تقنية

تعرف علي كيف اعرف من زار بروفايلي – … 2024

كيف أعرف من زار صفحتي الشخصية، إذ لا يزال بعض الأشخاص لديهم فضول شديد لمعرفة من زار صفحتهم سواء كان تطبيق تواصل اجتماعي أو تطبيق هاتف مثل الواتس اب لمعرفة من يتابعهم أو معرفة أخبارهم بشكل دائم وتحديثها وهذا نتيجة الثورة التكنولوجية الكبيرة التي حدثت في العالم ومازالت في تطور مستمر ومستمر واليوم من خلال سطور مقالتنا سنتعرف على من زار صفحتي الشخصية.

شوف 360 الإخباري

كيف أعرف من زار ملفي الشخصي؟

لقد وجدنا أن هناك العديد من التطبيقات والبرامج التكنولوجية الموجودة اليوم وما زالت يتم تحديثها بشكل كبير كل يوم، فمن خلالها سنتمكن من تحديد من قد يكون قام بزيارة ملفك الشخصي، ليتم ذلك من خلال التطبيقات التالية. :

  • يعد تطبيق Not Seen for Facebook Messenger أحد التطبيقات التي يستخدمها الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم وهذا ما يجعله أحد التطبيقات الفعالة التي من خلالها يمكن بالفعل التعرف على من زار صفحتك من خلال أحد التطبيقات. كما أنه يحتوي على وله العديد من المميزات التي تميزه من حيث رؤية جميع رسائلك في الماسنجر دون أن يعلم الطرف الآخر بأنه قد شاهدها، وعدم وجود إعلانات فيه كغيره من البرامج التي تزعجك، بالإضافة إلى أنه يتيح لك ذلك تحميل الفيديوهات من خلال الفيسبوك بسهولة ويسر.
  • تطبيق من شاهد ملفي الشخصي، والذي من خلاله يتم التعرف على كافة الأشخاص الذين قاموا بزيارة ملفك الشخصي. يمكنك تنزيله من خلال App Store أو Google Play، لكنه لا يتطلب منك النشر على صفحتك أو إظهار أنك استخدمته حتى يتم اكتشافه.
  • زوار الملف الشخصي للتطبيق، إذا قمت بتثبيت التطبيق تلقائيًا، فسوف يضيفك إلى قائمته المتاحة على فيسبوك في الأعلى. إذا نقرت عليه، سيتم إعلام جميع الأشخاص الذين يمكنهم زيارة ملفك الشخصي بالتاريخ والوقت المناسبين، وستتم إضافتهم إلى المتصفح. متاح على جوجل، كروم أو حتى فايرفوكس.

معرفة من زار ملفك الشخصي على الواتساب

كما أن هناك بعض التطبيقات الخاصة التي يمكنك من خلالها التعرف على الأشخاص الذين زاروا صفحتك عبر الواتساب، وذلك من خلال أشهر التطبيقات المتخصصة في ذلك، ومن بينها:

  • تطبيق Who Watched Me: وهو أحد التطبيقات التي تعمل على تطوير الواتس اب، لمعرفة كيفية العثور على الشخص الذي يتجسس على ملف الواتس اب الخاص بك. وهو أحد التطبيقات المتوفرة على جوجل بلاي، وتطبيق Who Watched Me. متجر التطبيقات أيضًا، ويتم التعرف عليه من خلال الموقع. لديه واجهة سهلة الاستخدام. كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق وتنزيله. يستغرق الأمر بضع ثوانٍ فقط للتشغيل. وبعد ذلك مباشرة، سيُظهر لك جميع الأشخاص الذين قاموا بفحص ملفك الشخصي على WhatsApp خلال أربعة وعشرين يومًا.
  • ومن الممكن أيضًا القيام بذلك عن طريق الضغط على زر المسح الكبير والخطير والملون الموجود على الهاتف، والانتظار لبضع ثواني لإكمال عملية مسح جميع جهات الاتصال الخاصة بك ومن خلالها التعرف على الأرقام التي شاهدوها. ملف WhatsApp الخاص بك، على الفور، بمجرد فحص جميع جهات الاتصال، سترى قائمة بجميع المستخدمين الذين زاروا ملفك الشخصي في الساعات القليلة الماضية.

كيف تعرف من زار بروفايلك على الفيسبوك بالوقت والتاريخ؟

ومع ذلك، هناك بعض التطبيقات التي تتيح لك معرفة الشخص الذي ربما زار صفحتك الشخصية على الفيسبوك بدقة عبر الوقت والتاريخ، لذا من أشهر التطبيقات التي تقوم بذلك هو:

  • تطبيق تعقب الملفات الشخصية: وهو من أشهر التطبيقات التي يتم من خلالها التعرف على الشخص الذي زار حسابك. كما يتيح لك إمكانية الدخول إلى صفحتك الشخصية بدون أي شخص منا، وكل من دخل إلى صفحتك يرافقه التاريخ. والوقت، ولكن عليك أولاً تنزيل التطبيق وإدخال جميع البيانات اللازمة لإتمام عملية التثبيت، ومن ثم السماح للتطبيق بالدخول إلى الملف الشخصي على الفيسبوك بالضغط على كلمة تفعيل، بعد أن يتم إرفاق التطبيق بصفحتك الفيسبوك وتتيح لك استخدام جميع الميزات والخدمات المتوفرة فيه.

وفي نهاية مقالنا، تعلمنا كيفية معرفة من زار ملفي الشخصي، بالإضافة إلى معرفة من يمكنه مشاهدة ملفك الشخصي من خلال تطبيق الواتساب، أو حتى رؤية الحالات التي قمت بمشاركتها من خلاله، وأخيرًا معرفة المزيد. من زار صفحتك بالتحديد. عبر الفيسبوك بالوقت والتاريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى