الصحة و الجمال

تعرف علي مجمع الثمال الطبي: الفروع، الأطباء، الحجز، والآراء 2024

يعد مجمع الثمال الطبي من أبرز المجمعات الطبية في خميس مشيط ومنطقة أبها. تم إنشاء هذا المجمع عام 2004م، ويعتبر أكبر مجمع عيادات طبية في هذه المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، كان أول مركز طبي في منطقة عسير يحصل على ترخيص جراحة اليوم الواحد.

وهم يتعاملون مع شركات التأمين المختلفة وهي: شركة بوبا للتأمين، شركة التعاونية للتأمين، شركة ميدغلف للتأمين، شركة تكافل الراجحي، شركة سايكو، شركة أكسا (GEG)، شركة أمانة للتأمين، الشركة العربية للتأمين، شركة الجزيرة للتأمين التكافلي. , شركة عناية . شركة التأمين السعودية، شركة سلامة للتأمين، شركة ولاء للتأمين، شركة التأمين الأهلية، شركة أليانز للتأمين، شركة الصقر للتأمين، شركة بروج للتأمين، شركة الاتحاد التجاري للتأمين، شركة أسيج للتأمين، الشركة المتحدة للتأمين، الخليجية. الشركة العامة للتأمين وشركة الدرع العربي للتأمين.

فروع مجمع الثمال الطبي

يضم المجمع حالياً فرعين رئيسيين، وهذه تفاصيل كل فرع:

  • راما أبها: يقع في منطقة الحزام الدائري بجوار طريق الملك عبد العزيز مقابل إشارة السودة. وهو مفتوح يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى 9:30 مساءً، ما عدا الجمعة. يمكنكم التواصل مع الفرع على الرقم: 0508655548.
  • فرع خميس مشيط : يقع في منطقة القافلة بالقرب من طريق الملك فهد مقابل أسواق الغزوي. هذا المكتب مفتوح من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا ثم من الساعة 4:30 مساءً إلى الساعة 9:30 مساءً. يمكنكم التواصل مع الفرع على الرقم: 0558677735.

حجز موعد في مجمع الثمال الطبي

يمكنكم حجز موعد في المجمع الطبي بعد تقديم المعلومات المطلوبة من خلال إحدى الطرق التالية:

  • من الموقع الرسمي للمنتجع: قم بزيارة الموقع الرسمي للمنتجع من خلال هذا الرابط. بعد الدخول إلى الموقع، قم بملء المعلومات المطلوبة بما في ذلك الاسم الكامل، الجنس، رقم الجوال، العمر، التاريخ المفضل للموعد، العيادة المرغوبة، الفرع المفضل، المدينة أو مكان الإقامة. ، ثم انقر فوق الزر “إرسال الطلب”.
  • الاتصال الهاتفي: يمكنك حجز موعد في فرع أبها عن طريق الاتصال أو إرسال رسالة واتساب على الرقم 0508655548. أو يمكنك الاتصال على رقم الهاتف 0172316666 فرعي 102.
  • حجز موعد في فرع خميس مشيط: لحجز موعد في فرع خميس مشيط يمكنك الاتصال أو إرسال رسالة واتساب على الرقم 0558677735. أو يمكنك الاتصال على الرقم 0172226666 تحويلة 102.
  • كما يمكنكم حجز موعد مباشرة من مقر المجمع الطبي.

عيادات وأقسام مجمع الثمال

يضم المجمع عدداً كبيراً وهاماً من التخصصات الطبية، تفاصيلها كما يلي حسب الفرع:

فرع خميس مشيط: وحدة العيون وتصحيح البصر، وحدة الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، وحدة تقويم الأسنان وتقويم الأسنان، وحدة العظام والمفاصل والعمود الفقري وإصابات الملاعب، وحدة صحة الرجال (المسالك البولية، الذكورة، العقم، جراحات البروستاتا، جراحات الدعامات)، وحدة الأوردة (جراحة الأوعية الدموية والقدم السكري والدوالي) وحدة علاج السكر والغدد الصماء وقصر القامة، عيادة النساء والتوليد، عيادة الأذن والأنف والحنجرة، عيادة العظام، عيادة الباطنة، عيادة الأطفال، عيادة التغذية العلاجية، المختبر . قسم، قسم التشخيص الشعاعي.

أقسام أبها: وحدة الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، عيادة المسالك البولية والذكورة، وحدة طب الأسنان، عيادة الأذن والأنف والحنجرة، عيادة الغدد الصماء والسكر والسمنة، عيادة أمراض النساء والولادة، عيادة العظام، عيادة الطب الطب الباطني، عيادة الأطفال، قسم المختبرات – قسم التشخيص الشعاعي.

اطباء مجمع الثمال الطبي

يضم المجمع نخبة من الاستشاريين السعوديين والطاقم الطبي المتميز. وفيما يلي أسماء بعضهم وتخصصاتهم الطبية:

  • د. علي ناصر القحطاني استشاري جراحة السمنة والجراحة العامة والمناظير
  • د. نبيل الفيفي استشاري الغدد الصماء والسكري وعلاج السمنة وقصر القامة
  • د. ايهاب عثمان استشاري أمراض الذكورة والعقم وتأخير الولادة والضعف الجنسي
  • د. سعد الجهني استشاري تجميل العيون والجفون والحول
  • د. محمد الأسمري استشاري طب وجراحة العيون
  • د. عوض شفلوت استشاري جراحة العظام والمفاصل
  • د. محمود صالح أبو بكر أخصائي المسالك البولية والذكورة والضعف الجنسي
  • د. هبة الله فهمي أخصائي أمراض النساء والتوليد
  • د. إيمان عبد العزيز أخصائية أمراض النساء والتوليد
  • د. فائقة إسماعيل أخصائية جلدية و تجميل
  • د. أحمد درويش، أخصائي تقويم أسنان أول

آراء الزوار حول التسمم الطبي

تلقى مجمع Google تقييمات إيجابية وسلبية من المراجعين. وفيما يلي مقتطفات من تعليقات هؤلاء المراجعين:

تجربة ياسمين:

أكتب تجربتي، وأقسم أنني على ما أقول شهيد.. أول مرة زرتهم كان صحيحا أن المكان مزدحم، لكن التنظيم وطاقم الاستقبال كانوا جيدين جدا، وكانوا متعاونين للغاية. ومحترمين حتى أنهم أعطوني خصم على التأمين رغم نسياني ولكن الحضور معهم أما دكتورة إنجي ماذا أقول ماذا أقول أنا محترمة جدا وهي تشرح وتفصل. كل شيء يعمل وأنا أفهم إن شاء الله حتى أنني أجريت جلسة هيدرافيشل وجربتها بالفعل في الطائف ولكن ليس مثل هذا المستشفى عمل رائع والله لو أستطيع أن أعطيك أكثر من خمس نجوم.

تجربة سجا:

لديهم قسم طب العيون، قسم الجلدية والليزر، قسم العظام، قسم طب الأسنان، الطب الباطني، الطوارئ، الأنف، الأذن، الحنجرة، التغذية، أمراض النساء والتوليد، لديهم أطباء متميزون على سبيل المثال في في قسم العيون الطويرقي والجبرتي، وفي قسم الجلدية تم علاجي مرتين على يد أخصائية اسمها انجي خورشيد، وهي ممتازة، لكن يبدو أنها تصف نفس الغسول والكريم (مع علاجات أخرى متخصصة للبشرة). مشكلة المريض) للجميع 😂وصف لي مرتين. والعاملين في قسم التأمين ممتازين جداً إن شاء الله

وفي الختام، إذا كنت من زوار مجمع الثمال الطبي بأبها أو خميس مشيط، يرجى كتابة تجربتك لتستفيد منها الزوار الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى