منوعات

تعرف علي كيف اجعل زوجي يسمع كلامي بالسكر 2024

كيف أجعل زوجي يسمع كلامي السكرى وكيف أجعل زوجي يحبني بجنون

تبحث المرأة باستمرار عما يجعل زوجها يقترب منها ويستمع إليها ويعتني بها باستمرار وتريد منه أن يلبي احتياجاتها وطلباتها؛ لذا يبحثون عن طريقة مجربة لاستغلالها، وهذا ما يتضمنه مقالنا على موقع الشوف .

كيف أجعل زوجي يسمع كلامي السكران؟

تبحث المرأة دائماً عن طرق تجعل الزوج يستمع إلى كلامها، وهناك الكثير من عديمي الضمير الذين يبتكرون طرقاً ليس لها أي أساس علمي أو ديني ويستغلون المرأة.

ومن أمثلة هذه الطرق: السكر والملح والماء وغيرها. وهذا يعني أن هذه الطريقة لا أساس لها من الصحة وليست سوى خرافات ولا علاقة لها بالعلاقة بين الزوج والزوجة.

اقرئي أيضًا: كيف أطلب من زوجي طلبًا فيقبل؟

طرق لجعل زوجي يستمع إلى كلامي

إذا كنت من النساء التي تسألني كيف أجعل زوجي يسمع كلامي عن طريق السكر فلابد أن تعرفي هذه الطرق لأنها الأكثر أمانا وأفضل لأن طريقة السكر ليس لها أي أساس من الصحة وهذه الطرق الأساليب هي كما يلي:

1- اختاري الوقت المناسب للتحدث معه

إذا كنت تريدين أن يستمع زوجك إلى ما تقولينه باستمرار، عليك اختيار الوقت المناسب حتى يوافق على كافة طلباتك ومتطلباتك.

تختار الكثير من النساء أوقاتاً غير مناسبة، مثلاً عندما تكون منشغلة في العمل أو ما شابه ذلك، أو عندما تكون عصبية أو مضطربة أو متعبة من العمل.

لذلك عليك أن تتركيه يهدأ وتنتظريه حتى يصبح بمزاج جيد، واطلبي ما تريدين، وستجدين اختلافاً واضحاً في استقبال طلباتك والموافقة عليها.

2- تجنب الشكوى

يجب عليك الصبر عند طلب شيء من زوجك إذا كنت تريده أن يستمع إلى ما تقولين، ولا تتذمر من رد فعله أو رفضه، ويجب ألا نصر عليه ونكرر الطلب عدة مرات في نفس الوقت، لأن لن يستمع إليك لأنك منزعج

إذا تذمرت وغضبت عندما تطلبين شيئاً، سيشعر أنك تضغطين عليه وسيرفض طلباتك دون داع.

3- عبري له عن حبك

يحب الرجال التأكد من أن نسائهم يحبونهم; لذلك، كلما سنحت لك الفرصة، عليك أن تعبري له عن حبك، فهذا الشعور سيجعله غير قادر على رفض طلبك وسيجلب لك كل ما ترغبين فيه.

اقرئي أيضاً: كيف أتحدث مع زوجي بلطف؟

4- المرونة في العلاج

بدلًا من البحث عن كيفية جعل زوجي يستمع إلى كلامي مع السكر، يمكنك أن تكوني مرنة في التعامل مع زوجك أو مطالبته بشيء ما، وإذا تم رفض طلبك، عليك التحدث معه بهدوء، ومعرفة وجهة نظره في الأمر. الرفض، وحاولي إقناعه أو جعله يقنعك بوجهة نظره.

5- اختر الكلمات المناسبة

من الضروري أن تختاري كلماتك عند الحديث مع زوجك، أو سؤاله عن شيء ما، كما يجب أن تتجنبي الكلمات الجارحة أو التحدث معه بطريقة التهديد. لأن ذلك سيجعله يشعر بالضعف أمامك ويخلق المشاكل والعناد بينكما، وسيرفض كل طلباتك.

لذلك يجب عليك اختيار الكلمات الجميلة والتحدث بأسلوب جيد حتى لا يتمكن من رفض طلبك.

6- انتبه إلى نبرة الصوت ولغة الجسد

عليك أن تحرصي على أن تكون نبرة صوتك لطيفة وأن تتعاملي معها بلطف حتى يركز زوجك عليك ويستمع إليك باهتمام، ويقبل طلبك بكل ود وحب.

7- أشبع رغباتك

إذا كنت تريدين أن يسمع زوجك ما تقولينه ويحقق رغباتك، فعليك أن تلبي كافة متطلباته واحتياجاته، وتنتبهي إلى كل تفاصيله والأشياء التي يحبها، حتى يريد منك أن تسأليه. طلباتك مثلما يلبي جميع طلباتك.

كيف أجعل زوجي يحبني ويحترمني؟

  • عليك أن تحافظي على جميع الأسرار بينك وبين زوجك ولا تكشفيها لأحد غيرك.
  • الاهتمام بآرائهم وطلب رأيهم في كل الأمور التي تمر في يومك، حتى تشعر بأهميتهم وأهمية نصائحهم في حياتك.
  • تجنبي إعطاء الأوامر لزوجك، فالرجال لا يحبون أن تعطيهم المرأة أوامر حتى ينفذها.
  • من المهم أن تشاركي زوجك هواياته وأنشطته المختلفة حتى يشعر بالاهتمام والحب.
  • لا تنتقديه باستمرار، فهذا سيجعله يبتعد عنك ولا يتحدث معك في أمور حياته.
  • الفصل بين العمل والحياة المهنية، ولكل منهما واجباته ومسؤولياته.
  • إعطاء الزوج مساحة شخصية كافية يمكنه الانفصال عنها لبعض الوقت، مثل: الخروج مع أصدقائه.

كيف أجعل زوجي يخبرني بكل شيء؟

إذا كنت تتساءلين كيف أجعل زوجي يستمع إلى كلامي المخمور، فحاولي الابتعاد عن هذه الأساليب الغريبة واتبعي الطرق أدناه حتى يكشف لك كل أسراره.

  • الرجال لا يخافون من الحديث عن كل شيء أمام نسائهم، لأن المرأة تخلق المشاكل من أصغر تصرفاتها. لذلك عليك أن تثقي به ليكشف لك ما يجري في يومه دون أن يشعر بالقلق، إذ ستكونين الصديقة التي يلجأ إليها عندما يشعر بالضيق.
  • استمعي جيداً إلى يومه ومشاكله وهمومه، وناقشي معه سلوكه أو سلوك أصدقائه وقدمي له النصائح حول كيفية حل المشاكل. حتى يلجأ إليك في جميع شؤونه، ولا تضغط عليه في المناقشات.
  • شارك اهتماماتك. إذا كان رياضيًا، يمكنك الانضمام إليه لممارسة التمارين الرياضية. المشاركة تجعل الزوج يكشف كل شيء عن حياته.
  • اختاري وقتاً مناسباً لبدء الحديث معه واجعليه يكشف كل شيء، ويجب أن تشاركيه ذلك بإخباره بما تمر به ومشاكلك وإنجازاتك.
  • لا ينبغي أن تكوني حزينة طوال الوقت، بل يجب أن تظهري باستمرار أنك مبتهجة وتهتمي بمظهرك حتى يحب الجلوس معك في المنزل بدلاً من الخروج أو النوم.
  • ابدأ المحادثة بكلمات ناعمة ونبرة صوت منخفضة ومغازلة حتى يلتفت إليك ويتحدث معك.

اقرئي أيضًا: كيف أسعد زوجي وهو بعيد عني؟

كيف أهدي زوجي بالقرآن؟

والله يهدي من يشاء، وعند قراءة آيات القرآن بقصد إزالة الخلافات والمشاكل، فمن أبرز الآيات التي عليك قراءتها يومياً هي:

1-(ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين الذين يؤمنون. الغيب ويصلون ومما رزقناهم ينفقون * والذين يؤمنون بما أنزل إليك . وما أرسل من قبلكم وللآخرة آمنون. *أولئك على هدى ربهم. وأولئك هم المفلحون). (سورة البقرة: 2).

2- (الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم لا تصله سنة ولا نوم. جميع ما في السماء وما في الأرض، من يشفع عنده إلا بإذنه؟ من بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمهم إلا بما شاء. يمتد عرشه السماوات والأرض ولم يكن له حفظهما من جهد وهو العلي العظيم). (الكرسي انظر).

كما يتيح لك أيضًا قراءة أدعية كثيرة عن هدايا زوجك، وهناك طرق عديدة للقيام بذلك حتى تجعليه يستمع إلى كلامك.

تتساءل الكثير من النساء كيف أجعل زوجي يستمع إلى كلامي المخمور الذي انتشر بينهم، لكن لا أساس لهذه الخرافات على الإطلاق، بل عليك استخدام أساليب لجذب الزوج ووضع الخلافات جانباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى