الخليج العربي

تعرف علي متى تتغير الحالة في تطبيق توكلنا إلى محصن – … 2024

يتساءل الكثير من الناس متى تتغير الحالة من توكلنا إلى تطبيق محسن؟ ومتى سيتحول إلى مناعة وصحية، حتى يتمكنوا من تفسير العلامات المختلفة التي قد تظهر لهم في تطبيق توكلنا بعد انتهائهم من تسجيل الدخول إلى برنامج الهاتف المحمول هذا.

وقام العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية بتحميله على هواتفهم حتى يتمكنوا من الحصول على مختلف الخدمات الصحية المتوفرة عليه وأهمها مراقبة تطور حالات فيروس كورونا، مما يزيد من خوف الكثيرين في مختلف المجالات. دول المملكة العربية السعودية . العالم حول خطورة الإصابة به ومضاعفاته.

عناصر المقال

ما هو تطبيق توكلنا؟

اتخذت الحكومة السعودية العديد من الإجراءات العامة المتعلقة بفيروس كورونا الجديد منذ بدء تسجيل الحالات الأولى في المملكة، وكان من بين هذه الإجراءات إطلاق تطبيق توكلنا والذي تم بالتعاون بين المعلومات والذكاء الاصطناعي. الهيئة ووزارة الصحة.

التطبيق كان يساعد الكثير من المواطنين في الحصول على تصريح للخروج رغم الحظر، وكان ذلك في بداية الوباء، ولكن مع رفع الحظر توسعت خدمات التطبيق وبدأ العمل في مجال توعية المواطنين بآخر تطورات وضعهم الصحي المتعلق بالوباء، حفاظاً عليهم وعلى من حولهم من العدوى.

قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق توكلنا

بعد تنزيل تطبيق توكلنا من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بهاتفك، عليك تسجيل الدخول إليه واتباع مجموعة من التعليمات لاستخدام التطبيق كما يحلو لك بعد ذلك. وهذه التعليمات هي كما يلي:

  1. بداية عليك أن تبحث الآن عن علامة التسجيل في توكلنا لتعرفها متى تتغير الحالة من توكلنا إلى تطبيق محسن؟ وغيرها من المعلومات.
  2. سيطلب منك البرنامج إدخال سلسلة من التفاصيل الشخصية، مثل تاريخ الميلاد ورقم الهوية والاسم.
  3. ستحتاج بعد ذلك إلى شرح حالتك الصحية العامة من خلال الإجابة على سلسلة من الأسئلة بمصداقية.
  4. يمكنك بعد ذلك الاطلاع على الخدمات المتنوعة في تطبيق توكلنا والضغط على الخدمة التي تريدها.

متى تتغير الحالة في تطبيق توكلنا إلى معافة؟

من خلال ربط معلوماتك الشخصية بتطبيق توكلنا تتغير حالتك الصحية في التطبيق حسب أحدث الملفات من وزارة الصحة. عندما تكتشف فيروس كورونا ويتبين أنك مصاب، يظهر التطبيق علامة بنية اللون للإشارة إلى أنك مصاب وأنه يجب عليك عدم دخول الأسواق بل البقاء في المنزل.

وبعد 14 يوما يتم إعادة فحص المريض، وعندما يتأكد من صحته تتغير حالته في تطبيق تولكانا، وبدلا من اللون البني تظهر علامة خضراء تشير إلى أنه يستطيع المغادرة. عد إلى الشوارع والأسواق كما يحلو لك.

متى تتغير الحالة من توكلنا إلى تطبيق محسن؟

ومؤخرا زودت وزارة الصحة السعودية المواطنين بلقاح كورونا الذي يقي من الإصابة بالفيروس رغم أنه لا يحمي بنسبة 100%. ومع ذلك، يمكنك الذهاب والبحث عنه في الوزارة، وإذا قمت بذلك، ستتغير حالة تطبيق توكلنا بشكل طبيعي وستظهر شارة محسن لمساعدتك في تسجيل الدخول. إلى أماكن مختلفة دون خوف من انتشار الفيروس.

متى تتغير حالة تطبيق توكلنا إلى شخص سليم ومحمي؟

بعد الاجتماع متى تتغير الحالة من توكلنا إلى تطبيق محسن؟ يجب أن تعلم أنه قد تظهر حالة أخرى في التطبيق، وهي مناعة وصحية، وتعني أن الشخص الذي يحمل الهاتف سبق أن أصيب بكورونا ثم تعافى منه، وأخذ لقاح كورونا من وزارة الصحة. عند ظهور شارة “محصن وصحي”، ستتمكن من التحرك بحرية أكبر في الشوارع والأماكن العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى