اخبار

تعرف علي ما هي أفضل مطاعم تقدم الأرز واللحم في الرياض رمضان 2024

تعتبر الرياض من أفضل وأكبر المدن في المملكة العربية السعودية. وهي عاصمتها ووجهتها الأولى. ولا شك أنها تضم ​​العديد من المطاعم المميزة التي تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات اللذيذة، خاصة تلك التي تحتوي على الأرز واللحوم. نوع من الطعام يفضله العديد من فئات المواطنين أو الزوار، لمذاقه الخاص، كما أنه يقدم بأفضل الأسعار وبجودة رائعة.

من أفضل المطاعم التي تقدم الأرز واللحوم في الرياض


1- مطعم شوايا وارز


يقدم مطعم حرب الشاوية قائمة أرز واسعة ومتنوعة محضرة بوصفات متنوعة. على سبيل المثال، نقدم أطباق البرياني بالدجاج ولحم البقر، بالإضافة إلى أرز بيشاور وأرز تكا. بالنسبة للأطباق الرئيسية، نقدم الدجاج المشوي والإدامامي. مثل اللحوم والحلويات مثل خبز النان باللحم المفروم.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المطعم مقاعد حصرية مناسبة للعائلات والأفراد، بل ويقدم خدمة التوصيل إلى المنازل، حيث يعود ذلك إلى توفير طاقم عمل ضخم من العمال الذين يمكنهم الاهتمام بالطلبات في وقت قصير.

  • ساعات العمل:

    يفتح مطعم شوايا وارز أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحاً حتى 12:30 منتصف الليل، ويومي الخميس والجمعة حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

  • الموقع:

    طريق الخرج – المدينة الصناعية القديمة – الرياض – المملكة العربية السعودية.

ولا يفوتك أيضاً: ما أفضل مطاعم الرياض للحوم المشوية؟


2- مطعم القزانلي البخاري


انه يقدم

مطعم القزانلي

رواه البخاري

مجموعة مختارة من أفضل أنواع الأرز. كما يقدم قائمة تشمل اللحوم المطبوخة على الطريقة الخليجية، مثل لحوم الماعز المشوية على الفحم أو المخبوزة بالفرن، بالإضافة إلى اللحم البرياني والدجاج المقلقل، باستثناء أطباق الأوصال والكباب.

كما يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من الطواجن مثل طاجن البامية والملوخية وكذلك المكرونة بالبشاميل بالإضافة إلى السلطات مثل الحمص والتبولة، أما عن ديكور المطعم فهو فخم للغاية وراقي ويضمن خصوصية الضيوف والعائلات

  • ساعات العمل:

    يفتح مطعم القزانلي البخاري أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 12:30 منتصف الليل.

  • الموقع:

    طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز – العليا – الرياض – المملكة العربية السعودية.


3- مطعم جلف جريل


عند زيارتك لمطعم جلف جريل بالرياض ستستمتع بتجربة كاملة من أفضل أطباق الأرز، حيث يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم الأرز في المدينة.

كما يقدم تشكيلة متنوعة من أطباق اللحوم المشوية والدجاج المشوي، بالإضافة إلى قائمة مميزة من السلطات والمقبلات، مثل السلطة الساخنة، المسقعة والخيار مع الزبادي.

كما يقدم قائمة متنوعة من الحلويات اللذيذة مثل حلوى الخوخ وفتة العسل وأم علي، كما يقدم مجموعة مختارة من المشروبات الغازية والشاي والقهوة.

وتتنوع نوع الجلسات التي يقدمها المطعم بين الجلسات للعائلات أو الأفراد، ويتميز بفريق عمل متعاون يبادر بتقديم خدماته بأفضل طريقة ممكنة.

أوقات العمل

الدخول إلى مطعم Gulf Grill من الساعة 10:30 صباحاً حتى منتصف الليل

كل أيام الأسبوع ماعدا الجمعة مفتوح من الساعة 12 ظهرا.

العنوان

شارع أم الحمام الغربي – الرياض – المملكة العربية السعودية.

ولا يفوتك أيضاً: ما هي أفضل المطاعم الرخيصة في الرياض؟


4- مطعم قرية نجد


يهتم مطعم القرية النجدية بالرياض بتقديم أشهى وأشهر أنواع الأرز، ويتم تحضير هذه الأطباق تحت إشراف أمهر الطهاة مثل البخاري، الكبسة، الطيبة والبرياني، بالإضافة إلى أطباق سعودية شعبية أخرى مثل الجريش والتليتلي والقرصان لإرضاء جميع الأذواق.

كما يقدم تشكيلة واسعة من السلطات والمقبلات والحلويات اللذيذة بما في ذلك أطباق الحنين، ديكور المطعم تقليدي ويعكس التاريخ السعودي القديم، مع غرف مغلقة للعائلات ومساحات مفتوحة للأفراد، لخلق جو من الراحة والاسترخاء للضيوف العملاء .

أوقات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحاً حتى منتصف الليل.

العنوان

شارع التخصصي – العليا – الرياض.


افضل مطاعم اللحوم في الرياض


أفضل مطاعم الأرز واللحوم في الرياض

تتميز مدينة الرياض بوجود العديد من المطاعم التي تقدم وجبات اللحوم والدجاج الفريدة والمميزة، ومنها:


1- مطعم البيك


مطعم البيك هو سلسلة مطاعم سعودية تأسست عام 1993 في مدينة الدمام. وتعتبر من أشهر سلاسل المطاعم في المملكة العربية السعودية. يقدم قائمة كاملة تشمل الوجبات السريعة، الوجبات الشعبية، الأطباق الرئيسية، والحلويات.

تشتهر سلسلة مطاعم البيك بوجبتها الشهيرة “الدجاج الأصفر”، وهي وجبة تحتوي على قطع من الدجاج المقرمش المغطاة بطبقة صفراء من البهارات. يقدم المطعم أيضًا وجبات مثل الهامبرغر وسندوتشات الشاورما والإمباناداس والشعبية. أطباق مثل الكبسة والمندي.

  • ساعات العمل:

    المطعم مفتوح يوميا من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 2:00 ظهرا.

  • العنوان:

    يوجد عدة فروع لمطعم البيك في الرياض منها:

  • فرع الربوة: شارع الملك عبد الله بن عبد العزيز، حي الربوة.

  • فرع التخصصي: شارع التخصصي حي الملك فهد.

  • فرع الملقا: شارع الملك فيصل بن عبد العزيز، حي الملقا.


2- مطعم التخصصي


هو مطعم يقدم المأكولات السعودية الشعبية والتقليدية في أجواء عربية تقليدية، ويتميز المطعم بتصميمه الداخلي الجذاب الذي يجسد التراث السعودي، كما يقدم المطعم قائمة واسعة تشمل المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، بالإضافة إلى للمشروبات الباردة والساخنة

وتشتهر قائمة المطعم بالأطباق السعودية التقليدية مثل الكبسة والفريكة والحرق الشعبي وغيرها من الأطباق اللذيذة. كما يتوفر بالمطعم قائمة خاصة بالأطفال تحتوي على أطباقهم المفضلة.

  • ساعات العمل:

    تختلف أوقات عمل مطعم التخصصي حسب فروعه المنتشرة في جميع أنحاء المدينة. يفتح فرع طريق الملك فهد أبوابه من الساعة 12:30 ظهراً حتى 12:30 صباحاً، بينما يفتح فرع الرياض جاليري من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً.

  • العنوان:

    يوجد العديد من فروع مطعم التخصصي في الرياض منها:

فرع متخصص

شارع التخصصي بالقرب من مستشفى المملكة.

فرع الكف

حي النخيل بالقرب من طريق الملك فهد.

فرع الروابي

حي الروابي بالقرب من طريق الملك عبدالله.

فرع المروج

حي المروج بالقرب من مستشفى الملك سلمان.

فرع الملز

حي الملز بجوار مستشفى الملك فيصل التخصصي.

ولا يفوتك أيضاً: ما أفضل مطاعم البرجر في الرياض؟


3- مطعم إيليت تايم


مطعم النخبة هو مطعم سعودي يقع في مدينة الرياض. يتميز المطعم بتقديم المأكولات الشرقية الفاخرة وعالية الجودة. كما يوفر بيئة أنيقة ومريحة للعملاء. تتضمن قائمة المطعم أيضًا أطباق شهية مثل المندي، الكبسة، الشوربة واللحوم المشوية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المقبلات، السلطات والحلويات.

  • ساعات العمل:

    تبدأ ساعات عمل المطعم من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ويفتح أبوابه طوال أيام الأسبوع.

  • العنوان:

    شارع التخصصي الفرعي، حي المحمدية، الرياض 12341.


4- مطعم التراث


المطاعم التي تقدم الأرز واللحوم المطاعم التي تقدم الأرز واللحوم

مطعم التراث هو مطعم سعودي تقليدي يقدم المأكولات العربية الأصيلة في بيئة من التراث والثقافة السعودية. يقع المطعم في حي النخيل بالرياض ويتميز بديكوره الذي يعكس التراث السعودي وجوانب من الثقافة السعودية. الماضي الجميل

وتشمل قائمتهم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة مثل المندي والكبسة والحراق والمبانادا والشوربات والحلويات التقليدية.

  • ساعات العمل:

    من الساعة 12:30 إلى الساعة 15:30 ومن الساعة 19:00 إلى الساعة 12:00، كما تتوفر خدمة التوصيل للعملاء.

  • العنوان:

    حي النخيل، شارع التخصصي، الرياض.

وفي نهاية هذا ال. توصلنا إلى أن مدينة الرياض تحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق المتنوعة والمتنوعة، خاصة تلك التي تقدم الأرز واللحوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى