منوعات

تعرف علي متى يبدأ مفعول الفياجرا والجرعة المناسبة والآثار الجانبية – … 2024

متى تعمل الفياجرا؟ يواجه الكثير من الرجال مشاكل جنسية تؤثر بشكل كبير على علاقتهم الزوجية وتؤثر بشكل كبير على الحالة النفسية التي يعيشها كلا الزوجين، فيلجأون إلى الأدوية التي يمكن أن تساعدهم على مواجهة هذه المشاكل والتخلص منها، ومن أهمها ما هو الفياجرا، وهو يستخدم لعلاج ضعف الانتصاب ضعف الانتصاب، وهو أحد الأدوية المعتمدة رسميًا لهذا الاستخدام من قبل إدارة الغذاء والدواء، وفي هذا المقال سنتعرف متى يبدأ مفعول الفياجرا.

معلومات عن حبوب الفياجرا

تنتمي حبوب الفياجرا أو ما يسمى بالطب الكيميائي سيلدينافيل، إلى فئة مثبطات إنزيم الفوسفوديستراز، والتي تستخدم لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال بعمر 18 سنة فما فوق، وقد حصلت هذه الحبوب على ترخيص رسمي من هيئة الغذاء الأمريكية. وإدارة المخدرات. إدارة الغذاء والدواء الأمريكية: نواصل مناقشة المعلومات الخاصة بحبوب الفياجرا على النحو التالي:

  • تستخدم حبوب الفياجرا لعلاج ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي وتعمل على زيادة تدفق الدم إلى القضيب مما يساعد على تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه لفترة طويلة.
  • تجدر الإشارة إلى أن الفياجرا لا تؤثر على الرغبة الجنسية، كما أنها لا تعمل كمقوي جنسي، ولكنها تعمل فقط بعد إثارة الشخص جنسياً.

أنظر أيضا: تجربتي مع الفياجرا

الجرعة الصحيحة من حبوب الفياجرا

ويجب سؤال الطبيب المختص عن الجرعة المناسبة من حبوب الفياجرا حتى لا تؤثر سلباً على صحة الرجل، لأن الجرعة المناسبة من هذه الحبوب لحالات ضعف الانتصاب هي 50 ملغ، ولكن يمكن أن يصف الطبيب جرعة مختلفة. للرجل حالة الجرعة التالية هي الجرعة المناسبة لحبوب الفياجرا:

  • يتم تحديد الجرعة بناءً على حالتك الصحية وعلى عدد من العوامل الأخرى، مثل تناول أدوية معينة أو مشاكل في الكبد أو الكلاب.
  • في هذه الحالات تكون الجرعة المناسبة 25 ملغ، وقد يزيد الطبيب هذه الجرعة حسب حالتك وحالتك الصحية.
  • يجب على الشخص تناول الجرعة الموصوفة حسب تعليمات الطبيب والحرص على عدم تناول أكثر من جرعة واحدة في اليوم.

شاهدي أيضاً: تناولت الفياجرا لزوجي فهل يؤثر ذلك عليه؟

متى يبدأ مفعول الفياجرا؟

تأتي حبوب الفياجرا على شكل أقراص فموية، وتتوفر بجرعات مختلفة 25 ملجم، و50 ملجم، و100 ملجم، على شكل أقراص بيضاء أو زرقاء، حسب الشركة المصنعة. يبدأ مفعوله بعد 30-60 دقيقة من تناوله عن طريق الفم، ولكن يمكن أن يستغرق الفياجرا ما يصل إلى ساعتين لبدء مفعوله، لذلك يمكن تناول حبوب الفياجرا قبل 30-60 دقيقة من النشاط الجنسي أو حتى قبل أربع ساعات، ويمكن الشعور بالراحة. فهو يساعد على تسريع ظهور تأثير الفياجرا.

شاهد أيضاً: متى تنتهي صلاحية الفياجرا؟

ما هي مدة مفعول الفياجرا؟

يستمر تأثير الفياجرا في المتوسط ​​ما بين ساعتين وثلاث ساعات، ويمكن أن يمتد تأثيره إلى خمس ساعات أو أكثر، وذلك حسب عملية التمثيل الغذائي والتمثيل الغذائي في الجسم ومجموعة من العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر على مدة وتأثير الفياجرا في الجسم. الجسم وهي الجرعة والعمر والنظام الغذائي والأدوية بالإضافة إلى الصحة العامة والحالة النفسية للمريض.

شاهد أيضاً: هل الفياجرا تؤخر القذف؟

الآثار الجانبية للفياجرا

على الرغم من فوائد الفياجرا الصحية في علاج العديد من المشاكل الجنسية التي يعاني منها الرجال، إلا أنه قد تظهر بعض الآثار الجانبية على المريض نتيجة استخدام مثل هذه الحبوب.

  • الصداع والدوخة.
  • تغيير الفكر
  • زيادة الحساسية للضوء.
  • – صعوبة التمييز بين اللون الأخضر والأزرق.
  • احتقان الأنف وسيلان الأنف.
  • أرق
  • ألم عضلي؛
  • ألم المعدة؛
  • علامات رد الفعل التحسسي، مثل صعوبة التنفس.
  • تورم الوجه والشفتين والحلق.

أنظر أيضا: تجربتي مع الفياجرا للنساء

ما هو تأثير نصف حبة فياجرا؟

تجدر الإشارة إلى أن مفعول حبوب الفياجرا يبدأ عادةً ما بين 30 إلى 60 دقيقة بعد تناولها عن طريق الفم، إلا أن ظهور مفعول هذه الحبة يمكن أن يستغرق حوالي ساعتين، وإذا تناول المريض نصف حبة الفياجرا فقط سوف ويكون له تأثير إيجابي بعد ذلك، ويختفي خلال أربع ساعات من تناول هذه الحبة.

شاهد أيضاً: أفضل طريقة لعلاج البروستاتا نهائياً في ثلاثة أيام

لماذا لا تعمل الفياجرا؟

من الممكن تناول حبوب الفياجرا، إلا أنها لا تعطي التأثير المطلوب عند تناولها أثناء العلاقة الحميمة، مما يعالج مشكلة الانتصاب، لأن سبب عدم فعالية الفياجرا قد يكون تناول الشخص الكثير من الطعام قبل الجماع. الجنس. لأن الفياجرا في هذه الحالة لا تعمل بشكل جيد لأن الجسم يمتصها، بالنسبة للحبوب ووصولها إلى المنطقة السفلية يكون بطيئاً جداً بسبب اهتمام الجسم بعملية هضم الطعام الذي تم تناوله بكميات كبيرة. كميات.

أنظر أيضا: ما هو الفرق بين سياليس 5 و سياليس 20

متى تعمل الفياجرا؟ وفي نهاية هذا المقال سنتعرف على حبوب الفياجرا، بالإضافة إلى معرفة الجرعة المناسبة من هذه الحبوب ومتى يبدأ مفعولها ومدة استمرارها، والعوامل التي تؤثر على تأثير الفياجرا ولماذا لا تعمل الفياجرا. إعطاء تأثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى