تقنية

تعرف علي كيف اعرف ارقام جوال المضافين في برنامج المحادثه line – … 2024

كيف أعرف أرقام هواتف من يتم إضافتهم لبرنامج لاين للدردشة يعتبر تطبيق لاين من أبرز التطبيقات الذكية التي أصبحت ذات شعبية كبيرة على الإنترنت في الآونة الأخيرة لأنه يسهل على الكثير من المستخدمين إجراء المكالمات الفردية. وفي مجموعات، بالإضافة إلى سهولة إرسال الملفات، بالإضافة إلى ما يتمتع به من مميزات ومميزات عديدة، مما جعله يستخدم على نطاق واسع، ولهذا السبب في مقالتنا سنتعرف معكم على كيفية معرفة الجوال أعداد. من تلك المضافة إلى برنامج الدردشة عبر الإنترنت.

شوف 360 الإخباري

معلومات عن خط برنامج الدردشة

يعد برنامج الدردشة عبر الإنترنت من أكثر البرامج الذكية استخداماً، حيث تم إصدار النسخة الأولى منه يوم الأحد الموافق 23 يناير 2011. ويعتبر من التطبيقات التي تعمل على تقديم خدمات الرسائل النصية، بالإضافة إلى إرسال الوسائط المتعددة و أيضًا العديد من التنسيقات المتنوعة. بالإضافة إلى ذلك، بين الأفراد، يتيح التطبيق عبر الإنترنت للمستخدم إنشاء مجموعات دردشة خاصة بهم لتسهيل التواصل مع بعضهم البعض، كما يمكنهم أيضًا إجراء مكالمات جماعية مع بعضهم البعض من خلال الهواتف المحمولة.

كيف يمكنني معرفة أرقام هواتف المضافين لبرنامج لاين شات؟

يشار إلى أن برنامج لاين يعد من التطبيقات المهمة اليوم، حيث يستخدمه الكثير من الأشخاص، وهناك عدد كبير من الأشخاص يقومون بتحميل التطبيق على هواتفهم الذكية يوميًا، بالإضافة إلى تطبيق المراسلة، ولكن يمكنك أيضًا مشاركة الملفات والمستندات المحادثات عبر الانترنت كما يوفر التطبيق رابط خاص لكل مستخدم لتتمكن من تحميل التطبيق بسهولة ويسر عبر متجره الرسمي. بالإضافة إلى ذلك يتيح لك التطبيق رؤية الأرقام التي يتم إضافتها وبالتالي سنتعرف في النقاط التالية على كيفية معرفة أرقام الجوال الخاصة بالمضافين إلى برنامج لاين شات:

  • وعلى الرغم من المزايا العديدة التي يتمتع بها تطبيق لاين، إلا أن سياسة الخصوصية الخاصة به لا تسمح للأشخاص بمعرفة أرقام الهواتف المحمولة المضافة إلى التطبيق.
  • خاصة وأن الشركة أشارت إلى أن الطريقة الوحيدة التي يمكن للمستخدم اتباعها لمعرفة رقم شخص آخر هي السماح للبرنامج بعرض رقمه على ملفه الشخصي، بالإضافة إلى البيانات الأساسية التي يتم عرضها دون الحاجة للحصول عليها، وهي مثل اسم المستخدم والصورة الشخصية.
  • لذلك، ونظرًا لوسائل الأمان والأمان التي وفرتها الشركة في التطبيق، فإنه ليس من السهل معرفة أرقام هواتف من تمت إضافتهم إلى برنامج لاين شات.

شاهد أيضًا: كيف أعرف من زار ملفي الشخصي؟

إنشاء حساب جديد على لاين

ليس من الصعب إنشاء حساب جديد على تطبيق لاين، خاصة أنها إحدى الخطوات البسيطة التي يمكن للمواطن من خلالها تسجيل الدخول إلى أي تطبيق، لكن عليك اتباع الخطوات أدناه لإنشاء حساب جديد على تطبيق لاين . البرنامج على الانترنت:

  • الدخول إلى موقع البرنامج مباشرة من “هنا”.
  • يتطلب منك الموافقة وقبول الأذونات التي سيطلبها منك التطبيق لبدء التنشيط.
  • ثم اضغط على أيقونة التسجيل.
  • ثم انقر فوق الزر الخاص لمواصلة التسجيل.
  • يجب عليك إدخال رقم الجوال ثم الضغط على التالي.
  • ويجب عليك أيضًا قراءة التعليمات الموجودة في القائمة التي ستظهر أمامك بعناية، ثم النقر فوق “موافق”.
  • تحتاج إلى إدخال رمز التحقق الذي سيتم إرساله إلى رقم هاتفك المحمول ومن ثم عليك اتباع باقي الخطوات في واجهة التطبيق.

مميزات تطبيق لاين للدردشة

يتمتع تطبيق الدردشة عبر الإنترنت بالعديد من المزايا والمميزات التي تميزه عن غيره من التطبيقات، وهو ما جعله من أكثر التطبيقات شعبية بين تطبيقات التواصل الاجتماعي، ومن أهم هذه المزايا:

  • أولاً، الحفاظ على خصوصية المستخدم.
  • كما يمكنك التسجيل على التطبيق بكل سهولة، خاصة أن كل من يريد التسجيل عليه يمكنه إنشاء حساب بسهولة وسرعة.
  • إضافة إلى ذلك فقد أتاحت الشركة التطبيق مجاناً عبر متاجرها الرسمية لجميع أنواع أنظمة التشغيل للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.
  • وأيضاً إمكانية الدخول إلى حساب المستخدم عن طريق ربط برنامج الهاتف بالكمبيوتر.
  • وبصرف النظر عن ذلك، فهو سريع جدًا عندما يتعلق الأمر باستقبال وإرسال الدردشات والملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو المتنوعة.

أنظر أيضا: كيف أعرف إذا قام شخص ما بحذفي أو حظري على Snapchat؟

عيوب برنامج الدردشة لاين

بالرغم من مميزات برنامج الدردشة عبر الإنترنت إلا أن هناك بعض السلبيات التي لا يمكن للمستخدم الاستفادة منها ومنها:

  • ووجدنا أنه إذا وصلت الرسائل الصوتية إلى المستخدم الآخر، فإن جودتها تصبح سيئة، حيث يقوم التطبيق بخفض جودتها عندما يستقبلها الشخص الآخر.
  • بالإضافة إلى عدم قدرة التطبيق على إجراء مكالمات الفيديو إلا عبر الإنترنت.

وقد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي من خلاله نعرف نحن واياكم كيفية معرفة أرقام الجوال الخاصة بالمضافين إلى برنامج لاين شات، كما نقدم لكم أهم المعلومات المتعلقة بتطبيق لاين، وكذلك عيوب ومزايا التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى