اخبار

تعرف علي لائحة رواتب المعلمين 1445-2024 في السعودية 2024

رعاية الآلاف من الموظفينأصحاب الوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية مع أخبار المعاشات ومكافآت سنوية هقائمة الوظائف لوظائف التدريس وغيرها من الأمور المشابهة، ومؤخراً كشفت الحكومة السعودية عبر وزارة التعليم، عن تعديلات جديدة فيما يتعلق… سلم معاشات المعلمين للعام الهجري الجديد 1445 مع العلاوات حيث أن التعديلات تمت قبل بداية العام الهجري 1445 ولهذه الأسباب قدمنا ​​لزوارنا الأعزاء المعلمين والمعلمات سلم رواتب المعلمين وذوي المناصب التعليمية المواقف. لعامي 1445 هجرية و 2024 م

تعرف على قائمة رواتب المعلمين 1445 بعد التعديل

لقد وقفت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ومن خلال تعديل لائحة وظائف التدريس، والتي سيتم تطبيق 100 منها اعتباراً من نوفمبر، وتحديداً في 10 نوفمبر، وكانت هذه التعديلات تهدف إلى استمرار دعم المعلمين والعاملين في التعليم العام، تم إدخال العديد من التعديلات. والتي سنذكرها على النحو التالي:

تابع القراءة أدناه للحصول على القصة الإخبارية المقترحة:

  • الإعانات المقدمة للموظفين مكافأة سنوية والذي يتكيف مع سلم الرواتب الجديد المتوافق مع نظام الخدمة المدنية
  • في حال استقالة العامل وحصوله على درجة أعلى وهو معلم خبير بدرجة علمية وحاصل على درجة الماجستير في التخصص الذي يعمل فيه بهذه المعادلة يمنح المكافأة السنوية والتي ستكون ما يعادل آخر مكافأة سنوية، على أن تمنح هذه المكافآت ثلاث مرات كحد أقصى.
  • يمكن للعامل الحصول على معاش الدرجة الأولى في مستواه، مع مراعاة ألا تقل المكافأة عن المكافأة المقررة للعامل قبل حصوله على الترقية الجديدة.
رواتب المعلمين 1445

معرفة شروط الحصول على العلاوات والمكافآت لأعضاء هيئة التدريس

قائمة رواتب المعلمين 1445-2024 في المملكة العربية السعودية

  1. الشرط الأول: أن يكون الموظف موظفاً في إحدى وظائف وزارة التربية والتعليم وأن يكون قد استمر في عمله لمدة عشر سنوات على الأقل في وظيفة واحدة.
  2. يجب أن تنتهي خدمة العامل قبل الإعلان عن تطبيق الأنظمة الحالية
  3. يتم احتساب فترات التدريب ضمن حجم المكافأة
  4. سيتم احتساب المكافأة في حالة نقل العامل إلى وظيفة أخرى غير مشمولة بالتعديلات واللوائح الجديدة.

تابع القراءة أدناه للحصول على القصة الإخبارية المقترحة:

شارك الخبر على شبكات التواصل الاجتماعي التالية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى