الخليج العربي

تعرف علي متجر آني وداني في السعودية للشوكولاتة والحلويات الأشهى – … 2024

متجر آني وداني في المملكة العربية السعودية. من أشهر محلات صنع وتقديم الشوكولاتة والكعك والماكرون في المملكة العربية السعودية. بجودة مماثلة للجودة الأوروبية والعالمية. تابع معنا المقال التالي وتعرف عن كثب على هذا المتجر الأكثر تميزًا في صناعة الحلوى في متاجر المملكة.

شوف 360 الإخباري

تاريخ وقصة نجاح محل آني وداني

عندما يتم الجمع بين العلم والرغبة الحقيقية في استخدام ما تعلمته في عملك المستقبلي، فإن الإبداع ينشأ. وهكذا بدأت قصة محل آني وداني للشوكولاتة في المملكة العربية السعودية. كان ذلك في عام 1998 مع مؤسس المتجر، رجل الأعمال السعودي الأكثر شهرة، خالد العثيم. وبعد دراسة إدارة الأعمال خارج المملكة، عاد إلى بلاده ليحقق إنجازاً رائداً في عالم الأعمال والابتكار. كان تركيزهم بالكامل هو توفير منتج يرضي المستهلك بمستوى عالٍ من الجودة. أنتجت شوكولاتة تشبه إلى حد كبير الشوكولاتة البلجيكية، ولكنها مصنوعة محليًا. ويتم ذلك عن طريق جلب طاهٍ خبير في صناعة الشوكولاتة من بلجيكا.

افتتحت الشركة أول متجر شوكولاتة لها في الشهر الثالث من عام 1998م في حي الفيحاء بمدينة الرياض. تقديم أفضل الحلويات الغنية بالمكونات الطازجة. نرجو أن ينتشر الفرح والسعادة في جميع أنحاء الحي. وسرعان ما أصبح محل آني وداني في حي الفيحاء مقصداً لسكان الحي والزوار القادمين من مناطق أخرى لتناول أشهى أنواع الشوكولاتة. كانت الشوكولاتة الطازجة والتشكيلة الواسعة والرائعة هي أبرز ما يميز متجر آني وداني الرئيسي. عرض نافذة آني وداني في ذلك الوقت فاجأ المارة واستحوذ على قلوبهم، فدخلوا المتجر واشتروا قطع الحلوى اللذيذة. حيث تتوج الماكرون الفرنسي وشوكولاتة الصبايا والكعك الواجهة المميزة للمتجر. أفضل أنواع الحلويات المصنوعة من الشوكولاتة البلجيكية والألمانية والسويسرية والفرنسية متوفرة لدى محل Annie & Danny’s.

ملامح الحلوى والشوكولاتة آني وداني

إذا كنت من محبي الشوكولاتة، فلا بد أنك خبير في نكهاتها الأصلية. لذلك ننصحك بزيارة أحد فروع متجر آني وداني في المملكة العربية السعودية. وأيضاً إذا كنت تريد تقديم أفضل أنواع الحلويات في ضيافتك لأصدقائك وعائلتك عليك بشراء شوكولاتة آني وداني. يأتي العديد من الأشخاص إلى فروع متجر آني وداني للقيام بالوظائف التالية:

  • منذ افتتاح أول متجر Annie & Danny وحتى اليوم، تظل المكونات الطازجة وقطع الشوكولاتة الأنيقة الموجودة في العلب المميزة هي السمة المميزة لهذا المتجر الرائع.
  • تشتمل منتجات متجر آني وداني على أفضل أنواع المواد الخام الأصلية المستوردة من أشهر الدول الموردة لمكونات الكاكاو والحلوى في العالم.
  • يقوم متجر آني وداني بإنتاج منتجاته بأسعار مناسبة للمستهلك وعلى مستوى عالي من الجودة.
  • حصل مصنع Annie and Danny’s Candy Factory على شهادة ISO. يحتوي هذا المصنع أيضًا على أحدث المعدات. بالإضافة إلى ذلك نجد وصفات آني وداني تتميز بالتناغم العالي الذي يجمع بين النكهة المحلية مع جودة وخبرة أشهر محلات الحلويات في أوروبا.
  • حلويات آني وداني يتم تحضيرها على يد أشهر الطهاة الأوروبيين المدربين على العمل بمهارة وإتقان وفن.

فروع شركة آني وداني في المملكة

يتم توزيع ثلاثين فرعا لمتجر آني وداني في جميع أنحاء المملكة، لتلبية رغبة المستهلك في تناول أشهى أنواع الشوكولاتة. يعمل فريق عمل آني وداني في جميع فروعهم طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر ليلاً.

إذا أردت أن تتعرف معنا على فروع متجر آني وداني الموزعة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية:

  • في مدينة الرياض: فرع بحي الفيحاء (أقدم الفروع)، فرع اشبيلية، فرع حي الإزدهار، حي البادية، فرع طريق التخصصي، فرع الربوة، الربيع، الروضة، السويدي ، الشفا، الصحافة، العروبة، العزيزية، العليا، المروج، المعذر. والملقا وخريص وظهرة لبن والعقبة وغرناطة.
  • بمدينة جدة، مكة المكرمة: فرع البغدادية، الشاطئ، النعيم.
  • بالمنطقة الشرقية: فرع الحزام طريق الخليج، السلام – الأحساء، الفيصلية – الدمام، المنتزه – الخرج.
  • بمنطقة القصيم: النهضة، عثمان.

آني وداني تسوق المنتجات

من بيتزا الشوكولاتة والكراميل والنوتيلا، إلى تشيز كيك الفراولة، إلى كعكة الفستق. وغيرها الكثير من الحلويات التي ستأسر قلبك بمظهرها اللذيذ وطعمها الخيالي. يمكنك العثور عليها جميعًا في واجهة متجر Annie & Danny. إذا كنت تريد مفاجأة طفلك الصغير أو ابنتك بهدية خاصة، فاجعل Annie & Danny متجرك المفضل. تحتوي على علب هدايا الشوكولاتة اللذيذة بأشكال وألوان تناسب طفلك حسب عمره ذكرا كان أو أنثى. وستجدين أيضًا أنواعًا عديدة من الحلويات الغنية في عبوات وديكورات أنيقة لجميع مناسباتكم. لتجربة تسوق أكثر اكتمالا وثراء، ننصحك بزيارة موقع متجر آني وداني التالي (قسم التسوق): https://www.aani-dani.com/ar/shop. آني وداني هما مثال الجودة في الذوق والأناقة والإبداع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى