الصحة و الجمال

تعرف علي لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في الفراش 2024

لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في السرير؟ ما هي طرق زيادة جاذبيتك؟ هذا سؤال تتخلف عنه النساء ويحاولن فهم الإجابة المثالية له. من طبيعة المرأة أن تبحث عن الجمال والمعايير التي من خلالها يمكن أن تظهر أكثر جاذبية، وعندما يتعلق الأمر بنظرة الرجل لها، فإنها تريد أن تمتلك كافة المعايير التي تؤهلها لتكون المفضلة لديه، سواء في العلاقات الحميمة أو في علاقات اجتماعية مختلفة.


تنزل المرأة على السرير


لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في السرير؟

هذا السؤال يدور في ذهن المرأة باستمرار، خاصة إذا كانت المرأة طويلة القامة، فالمرأة تريد أن تكون مميزة بكل الصفات التي تمتلكها في نظر الرجل الذي أمامها.

غالباً ما تكون المرأة مثيرة للجدل وتأسر ذهن كل امرأة تراها، لكنها تشعر بدهشة كبيرة عندما ترى السؤال: لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في السرير؟

ولا يعرف ما هي أسباب الانجذاب عند المرأة القصيرة والتي بدورها لا تتوفر عند المرأة الطويلة، ويمكن القول أن أسباب حب الرجل للمرأة الطويلة متعددة، فهي تختلف عن الرجل . إلى أخرى، ولكنها تقتصر على مجموعة تشمل ما يلي:


1- شعور الرجل بقوته


عندما تكون المرأة قصيرة يشعر الرجل بالقوة والحجم الذي تمتلكه، فالفتاة الطويلة لا يفضلها الرجال الشرقيون لأنها تظهر بجانبهم كبيرة الحجم ويظهر حجمها بطريقة تقليدية لا علاقة لها بالقوة والوزن. مقاس .

لا يرغب الرجل أبداً في الارتباط بفتاة طويلة القامة، خاصة إذا كان طولها يفوق طوله، أول ما يبحث عنه هو فرق الطول بينهما قبل التأكد من مشاعره تجاهها.

إذا كانت الإجابة تتضمن السؤال: لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في السرير؟ ويمكن ملاحظة أنه يشعر بالضخامة مقارنة بها وهذا يزيد من رغبته الجنسية تلقائياً، فيشعر بمتعة أكبر عندما يرى الألم على وجه المرأة بفضل مداعبته لها.

ولا يفوتك أيضاً: لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية؟ وأنواع العنف التي تفضلها المرأة


2- قصر القامة


تتميز الفتاة الطويلة بغطرستها وتفتخر كثيراً بنفسها وبشخصيتها المثالية من وجهة نظرهم، أما الرجال فيرون أن الفتاة القصيرة هي الأكثر جاذبية، لذلك فهي في السرير مثل القطة اللطيفة التي تتميز بالبراءة والجمال، حيث يستطيع الرجل حملها أو تحريكها بالآلية التي يفضلها، أما الفتاة الطويلة فلا يمكنها التحرك كما يشاء بسبب اختلاف حجمها.


3- يسهل العناق


يستطيع الرجل أن يحتضن امرأة قصيرة ويحتضنها في حضنه كله، على عكس المرأة الطويلة التي يراها بحجم قريب من حجمه، ويشعر أنه غير قادر على احتوائها بين ذراعيه بشكل لا يسمح له باحتضانها. يرضي .

يريد الرجل أن يشعر بالسيطرة الكاملة على المرأة التي يحبها، خاصة أثناء العلاقة الحميمة، وصغر حجم المرأة يجعله قادراً على الشعور بذلك.


4- أكثر إثارة


يجد الرجل أن المرأة القصيرة أكثر إثارة في السرير من المرأة الطويلة لأن النساء القصيرات لديهن مستويات أعلى من هرمون الاستروجين مقارنة بالفتيات طويلات القامة اللاتي لديهن المزيد من هرمون التستوستيرون، وهذا يجعل المرأة القصيرة أكثر رغبة في ممارسة الجنس وتكون أكثر قدرة على الإرضاء. رجل

المرأة القصيرة جذابة بشكل يجعل الرجل يفكر في إقامة علاقة معها أكثر من أي شيء آخر، وذلك بسبب توازنها الهرموني، كما يشعر الرجل بأنه يداعب فتاة صغيرة، مما يضفي عليها المرح واللطف. للعلاقة التي يحافظ عليها مع الفتاة المنخفضة.

لا تفوت أيضًا: لماذا يحب الرجال النساء القويات في السرير


5- السيطرة على العلاقة


يرغب الرجل بالسيطرة أثناء العلاقة الحميمة، فالمرأة القصيرة تزيد قدرته على التحكم نظراً لصغر حجمها، لكن لا يمكن السيطرة على المرأة الطويلة التي لا تشعره بقوتها، فيظهر جسدها المزيد من العلامات. . أقوى منه، لكن إذا كان مغرماً بتبادل الأدوار في العلاقة الحميمة والوجود… فالمرأة هي المسيطرة على العلاقة، ويمكنه الارتباط بإمرأة طويلة القامة.


6- تغيير العديد من الأوضاع الجنسية


تساعد المرأة القصيرة الرجل على تغيير الأوضاع وتجربة العديد من الأوضاع، فهي تتمتع بمرونة كبيرة نظراً لصغر حجمها، مما يجعل الرجل في أقصى درجات المتعة بفضل المتعة الشديدة التي تشعر بها.

قد تكون هذه هي الإجابة المثالية على السؤال: لماذا يحب الرجال النساء القصيرات في السرير؟ وترسخ في ذهنه فكرة أن المرأة القصيرة هي الأكثر جاذبية.

ولكن تجدر الإشارة إلى أن المرأة قصيرة القامة تتمتع بجسم مثالي خالي من السمنة وتراكم الدهون، ويجب أن تتمتع بحالة بدنية كافية لتتمكن من الحركة بمرونة تجعلها قادرة على تغيير الوضع معه، فإذا كانت المرأة لديها تراكمات دهنية أكثر . سيكون هذا أكثر وضوحًا من المرأة الطويلة.


7- إمكانية ارتداء الكعب العالي


يجد الرجل أن الكعب العالي من أكثر الأشياء التي تثير اهتمامه بالأشياء التي ترتديها المرأة. يمكن أن يشعر بمزيد من الأنوثة عندما يراها ترتدي الكعب العالي وتمشي بغرور يسرق قلبه بسبب ذلك. لا يجوز للمرأة الطويلة أن ترتدي الكعب العالي لأنه يزيد حجمها، بينما تستطيع المرأة القصيرة أن ترتدي الكعب العالي كيفما تشاء. يعجبك لصغر حجمه.


8- إمكانية تقبيل النساء القصيرات


يستطيع الرجل تقبيل المرأة القصيرة وهو جالس على السرير وهي واقفة أمامه. كما أنه يحب الجلوس على فخذيها وعناقها وتقبيلها، فهذا لا يناسب الشخص الطويل والضخم. المرأة، ويمكنه أيضاً أن يضمها بين ذراعيه ويقبلها وهي بين ذراعيه، لكن هذا غير ممكن، يفعل ذلك مع امرأة طويلة.


9- الخصوبة العالية


بعد معرفة سبب حب الرجال للمرأة القصيرة في السرير، أثبتت العديد من الدراسات أن النساء القصيرات يتمتعن بمعدل خصوبة أعلى، حيث أن ارتفاع مستويات هرمون الاستروجين لديهن يزيد من قدرتهن على الحمل والولادة أكثر من غيرهن.

كما يمكنها أن تشعر بزيادة في الرغبة الجنسية، مما يزيد من قدرتها على إرضاء زوجها، كما أن قدرتها على التدليل والتأثير بفضل صغر حجمها تزيد من رغبة الرجل بها.

ولا يفوتك أيضاً: كيفية التعامل مع المرأة الخجولة في السرير


كيف يمكنني أن أكون مثيرة؟

لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في السرير؟لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في السرير؟



يمكن للمرأة أن تكون مثيرة في نظر زوجها حتى لو كانت لا تمتلك كل المقاومات التي تعتبر من معايير الجمال، ويمكنك أن تأخذي بعين الاعتبار بعض الأمور التي تجعل زوجك شديد التعلق بها، ومنها ما يلي:

انتبه إلى الأجزاء المرئية من الجسم، مثل الساعدين والساقين والقدمين.

فالمبادرة بطلب العلاقة الحميمة، يمكن للمرأة أن تتخلى عن حياءها وتطلب القرب من زوجها.

وضع العطور المميزة التي تثير الرجل، حيث يمكنك الاعتماد على وضعها في الأماكن التي تحتفظ بالرائحة مثل الساعدين والرقبة.

الثناء على الزوج: يهتم الزوج كثيراً بمن يمتدحونه باستمرار، ويحاول أن يبذل المزيد من الجهد لجعله أكثر سعادة.

إظهار بعض مفاتنها بشرط عدم الإفراط، فإن إظهار القليل أحب للمرأة من إظهار كامل الجسد.

الإدمان على ارتداء الملابس الحمراء، حيث أثبتت الدراسات أن النساء المدمنات على ارتداء الملابس الحمراء يشعرن بالسعادة الزوجية أكثر من غيرهن.

ارتداء الملابس المناسبة التي تتناسب مع شكل جسم المرأة.

وطلبت من الزوج أن يداعب الأماكن الأكثر إثارة في جسد المرأة.

أحيانًا يكون الغموض أكثر جاذبية من الوضوح

يشعر الزوج أنه يلتقي بك لأول مرة ولا يشعر أنك كتاب مفتوح أمامه.

الثقة بارتداء الكعب العالي.

وفي ختام المقال: لماذا يحب الرجال المرأة القصيرة في السرير؟ يمكن للزوجة أن تمنح الحرية لزوجها في العلاقة الحميمة وطوال الحياة الزوجية. من الطبيعي أن تمر العلاقات الصحية بفترات من الفتور وفترات أخرى. من القوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى