اخبار

تعرف علي ما هي أسعار مشروع جولف جروف ؟ وأهم مُميزات المشروع رمضان 2024

ما هي أسعار مشروع جولف جروف؟ هو أحد المشاريع السكنية لشركة إعمار العقارية إحدى الشركات الرائدة في المجال العقاري، أطلقت الشركة مشروع جولف جروف في مدينة دبي بالإمارات والذي يتميز بالعديد من الخصائص التي يمكن من خلالها يعتبر من أفضل المشاريع السكنية المميزة في مدينة دبي.


أسعار مشروع جولف جروف


أسعار مشروع جولف جروف

تعتبر المشاريع العقارية في دبي من أفضل المشاريع التي تجذب الكثير من المستثمرين، حيث زاد تنفيذها في الآونة الأخيرة، حيث تتميز مدينة دبي بالعديد من المزايا الاستثمارية التي جعلتها تحقق الرخاء، ومن المشاريع التي تم تنفيذها في مدينة دبي هي مشروع جولف جروف.

يعد مشروع جولف جروف من المشاريع المميزة التي تم تنفيذها مؤخرًا في مدينة دبي بالإمارات ويعتبر من أفضل فرص الاستثمار العقاري لما يتمتع به من خصائص تجذب العديد من المشترين والمستثمرين والتي يتمثلها الموقع. وأسعار مشروع جولف جروف.

تبدأ أسعار مشروع جولف جروف من 3,500,776 درهم، وتختلف الأسعار باختلاف المناطق والمواقع، ويمكن توضيح الأسعار حسب المناطق من خلال الجدول التالي:

فئة

فضاء

السعر

فلل 3 غرف نوم

تتراوح مساحتها بين 2911 – 2940 قدم مربع.

بين 3,378,888 – 3,500,888 درهم.

فلل 4 غرف نوم

تتراوح مساحتها بين 2268 – 3368 قدم مربع.

بين 4,009,888 و4,211,888 درهم.

منزل مصطبة 3 غرف

من 2900 متر مربع.

من 3 ملايين درهم.

منزل مصطبة 4 غرف

من 3300 متر مربع.

من 3.6 مليون درهم.

يوفر المشروع خطة سداد مميزة تسهل الحصول على فيلا في المشروع وتضمن إمكانية دفع مبلغ القسط بأسعار وشروط مناسبة بالإضافة إلى خصم على رسوم التسجيل بنسبة 2% ويمكن توضيح خطة السداد. من خلال الجدول التالي :

يشارك

حزمة

النسبة

السعر

الدفعة الأولى

أثناء بناء المشروع

60%

2,100,532.8

التسليم الثاني

موعد التسليم

40%

1,400,355.2

ولا يفوتك أيضًا: أسماء 10 فيلات للبيع في العين السخنة بالتقسيط


نبذة عن مشروع جلف جروف


مشروع جولف جروف هو أحد المشاريع التي تم تنفيذها مؤخراً، وقد قامت الشركة مؤخراً بتطويره، وهو مشروع سكني يتكون من مجموعة من الفلل الراقية، والتي تختلف في عدة جوانب، حيث أن بعض الفلل تتكون من 3 غرف وغيرها 4 غرف بمساحات مختلفة وهذا من أسباب اختلاف المساحة بمشروع جولف جروف.

أسعار مشروع جولف جروف ليست فقط ما يميز المشروع بل يتميز المشروع بالعديد من الأمور المهمة الأخرى التي تجعله هدفاً استثمارياً أبرزها الموقع الاستراتيجي للمشروع حيث يقع في منطقة دبي هيلز المنطقة التي تحتوي على العديد من المرافق الحيوية تجعلها منطقة جذب سياحي. .

موقع المشروع من أهم مميزاته، ويتميز بوجود العديد من المساحات الخضراء الكبيرة التي تجعله يجمع بين الهدوء والراحة، والبعيد عن إزعاج المدينة، كما يتوفر به العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات احتياجات السكان دون الحاجة إلى الخروج.

يتمتع المشروع بالعديد من الصور المعمارية المختلفة، وتتميز جميعها بالمساحات الكبيرة التي توفر حياة طيبة، والتصميمات الداخلية الحديثة والأنيقة، وتتميز الوحدات السكنية بالمشروع بنوافذها الكبيرة التي تسمح بدخول الضوء إلى جميع أنحاء المدينة.

يقع مشروع جولف جروف بالقرب من العديد من المناطق الحيوية الهامة، مما يساهم أيضاً في تمييز موقعه، ويمكن توضيح الوقت الذي يستغرقه الوصول إلى هذه المناطق من خلال ما يلي:

مكان

مدة

دبي مارينا

19 دقيقة

المطار الدولي

19 دقيقة

وسط مدينة دبي

16 دقيقة

موتور سيتي

17 دقيقة

ولا تفوت أيضًا: أسعار فيلا أزار الساحل الشمالي


خدمات مشروع جولف جروف


أسعار مشروع جولف جروفأسعار مشروع جولف جروف

لا ينوي مشروع جولف جروف تقديم عروض فلل المشروع بالطريقة المعتادة في الدولة، بل يسعى إلى تحقيق نمط حياة متكامل وعصري، بالإضافة إلى مميزات المشروع والتي تتمثل في المساحات الكبيرة وتميز الموقع المتميز وأسعار مشروع جولف جروف، فقد اهتمت الشركة بتقديم العديد من الخدمات، وتتمثل المرافق الهامة بمشروع جولف جروف السكني فيما يلي:

  • حدائق ومساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية متنوعة.

  • توفر متاجر تلبي جميع الاحتياجات.

  • يتضمن حمامات سباحة “لامتناهية” حديثة.

  • يقع بالقرب من العديد من المرافق الهامة.

  • يحتوي على ملاعب خاصة أبرزها ملعب الجولف.

  • أماكن واسعة ومغطاة لوقوف السيارات للمقيمين.

  • يضم العديد من الأماكن الترفيهية والعديد من الغرف.

  • يحتوي على عيادات خارجية وصيدليات وبعض المرافق التجارية والمجتمعية الأخرى.

ولا يفوتك أيضاً: صور ومعلومات عن أفضل فنادق دبي

يعد مشروع جولف جروف أحد المشاريع المطورة مؤخراً التي أطلقتها شركة إعمار في دبي، والذي يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله جاذباً للعديد من الفرص الاستثمارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى