الخليج العربي

تعرف علي ما هي أفضل محلات العطور في السعودية – … 2024

هل تتساءل ما هي أفضل محلات العطور في السعودية؟ تابعنا في مقالة منصة Keef هذه لتجد كل المعلومات التي تحتاجها عنها. العطور ليست موضة حديثة، فقد استخدمها الرجال والنساء منذ القدم. وتزايد الاهتمام بها اليوم مع تزايد محلات العطور وتنوع الشركات والأنواع والروائح.
بعد أن أصبح الاهتمام بالمظهر العام والأناقة سمة العصر، خاصة بعد الانفتاح الكبير الذي أحدثته شبكات التواصل الاجتماعي، لاحظ الجميع خطوط الموضة العالمية والإضافات البسيطة على الإطلالة التي تكمل الإطلالة. والعطر هو أبرز هذه اللمسات التي تعطي انطباعا واضحا عن شخصية صاحبها، فلكل منا عطره الخاص الذي يكشف الكثير من الأسرار عن الذوق والطبيعة والشخصية.

عناصر المقال

ما هي أفضل محلات العطور في السعودية؟

  • “أجمل للعطور” شركة عريقة تأسست منذ أكثر من 70 عاماً، وعملت دائماً على تقديم أجمل الزجاجات وأروع الروائح. كما يوفر العطور للرجال والنساء والأطفال، ويمثل وجهة للراغبين في تقديم هدية فاخرة ذات معنى رمزي عالي. كما تقدم شركة أجمل للعطور عطور الجسم ومنتجات العناية بالبشرة بالإضافة إلى زيت العود والعطور الزيتية الشهيرة. تمتلك الشركة 8 فروع في مدينة الرياض منها العثيم مول، السلام مول، القصر مول، النخيل مول، تالا مول وغيرها. كما تم تخصيص رقم هاتف للشركة (920016878) للرد على كافة استفسارات العملاء بهدف تقديم خدمات بأعلى جودة.
  • “الدخيل للعود” اسم مشهور في المملكة فهو اسم شركة متميزة تنتج أجود وأنقى الروائح العطرية. ولها أكثر من 70 فرعا موزعة في المملكة العربية السعودية وجميع دول الخليج، وتقوم هذه الشركة بإنتاج العطور والبخور والمعقمات والخلطات ومعطرات الجو. بإمكانك التواصل مع هذه الشركة والشراء إلكترونيا من هنا، وهي توفر خيارات دفع متنوعة. كما تم تخصيص رقم هاتف للتعامل مع استفسارات العملاء وهو (920006530).
  • قزاز للعطور هو اسم شركة رائدة في بيع العطور في المملكة، وهي الوكيل الأول لاستيراد العطور في المملكة العربية السعودية. وبصرف النظر عن العطور فإن منتجاتها متنوعة وتشمل مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وأدوات العناية بالشعر والإكسسوارات والساعات والمجوهرات والنظارات وغيرها الكثير. إنها شركة ضخمة تهتم بالتفاصيل الصغيرة التي تكمل المظهر وتعطيه مظهرًا أنيقًا وعصريًا. تمتلك الشركة 3 فروع بالرياض وقد خصصت رقم هاتف (0126479700) للرد على كافة استفسارات العملاء.
  • كما تعد متاجر “وجوه للعطور” من أشهر المتاجر المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية وعدة دول عربية أخرى. ويقدم العديد من منتجات التجميل بالإضافة إلى العطور من مختلف الماركات العالمية الشهيرة. وله 11 فرعاً في مدينة الرياض وحدها أشهرها في الرياض جاليري، بانوراما مول، العيثم مول، سلام مول، الحمراء مول، رياض بارك وغيرها.

وكلاء العطور في المملكة العربية السعودية

تعتبر تجارة العطور من الأعمال التجارية المشهورة في الخليج العربي بشكل عام، وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص. تصل مبيعات العطور السنوية في المملكة العربية السعودية إلى 1.8 مليار دولار. وفيما يلي أسماء أشهر وكلاء العطور في السعودية:

  • عبد الخالق سعيد الذي يقدم أشهر العطور الفرنسية والعالمية، ويعتبر مقصد مشاهير الخليج. وذكرت العديد من الممثلات الخليجيات أنهن لا يشترون العطور إلا من عبد الخالق سعيد، حيث يستورد عطوره من فرنسا وسويسرا ودول أخرى. عنوانه حي المدينة المنورة شارع الظاهرة البديرة.
  • القزاز هي إحدى الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية التي تستورد عطورها من فرنسا.
  • تعتبر شركة درعة للعطور من أشهر الشركات في المملكة العربية السعودية وتستورد أفضل أنواع عطورها من فرنسا. لديها أكثر من 750 متجرا منتشرة في جميع أنحاء المملكة.
  • تعتبر شركة عبد الصمد القرشي من أشهر شركات العود في السعودية والعالم، حيث تمتلك أكثر من 500 نقطة موزعة حول العالم. ويقدم أكثر من 10.000 منتج من منتجاته الخاصة كالعود ودهن العود والبخور وغيرها.

أسماء العطور النسائية الراقية

تسعى المرأة دائماً إلى اقتناء أجود أنواع العطور وأجمل الروائح، فالرائحة الجذابة جزء لا يتجزأ من سحر كل امرأة. وقد جمعنا لكم أسماء أشهر العطور الراقية كالتالي:

  • عطر جيمي تشو سيجنتشر هو عطر مثير وغامض يمنح إحساسًا بالحيوية والجاذبية الشديدة.
  • عطر توم فورد بلاك أوركيد متوفر أيضًا للجنسين.
  • يعتبر عطر Calvin Klien Obsession من أكثر العطور مبيعا هذا العام في العالم.
  • عطر مايكل كورس روز راديانت جولد هو عطر ناعم يناسب جميع المناسبات، وهو مناسب للإطلالة النهارية وكذلك السهرات الليلية.

عطور أنيقة للرجال

العطور الرجالية متنوعة ويوجد الكثير منها ذات رائحة رائعة ومفعول مذهل. ولكننا جمعنا لك أشهر هذه العطور على النحو التالي:

  • عطر Savage من كريستيان ديور، والذي تم تصنيعه لأول مرة في عام 2015 ولاقى شعبية كبيرة ولاقى طلباً كبيراً من الرجال في جميع أنحاء العالم.
  • برادا لونا روسا بلاك هو عطر يفضله الرياضيون لثباته وطول عمره.
  • يعتبر عطر كريد رويال واتر للرجال من أفخم وأشهر العطور التي يستخدمها الشباب في جميع دول العالم.
  • مستر بربري إنديجو هو عطر مشهور للرجال يتم إنتاجه في المملكة المتحدة.
  • يعتبر عطر جنتل مان أونلي من أفخم أنواع العطور الرجالية. حجم الزجاجة 100 مل ولا توجد زجاجات بحجم آخر.

محلات العطور الأصلية بأسعار الجملة في الرياض

  • تحتوي أسواق طيبة على العديد من المحلات التجارية التي تقدم أنواع العطور الأصلية، مثل محل العنابي وعطور بدور وعطور بوه. يوجد سوق جيد في حي الملك فهد.
  • يضم سوق المعيقلية العديد من المحلات التجارية التي تبيع أنواع العطور الأصلية مثل متجر زماني ومحل السمان ومحل الشرهان ومحل المقبس.
  • محل قزاز للعطور بالرياض في سوق العليا مول ويوجد فرع في شارع الثالث عشر وفرع في شارع الستين.

وفي الختام، بعد التعرف على أفضل محلات العطور في السعودية، أصبح من السهل العثور على المتجر المناسب لشراء العطر الذي يناسب شخصيتك ويكمل مظهرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى