تقنية

تعرف علي كيفية حل مشكلة حظر البث المباشر على تيك توك TikTok – … 2024

هل لديك حساب TikTok وهل أنت مهتم بكيفية حل مشكلة حظر البث المباشر على TikTok؟ بالطبع إذا كانت هذه هي المشكلة التي تواجهها الآن فلا بد أنك مهتم بمعرفة كيفية رفع الحظر حتى لا تشعر أنك خارج المكان وخارج الزمان في هذا الزمن الذي انتشرت فيه وسائل التواصل الاجتماعي . مثل البارود وتغلغل في كل بيت وكل مكان. وكل من لا يهتم بشبكات التواصل الاجتماعي أصبح منقطعا وبعيدا عن التكنولوجيا والحضارة الحديثة كما يزعمون. إذن أنت الآن في المكان المناسب لتتعرف على كيفية حل مشكلة حظر البث المباشر على TikTok من خلال مقالتنا، فتابعنا.

شوف 360 الإخباري

ما سبب حظر البث المباشر على TikTok؟

قبل أن نناقش كيفية حل مشكلة حظر البث المباشر على TikTok، سنقدم لك تفاصيل حول أسباب حظر البث المباشر. تختلف الأسباب التي تجعل TikTok يمنعك من البث المباشر. في الواقع، كل أسباب حظر البث المباشر على TikTok ناتجة عن انتهاك سياسات TikTok. ومن بين هذه الانتهاكات ما يلي:

  • منع البث المباشر على تيك توك تيك توك بسبب محتوى الفيديو ما يظهر البث. أحد أكبر أسباب حظر البث المباشر على منصة Tik Tok هو المحتوى الاستقصائي. عندما تقوم بنشر محتوى يحتوي على مشاهد دموية أو عنف نفسي، أو حتى نشر محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر دون إذن صاحب المحتوى. ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، ولكن إذا كان المحتوى يحتوي على شتائم وألفاظ نابية تجعله مبتذلاً وغير مناسب لمنصة تيك توك، فإنه يعتبر مخالفة لسياسة تيك توك. لذا يرجى ملاحظة أن انتهاك سياسة وقواعد TikTok سيعرضك للحظر المباشر من TikTok بسبب ذلك.
  • تم حظر البث المباشر لـ Tik Tok نتيجة للتقارير: يقوم تطبيق Tik Tok، مثل أي وسيلة تواصل اجتماعي أخرى، بحظرك إذا تعرضت لبلاغات من أحد المستخدمين. إذا تم الإبلاغ عن حسابك لأي سبب من الأسباب، وخاصة المحتوى الذي تقدمه، فسوف يضطر TikTok إلى إرسال التقارير وسيتم حظره من البث المباشر على حسابك الشخصي على TikTok.

اقرأ أيضًا: كيفية استرداد حساب TikTok المحظور نهائيًا

كيفية حل مشكلة حظر البث المباشر على التيك توك

لحل مشكلتك عليك التواصل مع منصة تيك توك. هذه هي الطريقة الوحيدة التي عليك أن تذهب. لا توجد طرق أخرى تتيح لك حل مشكلة حجب البث المباشر على TikTok كما يدعي الكثير من الناس. في الواقع، التواصل مع TikTok غير مضمون. لكن هذه الطريقة معتمدة ورسمية في تطبيق تيك توك. إذا كنت تريد معرفة كيفية حل مشكلة حظر البث المباشر على TikTok، فيرجى اتباع التعليمات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي.
  2. اختر أيقونة الخطوط الثلاثة الموجودة أعلى الشاشة.
  3. اختر “الإبلاغ عن مشكلة”.
  4. ثم اختر “مكافآت الدفع المباشر”.
  5. هناك خيار باللون الأحمر. اختره في مربع التعليقات والتعليمات.
  6. ثم اختر الخيار المشار إليه باللون الأحمر مرة ثانية.
  7. بعد ذلك، اكتب رسالة إلى TikTok لإخبارهم بمشكلتك مع حظر البث المباشر على TikTok، ثم قم بإرفاق رسالتك بلقطة شاشة لمحاولتك البث المباشر. يرجى ملاحظة أنه إذا كانت لغتك الإنجليزية ليست قوية، فسوف نرسل لك الرسالة التالية:

مرحبا تيك توك

أواجه مشكلة في البث المباشر، أعتقد أن هناك خلل، أتمنى أن يتم معالجة الأمر من قبلكم، أتمنى الرد في أسرع وقت ممكن

بعد الانتهاء من كتابة رسالتك مع إرفاق اسمك قم بإرسالها. وأؤكد مرة أخرى أن التواصل مع TikTok قد لا يحل مشكلة حجب البث المباشر على TikTok، ولكن حل المشكلة يعود إلى نوع المخالفة التي أدت إليها.

حل مشكلة حظر حسابك Explorer على TikTok

بعد التعرف على كيفية حل مشكلة حظر البث المباشر على TikTok، سنقدم لك حل مشكلة حظر حسابك على Explore. يعد حقل الاستكشاف إحدى الطرق للمساعدة في تنمية حسابك. كما أنه يؤهلك للوصول إلى المتابعين الذين تريدهم دون أي متاعب. هذا يجعلك تتابعهم مجانًا. ومع ذلك، اعتمادًا على الممارسات الخاطئة التي قد تقوم بها من خلال حساب Tik Tok الخاص بك، سيتم منعك من الاستكشاف. يشير هذا إلى أن مقاطع الفيديو الخاصة بك لن تظهر في هذا المربع. نوع حظر حساب Explorer شائع جدًا. بعد ذلك، سنقدم لك طريقة لحل مشكلة حظر البث المباشر على TikTok.

  • أدخل ملف التعريف الخاص بك.
  • اختر أيقونة “النقاط الثلاث” الموجودة في زاوية هاتفك.
  • ثم اختر “الإبلاغ عن مشكلة” كخيار في أسفل القائمة.
  • اختر “من الصعب أن تكون مشهورًا”.
  • ثم انقر فوق “لا”.
  • ثم اختر “هل تحتاج إلى مساعدة؟”
  • ثم قم بكتابة الشرح الذي تراه مناسبا لإعطاء شرح كامل لمشكلتك.
  • إذا تعثرت في إيصال شرح لمشكلتك بسبب ضعفك في اللغة العربية سنزودك بالنص الإنجليزي كما يلي:

مرحبًا بدعم تيك توك. هناك خطأ في حسابي. قد لا تكون مشاركاتي مرئية للجميع. الرجاء اصلاح هذا الخطأ و شكرا

اقرأ أيضًا: حل مشكلة إيقاف إشعارات التطبيقات على iPhone TIKTOk

كيفية تجنب الحظر على تيك توك

لكي تحمي حسابك من مشكلة حظر البث المباشر على TikTok أو أي نوع آخر من الحظر على TikTok، عليك تنفيذ ما يلي:

  • تقديم محتوى ذو طبيعة مميزة ومتطورة يتوافق مع قواعد التيك توك الموصى بها.
  • لا تنس أنك إنسان عندما تتفاعل مع منصة تيك توك حتى لا تعتقد أنك روبوت. ليست هناك حاجة للتسريع أثناء أي نشاط تقوم به.
  • استخدم TikTok بطريقة قانونية وقانونية. تجنب استخدام أساليب خادعة للحصول على متابعين لأن ذلك سيؤدي إلى حظرك وحذف حسابك.
  • كن متفاعلًا جيدًا مع المستخدمين، وقم بتبادل المتابعين مع الآخرين لنشر المحتوى الخاص بك بجودة وسرعة مثالية.
  • عندما تريد التعليق على أي شيء، كن لطيفًا ومتصلًا بالموضوع لتجنب أي شكاوى.
  • الامتثال لقواعد TikTok وقوانينها وإرشادات المجتمع المتعلقة بها.

اقرأ أيضًا: إعادة شحن رصيد TikTok TikTok رصيد TikTok مجانًا

وفي نهاية مقالنا تحدثنا عن عدة أمور حول كيفية تجنب الحظر على TikTok، بالإضافة إلى حل مشكلة حظر حسابك Explorer على TikTok وكيفية حل مشكلة حظر البث المباشر على TikTok. نأمل أن تكون قد استفدت من هذا المقال، فكل ما يهمنا هو إعطائك المعلومات التي تفيدك، ليصبح موقع How To وجهتك المفضلة عندما يكون لديك أي أسئلة حول أي شيء. نأمل أن ينال مقالنا المتعلق بمنصة تيك توك وأسباب الحظر إعجابك، ويقدم لك كل الفوائد والمرح. دمتم بخير ولا تنسوا البقاء على اطلاع بكل الأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى