تقنية

تعرف علي كيف اشترك في خدمة اتصالات الشهرية – … 2024

كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات الشهرية وهي إحدى الخدمات التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر شركات الاتصالات الرئيسية في الدولة والتي بدورها عملت على تقديم العديد من الخدمات والمميزات للباقات المقدمة للاتصالات، و فكل فرد يستخدم نوع الباقة التي تناسب استخدامه واحتياجاته، حيث أن هناك العديد من الباقات المميزة التي تناسب أنواع الاستهلاك الشهري للأفراد في الإمارات، وهذه من أبرز مميزات الشهري. خدمة اتصالات ولذلك يتساءل المواطنون عن كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات الشهرية، وهذا ما سنعرضه لكم في مقالنا.

شوف 360 الإخباري

كيف أشترك في خدمة اتصالات الشهرية؟

ووفرت دولة الإمارات العديد من باقات الاتصالات الشهرية واليومية، خاصة أن هذه الخدمة تشمل مجموعة مميزة من الباقات الصوتية وكذلك البيانات والمكالمات، حيث تنوعت الباقات حسب الاستهلاك الشهري للمواطن وبما يناسب جميع الأفراد. الاشتراك في خدمة اتصالات الشهرية في الإمارات؟ على النحو التالي:

  • للحصول على باقة Combo 35 التي تتضمن 15 دقيقة بالإضافة إلى 500 ميجابايت، عليك الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال رسالة تحتوي على COM35 إلى الرقم 1012.
  • يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1012 تقول C COM35.
  • اشترك أيضًا في باقة Combo 50 التي ستحصل من خلالها على 30 دقيقة و750 ميجابايت عن طريق إرسال رسالة إلى 1012 باستخدام COM50.
  • يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1012 تقول C COM50.
  • بالإضافة إلى الاشتراك في باقة Combo 100 ستحصل على 100 دقيقة بالإضافة إلى 1.5 جيجا بايت. يمكنك الاشتراك عن طريق إرسال رسالة تحتوي على COM100 إلى الرقم 1012.
  • إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك في باقة كومبو 100، أرسل رسالة تحتوي على COM100 إلى الرقم 1012.

انظر أيضًا: كيفية شراء الأغاني من iTunes

كيف أقوم بتجديد خدمة اتصالات الشهرية؟

يستطيع مواطن الإمارات تجديد الاشتراك في الباقة التي يختارها والاستمتاع بها، بالإضافة إلى خدمات الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي المميزة، تلقائياً دون الحاجة إلى طلب التجديد، ولكن عليك أولاً تحصيل قيمة الباقة التي تريدها. يتم اشتراكك قبل انتهاء التاريخ، وبالتالي تحصل على التجديد التلقائي، ووجدنا أن خدمة اتصالات الشهرية سهلة الإدارة، على عكس الباقات الأخرى التي لا تحتوي على خاصية التجديد التلقائي.

باقات اتصالات الشهرية

تعتبر باقات اتصالات الشهرية من أكبر شركات الاتصالات الرائدة في العروض والأنظمة، حيث لا غنى عنها لباقات الاتصال الأخرى، والتي تساعد على أداء العديد من المهام وأيضا على التواصل والتواصل مع الآخرين. وقد نظمت أسلوبا الشحن على فترات بعد نفاذ العبوة، وإليكم أفضلها. باقات ومكالمات اتصالات الشهرية:

أفضل الباقات الشهرية للمكالمات والانترنت حكاية رقم. 1

  • سعر باقة حكاية رقم 1 هو 50 جنيهًا إسترلينيًا شاملاً رسوم البريد.
  • كما يقدم لك باقة 1250 ميكس بالإضافة إلى 100 ميجا للواتس اب مجانا والخدمة الأولى مجانية.
  • كما أن الباقة صالحة لمدة 30 يومًا، أي شهر واحد، من بداية الاشتراك في الباقة.
  • كما يمكنك الاشتراك في باقة حكاية رقم 1 من خلال الكود التالي *689*01#.
  • كما يمكنك الاستفادة من مميزات برنامج حكاية والمجانية من خلال الكود التالي *3333#.

كيف أشترك في خدمة اتصالات الشهرية بقيمة 50 درهماً؟

قدمت اتصالات الإمارات باقة Wasel Super50 التي جاءت لتلبي احتياجات عملاء واصل مسبقة الدفع والمواطنين والمتعلقة بالبيانات والمكالمات الصوتية من خلال باقة اشتراك شهري بقيمة 50 درهماً شهرياً. وجدنا أن باقة واصل سوبر 50 تقدم باقة مرنة من البيانات والدقائق الصوتية والرسائل النصية. كما توفر الباقة الجديدة 500 ميجابايت بالإضافة إلى 50 دقيقة مرنة للمكالمات المحلية والدولية، بالإضافة إلى 50 رسالة نصية دولية ومحلية مرنة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تجديد الباقة تلقائياً بشكل شهري من خلال رسوم الاشتراك الشهري. كما يوفر “واصل Super50” سرعة نقل البيانات عبر الشبكات. اتصالات 3G و 4G.

شاهد أيضًا: كيفية شراء بطاقة iTunes عبر الإنترنت

خدمة اتصالات اليومية: 3 دراهم إنترنت

قامت شركة الاتصالات بتوفير العديد من باقات الانترنت اليومية مما يسهل على المستخدم الدخول للانترنت حسب ما يريد، وبالإشارة إلى باقة الـ 3 دراهم فهي من الباقات المميزة التي تطلقها الشركة، لذلك هنا في وفي السطور التالية نقدم لكم خطوات الاشتراك في خدمة الـ 3 دراهم اليومية. دراهم الإنترنت:

  • يمكنك الاشتراك في الخدمة من خلال تطبيق My Etisalat UAE.
  • كما أتاحت لعملائها خيار الاشتراك من خلال الاتصال بالرقم *170#.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاشتراك في الخدمة عن طريق الاتصال بالرمز الذي تقدمه وهو #101*.
  • كما سمحت الشركة للعملاء بالاشتراك عن طريق إرسال رسالة نصية على الرقم DS3 إلى 1012 للاستمتاع بالخدمة.

لقد وصلنا إلى نهاية مقالنا، والذي من خلاله نعرف نحن وأنتم كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات الشهرية، بالإضافة إلى الخدمات والباقات الحصرية والمتميزة التي تطلقها خدمة اتصالات الشهرية لجميع العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى