السياحة العالمية

تعرف علي ما هو اغلى فندق في دبي لعام 2024

ما هو أغلى فندق في دبي عام 2024؟

تضم دبي العديد من الفنادق الفاخرة التي توفر لضيوفها إقامة مريحة ومميزة. يتساءل الكثير من الناس ما هو أغلى فندق في دبي لعام 2024 ليحظى بإقامة مريحة ومميزة ويضمن الخصوصية والراحة. وفيما يلي نقدم لكم أغلى الفنادق هناك:

أتلانتس دبي

يعتبر من أشهر وأفضل فنادق دبي، يوفر الفندق خيارات مميزة للإقامة المريحة، وهو من فنادق الخمس نجوم المميزة، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية والخدمات ويناسب الفندق مختلف الأعمار . مجموعات

يتمتع الفندق بتصميم رائع وموقع مميز أمام الشاطئ. يمكنك الاستمتاع بالغوص والسباحة مع الدلافين. يضم الفندق العديد من الغرف العائلية والأجنحة الفاخرة التي تناسب الأفراد والعائلات. يوجد العديد من الغرف الخالية من مسببات الحساسية، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العازلة للصوت والتي تشتمل على وسائل الراحة والترفيه.

يتوفر بالفندق العديد من المرافق الترفيهية والخدمية، كما يتوفر مسبح، تراس للتشمس، محلات تجارية متنوعة، محلات هدايا وأماكن مخصصة للتدخين.

يمكنك القيام برحلة بالهليكوبتر لرحلة مدتها 15 دقيقة حول المدينة، ويمكنك التنقل من وإلى المطار، ويمكنك الاستمتاع برياضة الغوص وركوب الخيل وركوب الأمواج شراعيًا والمشي والركض وصيد الأسماك، كما يوجد ملعب للجولف والتنس .

إقرأ أيضا:تعرف علي أفضل أنشطة في جراند مول تبوك 2024

يحتوي الفندق على موقف سيارات ويمكنك الحصول على تغطية إنترنت جيدة. يتوفر مركز ومرافق للاجتماعات والحفلات مقابل رسوم إضافية. يوجد أيضًا نادي وملعب للأطفال، وتتوفر خدمات مجالسة الأطفال مقابل رسوم إضافية.

يضم الفندق 15 مطعمًا تقدم مختلف أنواع المأكولات. المطاعم هناك تلبي كل الرغبات. يتم تقديم الطعام من قوائم النظام الغذائي. يوجد بار يقدم الأطعمة الخفيفة. يوجد بوفيه للأطفال ومقهى لطيف لمختلف المشروبات. يمكنك الاستمتاع بتناول الشوكولاتة والبسكويت والفواكه.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق من 342 إلى 1045 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرف وعدد الأشخاص.

العنوان: الطريق الهلالي – نخلة الجميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق فيرساتشي دبي

ويتميز هذا المنتجع بتقديم خيارات ممتازة للإقامة المريحة. يتميز المجمع بتقديمه أماكن إقامة عصرية ويتمتع بموقع سياحي يناسب الكثيرين. يضم الفندق العديد من الغرف المكيفة ذات ديكورات رائعة وهادئة وأثاث عصري وإطلالة بانورامية. منظر

يضم الفندق مركزًا ترفيهيًا ومنتجعًا صحيًا وجيمًا مخصصًا. كما يمكنكم الحصول على خدمات المساج والخدمات التجميلية والعلاجية للجسم والشعر.

يمكنك الاستمتاع بالترفيه المسائي ولعب الاسكواش، ويوجد ملعب للأطفال، ويوجد العديد من المحلات التجارية في الموقع، كما توجد محلات بيع الهدايا التذكارية، كما يمكنك الحصول على خدمات مواقف السيارات المجانية المتوفرة في الفندق.

إقرأ أيضا:تعرف علي أفضل أنشطة في متنزه بحيرة إيولا اورلاندو 2024

يقدم الفندق خدمات النقل من وإلى المطار وتنظيم الرحلات السياحية، ويتحدث موظفو الفندق أكثر من 21 لغة أهمها العربية والإنجليزية.

يوفر الفندق 8 مطاعم تقدم أشهى وأشهى المأكولات من مختلف المطابخ العالمية. يتم تقديم وجبة الإفطار على طراز بوفيه مفتوح، ويمكنك تذوق المأكولات الإنجليزية والأيرلندية المتكاملة.

تبدأ أسعار الإقامة من 336 دولارًا وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة والجناح، وتبدأ الأسعار في غير موسمها من 220 دولارًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وقد حصل تقييم الفندق على ممتاز نظراً لموقعه، الراحة، النظافة، السعر المناسب للإقامة، وتنوع المرافق.

يقع الفندق على بعد 10.9 كم من مطار دبي الدولي، 5 كم من فستيفال سيتي مول و 5.2 كم من الدولفيناريوم.

العنوان: الجداف – واجهة الجداف البحرية – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

العنوان دبي مول

يعتبر من أفضل خيارات الإقامة، فندق العنوان دبي مول أغلى فنادق دبي، ويضم العديد من وسائل الترفيه والخدمات، يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والعائلية، يوجد مسبح خارجي ويوجد أيضًا مركز للياقة البدنية، ويمكنك الحصول على خدمات السبا والساونا، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة والاستمتاع بجلسات الأطفال.

إقرأ أيضا:تعرف علي افضل انشطة في مسجد باب الهيبة في باكو اذربيجان 2024

يضم الفندق مطعمين يعملان طوال اليوم لتقديم أشهى الوجبات والأطباق العالمية بالإضافة إلى المشويات والمشويات، ويتميز الفندق بطاقم عمل محترف يتحدث اللغة العربية والإنجليزية بطلاقة. يمكنك أيضًا الحصول على خدمات الكونسيرج. كما يوجد جهاز صراف آلي، ويمكنك الحصول على خدمات كي الملابس والتنظيف والمواصلات من وإلى المطار.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق ما بين 313 دولارًا إلى 859 دولارًا في الليلة للغرف القياسية، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة وشروط الحجز.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 3:00 عصرًا ويستمر حتى الساعة 12:00 ظهرًا، وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. سرير طفل مجاني

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل، مستوى الخدمة، تنوع المرافق، وسعر الإقامة المناسب.

العنوان: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق فايف بالم دبي

ويعتبر من الفنادق الرائعة التي ستحب الإقامة فيها. يوفر الفندق لضيوفه الراحة ويضم العديد من الخدمات ووسائل الترفيه. يتميز الفندق بتصميم معماري رائع وفريد ​​من نوعه ويقع بالقرب من الشاطئ ويضم العديد من الغرف والأجنحة ذات المساحات الكبيرة وتتمتع الغرف بكونها فارغة ولمصابي الحساسية توجد غرف عازلة للصوت ومكيفة، كما يوجد مرافق مناسبة للعائلات، كما أنها تشتمل على وسائل راحة ووسائل ترفيه متنوعة.

يتمتع الفندق ذو الخمس نجوم بالعديد من المرافق مثل حديقة، تراس، مسبحين أحدهما للأطفال، كما يوجد العديد من محلات بيع الهدايا، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات، ويمكنك الحصول على خدمة إنترنت عالي السرعة مجانًا، ومركز لرجال الأعمال بالإضافة إلى قاعات للاجتماعات والولائم، كما يوجد نادي للأطفال، ويمكنك الحصول على خدمة مجالسة الأطفال والاستمتاع بمشاهدة الأحداث الرياضية الحية.

يتراوح متوسط ​​أسعار الإقامة في الغرف القياسية من 273 دولارًا أمريكيًا إلى 862 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار بناءً على فترات الحجز ونوع الغرفة وشروط الإقامة المطلوبة.

رقم العنوان. 1 النخلة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقع: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق برج العرب دبي

وهو أحد فنادق الخمس نجوم. وتتميز بموقعها السياحي الرائع في الجزيرة وتوفر إطلالة ساحرة على الخليج الفارسي. يوجد العديد من الغرف والأجنحة التي تتمتع بإطلالة رائعة على البحر. لديها الكثير من عازل للصوت. غرف، كما توجد غرف عائلية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يضم الفندق مسبح خارجي ومسبح داخلي، مسبح للأطفال، يمكنك الاستمتاع بحوض استحمام ساخن، يوجد مركز للياقة البدنية، يمكنك الحصول على خدمات التجميل، يمكنك الاستمتاع بجلسات المساج ويوجد سبا وصحة. مركز مقابل رسوم إضافية.

يوفر مكان الإقامة خدمات تنظيف الغرف اليومية والتنظيف الجاف وكي الملابس مقابل رسوم إضافية. تتوفر خدمات الكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات، كما توجد منطقة لعب داخلية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام حيث يوجد 9 مطاعم تقدم المأكولات العالمية والمأكولات البحرية والشرق أوسطية والأوروبية، كما يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

تتراوح أسعار الإقامة للغرف القياسية من 1,335 دولارًا أمريكيًا إلى 3,988 دولارًا أمريكيًا، وقد حصل الفندق على تقييم ممتاز نظرًا لأداء طاقم العمل، المرافق، النظافة، والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: طريق جميرا – أم سقيم 3 – دبي – الإمارات العربية المتحدة

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

السابق
تعرف علي السياحة في ابوظبي | … 2024
التالي
تعرف علي افضل أنشطة عند زيارة ميغا مول الشارقة 2024

اترك تعليقاً