تقنية

تعرف علي كيف أشتري من برنامج Sweatcoin – … 2024

التسوق في Sweatcoin؟ لا بد أنك سمعت عن تطبيق Sweatcoin لكسب المال، كسب المال سيرا على الأقدام، وقد انتشر هذا التطبيق كثيرا بين الناس ولاقى استحسانا كبيرا منهم، وهو من أشهر تطبيقات ربح المال على الإنترنت.

Sweatcoin هو تطبيق مجاني يمكنك تنزيله من أي متجر على الإنترنت. تم إنتاج هذا البرنامج أيضًا من قبل اثنين من الرياضيين الروس، أوليج فومينكو وأنتون ديرلياتكا، في عام 2015 لتقديم تطبيق بأهداف تفيد المستخدمين حقًا. فكرة البرنامج هي جمع المال عن طريق المشي. بالإضافة إلى ذلك، قدم هذا البرنامج الكثير لمرضى السكر ومرضى ارتفاع الكوليسترول، حيث حفزهم على المشي ومشاركة وقتهم في البرنامج مع الأصدقاء.

وانتشرت في ذلك الوقت في عدة دول حتى وصلت مؤخراً إلى الدول العربية. ولكن كيف يمكنني الاشتراك في برنامج Sweatcoin؟ هذا ما سنجيب عليه في مقالنا اليوم. وسنتحدث أيضًا عن جميع الأمور المتعلقة بهذا التطبيق الرائع. تابعنا.

شوف 360 الإخباري

كيف يمكنني الشراء على Sweatcoin؟

كيف يمكنني الشراء على Sweatcoin؟ قد لا يتمكن بعض الأشخاص من سحب أرباحهم من تطبيق Sweatcoin إلى حساب PayPal الخاص بهم. وذلك لأنه ليس لديهم حساب شخصي أو لا يمكنهم إنشاء حساب في البلد الذي يعيشون فيه. هناك أيضًا أشخاص يرغبون في شراء المنتجات باستخدام Sweatcoin بدلاً من تحويلها إلى دولارات. ولهذا السبب عملت الشركة المسؤولة عن تطبيق Sweatcoin على توفير طرق أخرى للاستفادة من التطبيق، وذلك من خلال إتاحة فرصة شراء منتجات خاصة من برنامج Sweatcoin من داخل التطبيق. يحتوي التطبيق على العديد من الصفحات التي تعرض المنتجات التي يمكنك شراؤها من خلال خطوات بسيطة. وذلك بعد أن تقوم بجمع النقاط من البرنامج بالمشي وبعدها سنجيب على سؤالك: كيف أشترك في برنامج Sweatcoin:

  1. أولا عليك الدخول إلى تطبيق Sweatcoin.
  2. الضغط على أيقونة حقيبة التسوق الموجودة أعلى الصفحة الرئيسية للتطبيق.
  3. اختر المنتجات التي تريدها من العروض المتوفرة.
  4. انقر على قسيمة PayPal أو Amazon لتتمكن من فتح العروض الخاصة بهم على المنتجات.
  5. يجب عليك قراءة تعليمات الشراء.
  6. الآن عليك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني.
  7. انقر فوق شراء أسفل عرض المنتج.
  8. يجب عليك الدفع باستخدام العملات الخاصة بك المتوفرة في التطبيق.
  9. ستتلقى رسالة على بريدك الإلكتروني تحتوي على تعليمات الطلب وكيفية المطالبة عبر تطبيق SweatCoin.

وبذلك نجيب على سؤالك: كيف يمكنني الشراء في برنامج Sweatcoin، وسوف نتعرف على طريقة ثانية للشراء في برنامج Sweatcoin في السطور التالية.

كيف يمكنني الشراء على Sweatcoin؟

إقرأ أيضاً تطبيق الربح من المشي Sweatcoin شرح وسحب الأموال

كيفية الشراء في مزاد Sweatcoin

بعد أن تعلمت كيفية الشراء في برنامج Sweatcoin، هناك طريقة أخرى للشراء في برنامج Sweatcoin. حيث يمكنك إجراء عمليات شراء بالمزاد داخل التطبيق، وتقديم عروض أسعار على منتجات الآخرين باستخدام رصيدك داخل التطبيق. وسيقام المزاد لمدة معينة، ليحصل صاحب المبلغ الأكبر على ربح مقابل شراء هذه المنتجات.

اقرأ أيضًا كيفية صرف أموال تطبيق Sweatcoin

كيفية سحب المال من موقع Sweatcoin

يمكنك سحب الأموال من تطبيق SweatCoin وتحويلها إلى عملات بلدك عن طريق إضافة حساب PayPal. لا توجد وسيلة أخرى للدفع من خلال التطبيق. يمكنك إنشاء حساب PayPal بمجرد تفعيله ببطاقة Visa أو MasterCard ثم إدخال الرمز المطلوب. وفيما يلي سنشرح كيفية سحب تطبيق Sweatcoin:

  1. انقر على زر المتجر الموجود على يسار الصفحة.
  2. انقر على زر Get Now الموجود أسفل الصفحة.
  3. يجب عليك قبول إذن الصفحة الجديدة.
  4. انقر فوق نسخ الرمز والمتابعة
  5. بعد نقلك إلى الموقع الرسمي لتطبيق Sweatcoin، عليك النقر فوق الزر “ابدأ”.
  6. الآن عليك إدخال الرمز وكتابة اسم البريد الإلكتروني الخاص بك.
  7. ثم تحتاج إلى إدخال رقم المستخدم في تطبيق Sweatcoin وتحتاج أيضًا إلى كتابة الاسم الأول والثاني لاسم المستخدم.
  8. يتعين عليك تحديد الطريقة التي استخدمتها للإعلان عن تطبيق Sweatcoin.
  9. قم بتحميل الصورة التي تؤكد إعلانك لتطبيق Sweatcoin على شبكة التواصل الاجتماعي.
  10. أدخل حساب باي بال الخاص بك.
  11. تستغرق عملية تحويل الأموال حوالي ثلاثة أيام.

سعر العملات المعدنية لتطبيق Sweatcoin

عند شراء أو تحويل أموال من برنامج Sweatcoin، يجب أن تتوافق أموال المنتجات مع عدد العملات المعدنية الخاصة بك. بمعنى آخر، إذا كان هناك عملات معدنية أقل في رصيدك، فلن تتمكن من إكمال عملية الشراء. أيضًا، في حالة تحويل وسحب العملات المعدنية، تبلغ قيمة كل 3,650 عملة معدنية في تطبيق SweatCoin ما يقرب من 50 دولارًا أمريكيًا فقط، وهو ما يعادل 0.0137 دولارًا أمريكيًا لكل عملة معدنية في تطبيق SweatCoin. كما تزداد قيمة عملة هذا التطبيق مع مرور الوقت، حيث يمنح التطبيق 1000 دولار لكل 20000 Sweatcoins، وفي هذه الحالة تساوي العملة ما يقرب من 0.05 دولار بدلاً من 0.0137 دولار.

اقرأ أيضًا قيمة Sweatcoin مقابل الدولار على تطبيق Walking

نسبة الربح لتطبيق Sweatcoin

والآن بعد أن عرفت كيفية الشراء في برنامج Sweatcoin، قد يطرأ سؤال جديد: ما هي نسبة الربح في برنامج Sweatcoin؟ في الحقيقة لا نستطيع تحديد نسبة الربح التي يمكنك الحصول عليها من تطبيق SweatCoin، لأن التطبيق يعتمد على عدد الخطوات التي تمشيها يومياً. في نهاية الشهر، يمكنك استبدال عدد الخطوات بعملات Sweatcoins. الجدير بالذكر أن التطبيق يعطي 1 Sweatcoin لكل 1000 خطوة والحد اليومي هو 150 Sweatcoins تقريبًا.

طرق الاستفادة من تطبيق Sweatcoin

هناك طرق عديدة لزيادة عدد العملات المعدنية في تطبيق Sweatcoin والاستفادة من المشي، أبرزها ما يلي:

قم بدعوة الأصدقاء لكسب Sweatcoins

إحدى أهم الطرق التي تساعدك على زيادة عدد عملاتك المعدنية لشراء المنتجات التي تريدها في تطبيق Sweatcoin Profit from Walking هي دعوة الأصدقاء لتنزيل تطبيق Sweatcoin. سيعطيك هذا خمس عملات عرقية لكل صديق، والتي يمكنك شراؤها بسهولة من برنامج Sweatcoins.

شاهد الإعلانات لتربح عملات العرق

يحتوي هذا التطبيق على العديد من الفيديوهات الدعائية التي تظهر عدة مرات في اليوم. إذا قمت بفتح التطبيق وشاهدت الإعلان ثلاث مرات في اليوم، يمكنك الحصول على مكافأة خاصة لكل إعلان، وبالطبع تختلف قيمتها حسب كمية العملات المعدنية.

تحميل تطبيق سويت كوين

يعد تطبيق Sweatcoin Profit from Walking أحد تطبيقات كسب المال التي تمنح رصيدًا لحساب الفرد مقابل عدد الخطوات التي يمشيها وحركته يوميًا. وقد لاقى هذا استحسانًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يريدون مصدرًا إضافيًا للربح لأنفسهم. وهو التطبيق الأكثر شهرة في أمريكا ويمكن تنزيله على أجهزة iPhone وAndroid المحمولة. إلا أن هناك بعض الدول العربية تمنع وجود تطبيق Sweetcoin في متاجر الأجهزة المحمولة الخاصة بها. طريقة تحميل التطبيق هي كما يلي:

  • لتحميل التطبيق على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد، يمكنك الانتقال مباشرة إلى صفحة التنزيل عبر الرابط هنا.
  • يمكنكم تحميل التطبيق على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام IOS من خلال الذهاب مباشرة إلى صفحة التحميل عبر الرابط هنا.

المنتجات المتوفرة في برنامج Sweatcoin

هناك العديد من المنتجات المختلفة على تطبيق Sweatcoin، بدءًا من أجهزة iPhone وحتى الأحذية الراقية. هناك أيضًا منتجات لدروس اليوغا وساعات Apple الذكية.

المنتجات المتوفرة على تطبيق Sweatcoin

إقرأ أيضاً: ما هو تطبيق Acorns وكيف تربح منه

هل تطبيق Sweatcoin حقيقي أم عملية احتيال؟

قد تظن أن تطبيق Sweatcoin عبارة عن عملية احتيال، لكنه ليس كذلك، حيث يجني الكثير من الأشخاص الأموال منه. لكن عزيزي القارئ كن حذرا. هذا التطبيق لن يجعلك ثريًا ولن يحل محل وظيفتك الحقيقية، لكنه سيساعدك على كسب أموال إضافية ستساعدك في إدارة شؤون الحياة.

لذا، وصلنا اليوم إلى نهاية مقالتنا حيث نجيب على سؤالك كيف يمكنني الشراء على Sweatcoin؟؟ ومن خلاله نتعرف على كافة القضايا المتعلقة بتطبيق Sweatcoin وأهدافه النبيلة. ولعل أهم هذه الأمور هي كيفية التسوق في تطبيق Sweatcoin والربح من المشي. الآن كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق لكسب أموال إضافية لمساعدتك في إدارة شؤونك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى