيك توك الصيني؟
كيفية الربح من التيك توك الصيني؟

الربح من تطبيق تيك توك الصيني أصبح متاحا ويمكن أن تكون عملية سحب الأرباح من تطبيق تيك توك الصيني عملية صعبة. ولكن من خلال معرفة الاستراتيجيات الصحيحة، يمكن القيام بذلك بسهولة ونجاح.

يوجد العديد من الفيديوهات على اليوتيوب توضح لك كيفية سحب أموالك من البرنامج بالتفصيل الدقيق. يمكنك أيضًا استخدام مقاطع فيديو TikTok الفعلية المعروضة في هذا المجال.

يمكنك الحصول على الأموال من TikTok إما عن طريق التسجيل في أحد البنوك الصينية، من خلال محفظة Alipay، أو تحويلها إلى محفظة PayPal. اقرأ الخطوات الثلاث التالية بعناية:

  • أولا، قم بالضغط على الخطوط الثلاثة التي تظهر في أعلى الشاشة. سيتم تمرير قائمة الخيارات لأسفل أمامك. اختر النقطة الثانية منها.
  • انقر على المبلغ الذي لديك واختر الرقم الذي تريد سحبه.
  • اضغط على كلمة سحب أو سماح، ثم على اذهب إلى الرابط، ليتم ربط التطبيق بأي طريقة تستخدمها لسحب الأرباح. عندما تذهب إلى Alipay ستجد أن النقاط قد تم تحويلها إلى رصيدك، وهذه العملية غالبا لا تستغرق أكثر من 10 دقائق.

إذا كانت معلومات كيفية الربح من التيك توك الصيني تشغل ذهنك وتتساءل كثيرا عنها فقراءة هذا المقال بالتأكيد ستفيدك حيث أنه يحتوي على جميع النقاط المتعلقة بالتعريف بكيفية تسجيل الدخول والحصول على الربح وحتى طريقة السحب لم نستغني عنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى