الصحة و الجمال

تعرف علي كيف اجعل حبيبي يرجع لي بالقران الكريم؟ 2024

لا شك أن غياب المحبوب هو من أكثر الأمور التي يمكن أن تزعج المحبوب، فيبقى العقل قلقاً طوال الوقت والتوتر والقلق هو السائد، ولكن بالتوجه إلى الله تتبدد كل أنواع القلق . . ومن يحسن التوكل على الله يسر الله له أمره. فإن كان حبيبك بعيدًا عنك، فاجعل القرآن ملجأ لك، وهو خير ملجأ وفيه الأمان والعون من الله.


كيف أرجع حبيبي إلي بالقرآن الكريم؟


إن ألم الفراق لا يطاق لا محالة، فتحاول الحبيبة بكل جهدها أن تعيد حبيبها إليها، وبهذا المعنى فإن الله عز وجل هو الأول والآخر، فهو الذي بيده زمام الأمور كلها. أمور . فهو الذي يقول: “كن فيكون”. ولذلك في التوجه إلى جبران يجد الخواطر، ويعطف على القلب ويهدئه.

ولكن قبل كل شيء يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن حسن الخلق مع الله أمر حتمي، ولا ينبغي أن يكون محبا دون علاقة شرعية، وأدعو الله أن يعود إلي، وهذا ليس إلا محض هراء واستخفاف، لأن عميقا في الاسفل . والحقيقة أن هذه علاقة محرمة، فكيف تدعو الله أن يعيد الحبيب إليها؟ إلا إذا كان هذا الحبيب هو زوجك، فهذا الإطار أمر أكيد، ويجب عليك الفرار إلى الله في كل وقت وسؤاله. لتوحيدكم إلى الأبد وتقريب كل من هم أقرب بكثير.

ولكن تجدر الإشارة أيضاً إلى أن عودة الزوج الحبيب أمر غير مرغوب فيه، فننظر إلى قول الله تعالى:

“وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم، وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم، والله يعلم وأنتم لا تعلمون”.

ولذلك فالأفضل عدم التهاون في الدعاء والتأكد أن قضاء الله خير بلا شك، وعودة الحبيب لا تتم إلا بإذن الله عز وجل، ويستحب قراءة القرآن. بنية تقدير إحسان الله في هذا الأمر، والرضا والرضا بما قضاه الله وقضاه، فإنه يقربه إن كان خيرا، ويبعده إن كان شرا.

كيف أرجع حبيبي إلي بالقرآن الكريم؟

شاهد: كيف أجعل شخص يحبني بسرعة بكلامي؟


هل هناك آيات محددة في القرآن لعودة الحبيب؟


وقد اتفق الفقهاء على أنه لا حاجة لقراءة آيات معينة لإرجاع الحبيب، فقراءة القرآن وتلاوته عموماً تشبع الرغبات والأمنيات، وتريح القلب وتطمئن، وتثبت العقل أيضاً. والنفس مقولة لا جدال فيها، وهي أن الله أقرب إلينا من حبل الوريد، وهو الوحيد الذي يعرف كيف يربط القلب ويشبع القلب والروح بما يشتهي.

شاهد: كيف أجعل زوجي مهووسا بي حقا؟


دعاء لعودة الحبيب بعد الفراق


وفي وسط الإجابة كيف أرجع لحبيبي القرآن الكريم؟ ونريد أن نشير إلى أن الدعاء هو خير وسيلة لتغيير القدر إذا ارتبط بيقين الإجابة وحسن الظن بالله، وأن من أحب الدعاء في هذه الحالة هو بنية إرجاع المحبوب. . إذا كانت جيدة:

  • اعتذر في كثير من الأحيان

    “اللهم إني أستغفرك، لا إله إلا أنت الصمد، وأتوب إليك، عدد خلقك، ورضا نفسك، وزنة عرشك، ومداد كلمات.”

    وغيرها من طرق الاستغفار.

  • اللهم لك الحمد والشكر على كل النعم التي انعمت علينا بها يارب العالمين، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

  • لا إله إلا أنت الرحمن الرحيم. لا إله إلا أنت رب السماء ورب الأرض ورب العرش الكريم.

  • الصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ومن فضائلها أنها تفريج لكل كرب، على شكل الصلاة الإبراهيمية.

  • لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، لك الملك، ولك الحمد، وأنت على كل شيء قدير.

  • بسم الله الرحمن الرحيم. والحمد لله رب العالمين. سبحانك لا إله إلا أنت السميع المجيب القريب. وصلى الله وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

  • يا من تفرج حاجة المكروبين، أنت قادر على أن تقضي حاجة السائلين، وتفرج هموم الملهوفين، وتفرج همي وترجع لي زوجي وحبيبي فيك.

شاهد: كيف أجعل شخص يحبني؟


دعاء لعودة الحبيب العنيد


كثيرا ما تأتينا التجارب لتأديبنا، وأحيانا يمنعنا الله من فعل شيء بسبب ذنب ارتكبناه، وأحيانا ليرفعنا درجات، لكن بالدعاء تسهل كل الصعوبات، ويرضى الله عنا بسبب الدعاء. صدق صلاتنا، يقيننا في الدعاء، ومن الأدعية التي يمكن الاستناد إليها في هذا الشأن:

  • اللهم اغفر لي ذنبي ما تقدمت وما أخرت وما أخفيت وما أعلنت، أنت المقدم والثاني، وأنت على كل شيء قدير. الأمور فاقدر لي أن يرجعني زوجي وحبيبي إلى خير يا أرحم الراحمين.

  • ربي إني ظلمت نفسي ظلما كبيرا، ولا يغفر الذنوب إلا أنت يا رحمن يا رحيم. فأسألك راجياً أن تغفر لي وترحمني، إنك أنت الغفور الرحيم. ولا أحد يعلم ما يحدث لي إلا أنت، ولا أستطيع التوقف عن حسن الظن بك.

  • اللهم إني أسألك بجميع الأسماء التي لك سميت بها نفسك، أو أنزلتها في كتابك، أو استأثرت بها في علم الغيب، أن ترد إلي حبيبي فيك. وزوجي على خير وألحقني به قريبا

  • سبحان الله عدد ما في السموات وما في الأرض وما بينهما، سبحان الله عدد كل شيء خالق العزيز الحكيم. سبحان الله القريب قربني إليك وقرب حبيبي فيك.


المراجع

  1. ^ سورة البقرة: 216

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى