المشاكل الزوجية

تعرف علي لماذا يحب الرجل الضرب في العلاقة 2024

فهل يعتبر هذا الضرب عنفاً؟ هناك تفضيلات معينة لدى بعض الرجال أثناء ممارسة الجنس، الأمر الذي قد يفاجئ بعض النساء اللاتي لم يكن لديهن علم بهذه الأمور، ومن بينها الضرب في السرير.


لماذا يحب الرجل الاستمرار في العلاقة؟

؟


هناك عدد كبير من الرجال يحبون الحفاظ على العلاقة الحميمة من خلال إدخال الضرب كجزء أساسي من العلاقة، وهو الأمر الذي يمكن لبعض النساء تقبله والاستمتاع به، والبعض الآخر لا يفعل ذلك، ونجد أنفسنا نتساءل لماذا يحب الرجل الضرب. فى علاقة؟ وسنجيب عليه من خلال الفقرة التالية:

لماذا يحب الرجل الاستمرار في العلاقة؟


1- الشعور بالسيطرة الكاملة


أحد الأسباب التي تجعل الرجل يفضل الضرب في العلاقة هو أن هذه الممارسة تجعله يشعر بالثقة التامة في نفسه ويشعر بالسيطرة الكاملة على امرأته.

وقد يكون هذا الأمر بسبب نفسي، فإذا كان مبالغاً فيه ويسبب ضرراً للزوجة أثناء العلاقة، فقد يكون بسبب فقدان الرجل الثقة بسبب تعرضه لظروف خاصة في حياته المهنية.

إقرأ أيضا:تعرف علي كيف أجعل زوجي يهتم بي عاطفيًا؟: إليكِ الطرق 2024

ولا يفوتك أيضاً: لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية؟


2- الإفراط في إفراز الهرمونات


إجابة السؤال: لماذا يحب الرجل أن يستمر في العلاقة؟ وقد يكون ذلك بسبب زيادة إفراز الهرمونات في الجسم

ما الذي يجعل الرجل يرغب في فعل أي شيء ليكون هو قائد العلاقة، ومن هنا يمكن أن يلجأ إلى ضرب المرأة قليلاً، أما إذا كان هذا الضرب مفرطاً فلا بد من التوجه إلى الاستشارة النفسية.


3- الشعور بالفرح


يمكن أن يكون الضرب وسيلة جيدة ليستمتع بها الرجل، وفي بعض الحالات تفضله المرأة أيضًا، لكن إذا لم يكن جيدًا لها، فهذا يعتبر أنانية من جانب الرجل.

لأن الدخول في العلاقة الزوجية من الأمور التي يجب أن يتفق فيها الطرفان على كل ما يفعلانه خلالها، لذا لا بد من الحديث عن الأمور التي يفضلانها في العلاقة.


4- زيادة الإثارة في بعض الأوضاع الجنسية


ضرب الرجل لزوجته أثناء الجماع من الأمور التي تزيد من الإثارة لدى الرجل والمرأة، لكنه لا يحدث إلا في بعض المواقف وليس أثناء العلاقة كلها مثلاً.

إقرأ أيضا:تعرف علي كيف أعرف أن زوجي متزوج مسيار 2024

: الوضعية الخلفية، وجدنا أن الرجل يفضل ضرب المرأة على الأرداف أثناء الإيلاج، مما يزيد من متعة كليهما، ويصلان إلى النشوة الجنسية.

ولا تفوت أيضًا: العادات التي تدمر الثقة في العلاقة


لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة؟

؟


هناك بعض الرجال الذين لا يفضلون الضرب أثناء الجماع فحسب، بل يمارسون أيضًا أشكالًا أخرى من العنف، مثل التقييد والجلد وغيرها.

ويرجع ذلك إلى شعور الرجل بالقيادة في السرير فيشعر بالإثارة، وهذا العنف في أغلب الأحيان لا يسبب أي ضرر للمرأة سواء جسديا أو نفسيا.

أما إذا سبب له أي ضرر فإن ذلك يدخل ضمن صور العنف الجنسي، ويكون نتيجة لبعض الأسباب النفسية التي تعرض لها الرجل في الفترة السابقة من حياته، وهي:

  • التعرض للعنف الأبوي:

    ومن المحتمل أن يكون أحد والديه قد أساء إليه وأساء معاملته عندما كان طفلاً، مما دفعه إلى القيام بهذه التصرفات المضطربة مع زوجته، مما سبب له أضراراً جسدية ونفسية.

  • إقرأ أيضا:تعرف علي هل يستطيع الرجل أن ينسى حبيبته السابقة 2024

    إثبات رجولتك:

    قد تعاني من عدم الثقة بالنفس، نتيجة تعرضها لمواقف مأساوية والتنمر في المدرسة منذ الصغر، وهذا يمكن أن يعرض المرأة للأذى.


تعريف العنف في العلاقة في علم النفس


وفي سياق عرض الإجابة على سؤال لماذا يحب الرجل الضرب في العلاقة، لا بد من معرفة معنى العنف الجنسي في العلاقة بحسب آراء مشاهير علماء النفس، حيث أنهم عرفوا أن الزوج يضرب أو يعتدي الزوجة أثناء العلاقة .

وبسبب عدم الاحترام من طرف إلى آخر، أو بسبب التغيرات في الهرمونات الجنسية، فإنه يسيء إلى المرأة ليطلق كل هذه الطاقة الناتجة عن زيادة المشاعر المكبوتة.

ولذلك، إذا تعرضت المرأة للأذى من العنف أو الضرب، عليها أن تتحدث مع زوجها عن الألم الذي تشعر به، فلا علاقة له بالمتعة، بل على العكس، يفقدها الرغبة في ممارسة الجنس بشكل عام. فإذا توقف عن هذا الفعل وحافظ على علاقاته معها بشكل طبيعي، دل ذلك على أنه لا يعاني من أي عيب.

أما إذا لم يتوقف عن هذا الفعل، فهذا يدل على أنه يعاني من أحد الاضطرابات التي أشار إليها علماء النفس، والتي تتجلى في ما يلي:

  • سادية:

    ويعني رغبة الزوج في أن تقوم زوجته بتعذيبه وضربه ضرباً مبرّحاً، لأنه لا يشعر بلذة العلاقة إلا من خلال هذا التعذيب.

  • الماسوشية:

    يقوم الرجل بتعذيب زوجته وضربها ليشعر بالمتعة أثناء ممارسة الجنس.

ولا يفوتك أيضاً: أضرار عدم ممارسة العلاقة الزوجية لفترة طويلة


أنواع العنف الجنسي التي يحبها الرجال


لماذا يحب الرجل الاستمرار في العلاقة؟لماذا يحب الرجل الاستمرار في العلاقة؟

هناك بعض أشكال العنف التي يفضلها كلا الزوجين، ويفضلها الرجل أكثر، لأن بعض أشكال العنف الجنسي تزيد من استمتاعه وإثارته خلال العلاقة، وسنعرض هذه الأنواع من العنف المفضل في العلاقة حسب التالي:

  • يهزم:

    هناك عدد كبير من الرجال الذين لا يتوقف الضرب عند الأرداف فقط، فهم يستخدمون السوط أو العصا أثناء الممارسة، من أجل الشعور بالسيطرة الكاملة على المرأة أثناء العلاقة.

  • العض في بعض المناطق:

    ويمكن أن يتم ذلك بشكل متبادل بين الرجل والمرأة لأنه يمنحهما متعة كبيرة أثناء العلاقة الزوجية، حيث يفضل الزوج عض زوجته بشكل خفيف، ويعتبر هذا أحد أنواع العنف في العلاقة الجنسية.

  • تقييد:

    ويتم ذلك عن طريق تقييد يدي المرأة وتقييدها من قبل الرجل أثناء الجماع حتى لا تتمكن من الحركة.

  • إعطاء الأوامر:

    وهذا النوع هو أن يطلب الرجل من زوجته القيام بأفعال معينة، مثل التقبيل في مناطق معينة، والنوم في وضعية معينة، وكل هذه الأوامر تشعرها بالسيطرة الكاملة، وبالتالي تزداد شهوتها.

  • العنف اللفظي:

    هذا النوع قد لا يعرفه الكثيرون، لكن بعض الأزواج يحبون التلفظ بألفاظ مسيئة لزوجتهم وإهانتها أثناء ممارسة الجنس، أو تهديدها بالقيام بأشياء عنيفة إذا لم تلتزم بأوامرهم في السرير.

إذا أدى ضرب الرجل لزوجته أثناء العلاقة الحميمة إلى إيذاء جسدي يندرج تحت فئة الانحراف الجنسي، فمن الضروري استشارة الطبيب لأنه يحتاج إلى العلاج.

السابق
تعرف علي مين جربت حبوب فاليريان للمساعدة على النوم الطبيعي 2024
التالي
تعرف علي علاج ضيق التنفس والربو بالأعشاب وأسباب حدوثة 2024

اترك تعليقاً