الخليج العربي

تعرف علي كيفية فتح حساب في البنك التونسي الكويتي والأوراق المطلوبة – … 2024

وتشاركت الدول مع بعضها البعض في كافة القطاعات الاقتصادية والتجارية والصناعية، ولم يقتصر التعاون على الشركات والمصانع بل تعاونت في مجال البنوك، ومن البنوك المشتركة المهمة في عالمنا العربي البنك التونسي الكويتي. البنك الذي يعتبر من أفضل البنوك في تونس. لتقديم العديد من الخدمات المتميزة لعملائها وتقديم القروض المتنوعة والشاملة لجميع التخصصات والمهن بأسعار فائدة تنافسية للغاية. ما هو البنك التونسي الكويتي وكيف يمكننا كعملاء فتح حساب فيه وما هي الأوراق اللازمة، كل هذا ومعلومات قيمة أخرى عن البنك سنتحدث عنها اليوم في مقالتنا، فكونوا معنا. .

شوف 360 الإخباري

نبذة عن البنك التونسي الكويتي

تأسس البنك عام 1980 وتأسس المقر الرئيسي له في ولاية تونس الخضراء، ويتولى منصب رئيس مجلس الإدارة السيد شارل ميليو، فيما يشغل منصب المدير العام للبنك السيد عز الدين عبد الغفار . ويصنف كبنك تجاري وعقاري معاً. وكان في الأصل مملوكاً لدولتي تونس والكويت بحصص متساوية في البنك. البنك لكن في عام 2007 تمكنت مجموعة صندوق الادخار الفرنسي من شراء 60% من رأسمال البنك مقابل تحويل 300 مليون دينار تونسي، وفيما يتعلق بعدد مقاعد مجلس الإدارة، تشغل الكويت وتونس مقعدين لكل دولة، والحصة الأكبر وهي ستة لمجموعة الصناديق، كما يحتل الادخار الفرنسي المركز السابع في تصنيف الدخل المصرفي في تونس.

خدمة الحرية في البنك الكويتي التونسي

تتيح لك هذه الخدمات إدارة حسابك الشخصي بطريقة بسيطة وآمنة للغاية، حيث تتميز بمجموعة من الخصائص التالية:

1- تتيح لك هذه الخدمة الحصول على مبلغ مالي يعادل ضعف المعاش الشهري للعميل

2- يقدم لك تحويلات مالية مجانية بين جميع الحسابات البنكية

3- سوف تحصل على نسبة توفير عالية نسبياً على جميع تكاليف الخدمات المصرفية

4- ميزته المهمة هي السرعة التي تتم بها معالجة طلبات الائتمان

أنواع القروض من البنك التونسي الكويتي

1- قرض لشراء السيارات: تصل قيمة هذا القرض إلى ما يقارب 80% من المبلغ المطلوب لشراء السيارة التي ترغب بشرائها، ويمكن أن تصل مدة سداد القرض إلى سبع سنوات.

2- قرض شراء حاسوب: إذا كنت طالب جامعي أو تعمل في أي مكتب فأنت بحاجة إلى حاسوب، و البنك التونسي الكويتي سيقدم لك القرض اللازم لشرائه، و يمكن أن تصل فترة سداد القرض 36 شهرا.

3- قرض التحضير: هل فكرت يومًا في إصلاح وتجديد منزلك الخاص، ولكن ليس لديك المال الكافي؟ لا تقلق، البنك التونسي الكويتي يقدم لك القرض الذي تحتاجه، مع فترة سداد تصل إلى خمس سنوات. .

4- القرض الاستهلاكي: لنفترض لا سمح الله أنك بحاجة إلى عملية مكلفة في المستشفى ولم تتوقعها ولم تتمكن من جمع المال الكافي لها، الحل موجود دائما في البنك التونسي الكويتي، وسوف أن نمنحك القرض اللازم مع فترة سداد تصل إلى 36 شهرًا.

وظائف الحساب في البنك التونسي الكويتي

1- البنك التونسي الكويتي يعرض علينا فحص الحساب البنكي للعميل طبعا بدون أي رسوم أو عمولة كبيرة عليه.

2- إذا كان لديك بالفعل حساب جاري في البنك، فيمكنك الآن إجراء كافة العمليات الائتمانية مع أي شخص تعرفه في البنك.

3- الميزة الأهم وخاصة للنساء هو أنه يمكنك دفع كافة فواتير الشراء عند الشراء من خلال حسابك البنكي الحالي

4- يتمتع العملاء بالحرية الكاملة في إجراء عمليات السحب والحصول على دخل البنك

5- كما يوفر لك البنك التونسي الكويتي الحساب الجاري للقيام بجميع العمليات الاستثمارية حتى تتمكن من زيادة أموالك

6- الميزة الأخيرة مهمة جداً وهي الحصول على بطاقة ائتمانية وطنية من خلال الاشتراك

المستندات المطلوبة لفتح حساب في البنك التونسي الكويتي

بداية يجب على العميل تقديم وثيقة تحتوي على كامل معاشه الشهري ويمكنك الحصول عليها بسهولة عبر مكان العمل، إذا كنت مواطنا تونسيا فيجب عليك إحضار وثيقة التعريف الوطنية، أما إذا كنت مقيما من تونس يجب عليك إحضار شهادة إقامتك، وأخيراً لا تنس إحضار وثيقة تتضمن تفاصيل مكان الإقامة.

وهنا نصل إلى نهاية مقالتنا. ونتمنى أن نكون دائما مصدر ربح للجميع. لا تنس زيارة موقع “الكيفية” الخاص بنا يوميًا لتبقى على اطلاع بأهم الأخبار والمقالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى