الصحة و الجمال

تعرف علي مجمع الامين الطبي: الفروع، الحجز، الأطباء، والآراء 2024

تأسس مجمع الأمين الطبي عام 1986 كعيادة طبية فريدة من نوعها، تركز بشكل كامل على تقديم خدمات العيادات الخارجية. تقدم عيادات وصيدليات الأمين خدمات طبية شاملة، مصممة لتوفير العلاج الشامل لجميع أفراد الأسرة في بيئة إيجابية ومريحة، مع الالتزام الصارم بالمعايير العالمية لمكافحة العدوى.

تضم عيادات الأمين متخصصين معتمدين في مجموعة متنوعة من التخصصات الطبية ويقدمون خدماتهم في مكان واحد مجهز بأحدث المعدات الطبية. يمكن الوصول إلى هذا المكان بسهولة مما يجعله مناسبًا للمرضى. وبفضل هذا التنوع والتخصص، تعد عيادات الأمين الرائدة في تقديم الأدوية عالية الجودة والعلاجات الطبية الفعالة.

علماً بأن عيادات الأمين معتمدة لدى العديد من شركات التأمين الكبرى. وتشمل هذه الشركات ميدغلف والتعاونية وغلوب ميد وعناية السعودية وبوبا والملز. وبفضل هذه الشراكات، يمكن للمرضى المؤمن عليهم الاستفادة من خدمات عيادات الأمين وتأمين تكاليف العلاج.

فروع مجمع الأمين الطبي

يمتلك مجمع الأمين الطبي عدة فروع في المملكة العربية السعودية لتقديم خدماته الطبية على نطاق واسع. وهذه بعض فروعها:

  1. فرع شارع الشفا – يقع في منطقة نمار على طريق ديراب بالرياض. ويمكن التواصل معكم عبر أرقام الهواتف التالية: 0541579802، 0549952169.
  2. فرع شارع الفواز – يقع على طريق ديراب بالرياض. ويمكن التواصل معه عبر أرقام الهاتف التالية: 0561968799، 0500576357.
  3. فرع بريدة: يقع في مدينة بريدة بمنطقة القصيم. وتقدم البعثة خدماتها الطبية في هذا المجال.

تتميز فروع مجمع الأمين بتقديم خدمات طبية شاملة وعالية الجودة في بيئة مريحة ومهنية. وتمتلك هذه الفروع فرق طبية متخصصة ومؤهلة، تعمل جاهدة على تلبية احتياجات ومتطلبات المرضى وتقديم رعاية صحية متميزة.

مواعيد العمل في مجمع الأمين الطبي

تختلف ساعات عمل المجمع حسب المكاتب والعيادات. والتفاصيل هي على النحو التالي:

فرع الشفا من الساعة 8 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل. العيادات: الفترة الصباحية من 10:00 صباحاً إلى 12:30 ظهراً، الفترة المسائية من 4:00 عصراً إلى 10:30 مساءً. عيادة الجلدية من 3 إلى 11 مساءاً.

فرع الفواز: الطب العام والطوارئ ومختبر 24 ساعة. الأشعة: الفترة الصباحية من 10 إلى 12 و الفترة المسائية من 16 إلى 23. العيادات: الفترة الصباحية من 10:00 إلى 12:00 و الفترة الليلية من 16:00 إلى 22:00. عيادة الأسنان من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 ظهراً.

حجز موعد في المجمع عن طريق الاتصال برقم الفرع أو زيارة الموقع الإلكتروني للفرع. رابط موقعهم الرسمي هنا، ورابط Instagram الخاص بهم هنا.

اطباء مجمع الامين الطبي

يضم المجمع عدداً من الكوادر الطبية المؤهلة في كافة الأقسام، وفيما يلي بعض منهم وتخصصاتهم الطبية:

  • د. فاطمة جورية: طبيبة جلدية وتجميل
  • د. ولاء البلتاجي: طبيبة جلدية متخصصة في التجميل والعلاج بالليزر
  • د. زحل صلاح : طبيب أسنان
  • د. لولا الكثيري: أخصائية أمراض النساء والتوليد
  • د. رؤى صلاح: طبيبة أسنان
  • د. مزنة منيب : طبيبة أسنان
  • د. ابراهيم علي : طبيب أسنان
  • د. هناء حافظ: طبيب أطفال
  • د. شيماء حجازي: الطب العام والطوارئ
  • د. ناجي محمد: الطب العام والطوارئ
  • د. دعاء صلاح: الطب العام والطوارئ
  • د. ميسر نعسون: طبيب أسنان
  • د. أسماء نجم: أخصائية أمراض النساء والتوليد

آراء زوار مجمع الأمين الطبي

تلقى المجمع تعليقات إيجابية من زوار Google. فيما يلي مقتطفات من آراء وتعليقات زوار المنتجع:

تقييم رغد:

إذا كان هناك أكثر من خمس نجوم تستحقها الدكتورة رؤى، فقد قمت ذات مرة بإجراء علاج لب الأسنان وأعطتها ابنة عمي تركيبة! بصراحة، أتعب عندما أقول كم هي خفيفة يده، وكم هي جيدة، وعقله طويل ويسمع ويجيب على كل الأسئلة. وفقه الله. لقد تحملتني ومع خوفي من أطباء الأسنان. كل التوفيق لكم مجمع الأمين . مجرد ملاحظة صغيرة. أتمنى أن أرى حلاً فيما يتعلق بالمواعيد والانتظار.

منار البراك:

اول ماعلقت كنت خايف جدا من الاسنان وفي نفس الوقت رحت لدكتور اسنان في اكثر من عيادة وكلهم ضايقوني لكن دكتور زحل كان مرتاح جدا جدا عانيت كثيرا . من أطباء الأسنان، والحمد لله اخترت زحل لأنه يؤدي عمله بأمانة وضمير، ويده خفيفة ومريرة جدًا، أقسم بالله لدرجة أنني لم أشعر بأي ألم. أنا في وضع صعب. أسعد الله الدنيا والآخرة، وأنصح الجميع بشأن زحل

وفي الختام، إذا كنت من زوار مجمع الأمين الطبي بالرياض أو القصيم، يرجى كتابة تفاصيل تجربتك وتقييمك ليستفيد منها الزوار الآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى