الصحة و الجمال

تعرف علي مجمع الحسام الطبي: الحجز، الأطباء، والآراء 2024

تعتبر عيادة حسام الطبية من أبرز المجمعات الطبية الخاصة في مدينة خميس مشيط وتتميز بتقديم خدمات طبية شاملة ومتكاملة. ويضم هذا المجمع مجموعة واسعة من الأقسام الطبية المتخصصة التي تلبي احتياجات السكان والزوار المحليين.

باختصار يعتبر مجمع الحسام الطبي بخميس مشيط من المؤسسات الطبية الرائدة في المنطقة. وتتميز بتقديم خدمات طبية شاملة ومتنوعة للمرضى من مختلف الفئات العمرية. يتكون المجمع من مجموعة متنوعة من الأقسام الطبية المتخصصة، مما يتيح للمرضى الحصول على الرعاية الصحية التي يحتاجونها تحت سقف واحد.

عنوان مجمع الحسام الطبي

يقع المجمع في حي القافلة شارع نصر الدين الطوسي خميس مشيط.
أوقات عمل المجمع من الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 ظهراً، ومن الساعة 4:30 عصراً إلى الساعة 9:00 مساءً، طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة.
رقم هاتفه هو 0172351154.

رابط تويتر الخاص به هناك هنا
يمكنك حجز موعد عن طريق الاتصال برقم هاتفهم أو التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني Hossamclinic@hotmail.com أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمجمع وإجراء الحجز في مكتب الاستقبال.

اطباء بمجمع الحسام الطبي

تضم قائمة الأطباء في مجمع الحسام الطبي نخبة من الأطباء المتخصصين وذوي الخبرة في مجالاتهم. وهذه قائمة ببعض الأطباء في المجمع:

  • د. إيمان عطية الإمام: تعمل أخصائية أمراض النساء والتوليد. لديه خبرة واسعة في رعاية النساء أثناء الحمل والولادة.
  • د. ريهام طلعت عبد الرحمن : متخصصة في طب وجراحة الأطفال. يهتم بصحة الأطفال ويقدم لهم الرعاية اللازمة من خلال تشخيص وعلاج أمراضهم الشائعة.
  • الدكتور. السيد إبراهيم غنيم: حاصل على درجة الماجستير في الطب الباطني العام. يقدم خدمات طبية في تشخيص وعلاج الأمراض الباطنية المختلفة ويهتم بصحة الجهاز الهضمي والقلب والكلى والغدد الصماء وغيرها.
  • د. أحمد ماهر: خبير في تركيبات وتركيبات الأسنان التجميلية. يقدم خدمات العناية بالأسنان وطب الأسنان التجميلي، بما في ذلك حشوات الأسنان التجميلية وإجراءات استبدال الأسنان.
  • د. سمر إسماعيل زرزار: طبيب أسنان متخصص. يعمل في مجال علاج وصيانة صحة الأسنان، ويقوم بإجراءات الحشو والتنظيف ومعالجة جذور الأسنان وتركيب التيجان والجسور.
  • د. رانيا عيسى الخطيب: أخصائية أسنان. يوفر الرعاية الصحية للأسنان من خلال علاج التجاويف وتقويم الأسنان والتركيبات السنية وغيرها من إجراءات طب الأسنان التجميلية.
  • د. مازن النحاس: طبيب أسنان يعمل في علاج التسوس وتنظيف الأسنان وإجراء العمليات التجميلية مثل تبييض الأسنان والأطراف الاصطناعية الثابتة والمتحركة.
  • د. باسم كمال: طبيب عام متخصص في الطب العام والجراحة. وهو مسؤول عن الرعاية العامة للمريض، بما في ذلك تشخيص الأمراض الشائعة والعلاج اللازم.
  • د. شادي حسن عبد الله: طبيب عام متخصص في تقديم الرعاية الشاملة للمرضى. إجراء الفحوصات الروتينية والتشخيص الأولي وتقديم المشورة الطبية والعلاج الأولي لمشاكل الصحة العامة.
  • د. غسان علي قايد: دكتور صيدلي متخصص في تقديم الاستشارات الصيدلانية وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للمرضى. ويعمل على توفير المعلومات الصحية الهامة وضمان الاستخدام الآمن والفعال للأدوية.

تجتمع هذه المجموعة من الأطباء في مجمع الحسام الطبي لتقديم رعاية طبية متميزة وشاملة للمرضى من مختلف التخصصات الطبية وطب الأسنان. يسعى فريق الأطباء في المجمع إلى تلبية احتياجات المرضى وتقديم الرعاية الصحية على أعلى مستوى مهني وأخلاقي.

أقسام مجمع الحسام الطبي

تضم الأقسام الطبية بمجمع الحسام الطبي عدة تخصصات مثل قسم النساء والولادة الذي يقدم الرعاية الصحية للمرأة أثناء فترة الحمل والولادة. كما تحتوي على قسم للأطفال، والذي يهتم بصحة الأطفال من خلال فحوصات النمو والتطور، وتشخيص وعلاج الأمراض الشائعة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد قسم للطب الباطني يركز على تشخيص وعلاج الأمراض الباطنية المعقدة.

ولا تقتصر وظيفة مجمع الحسام الطبي على الخدمات العامة فحسب، بل يحتوي أيضًا على قسم أسنان مجهز بأحدث التقنيات لتقديم خدمات العناية بالأسنان وعلاج التسوس وتقويم الأسنان وإجراءات تجميل الأسنان. ويضم المجمع أيضًا قسمًا للأشعة، متخصصًا في تقديم خدمات الأشعة والتشخيص الطبي للمرضى.

وبالإضافة إلى الأقسام المذكورة أعلاه، يضم مجمع الحسام الطبي صيدلية مجهزة تقدم مجموعة واسعة من الأدوية والمستلزمات الطبية. يدير هذا المجمع الطبي البروفيسور علي بن سعيد القرني الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال الرعاية الصحية وإدارة المؤسسات الطبية.

آراء زوار مجمع الحسام الطبي

يحتوي هذا المجمع على تقييمات إيجابية على Google. فيما يلي مقتطفات من تعليقات زوار العيادة:

نورا علي:

المستشفى مشمولة بالتأمين والطبيب العام ممتاز ويخدم حي حسام بأكمله، لكن بصراحة المبنى قديم جداً ومتهالك جداً. لولا وجود الدكتور شادي في الطب العام ما جاءوا لرؤيتنا صراحة المبنى متهالك شكوك حول نظافة العناصر وخوف على صحتك أتمنى من إدارة المستشفى ذلك الاهتمام بتنظيف وتجديد المبنى.

كسر الصمت:

يجب على أي شخص يعالج من الحمى واحتقان الحلق مراجعة الدكتور شادي، طبيب عام. جزاه الله خيرا إن شاء الله. لا تكمل المكمل الغذائي إلا بعد انخفاض درجة الحرارة وزوال الاحتقان مع أنني أتناول خافضات الحرارة لمدة 3 أيام ولا نتيجة لها، لقد كنت أتناولها دائمًا لمدة 3 سنوات لأن النوبات تعود مرة أخرى. تنظيف السراير ممتاز بلاستيك. يتم وضع مفرش المائدة.

وفي الختام، إذا كنت من زوار مجمع الحسام الطبي، يرجى كتابة تفاصيل تجربتك ليستفيد منها الزوار الآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى