الصحة و الجمال

تعرف علي مجمع الرصراص الطبي بخميس: الأطباء، الحجز، والآراء 2024

يعد مجمع الرصراص الطبي من المجمعات الطبية الرائدة في خميس مشيط حيث يتميز بتقديم خدمات طبية متكاملة ومتنوعة. يضم هذا المجمع مجموعة واسعة من الأقسام الطبية التي تلبي احتياجات المجتمع الطبي المحلي.

عنوان مجمع الررصاص الطبي

يقع المجمع في الرصاص، سعد بن أبي وقاص، خميس مشيط.

مواعيد العيادة: الفترة الصباحية من 9:00 صباحاً إلى 12:00 ظهراً، الفترة المسائية من 4:00 عصراً إلى 9:00 مساءً، عيادات الطوارئ وطب الأسنان مفتوحة 24 ساعة.
رقم هاتفه هو 0172303200. رقم الهاتف المحمول هو 0503073382 أو 0509600382.
رابط Instagram الخاص بها هنا

أقسام مجمع الررصاص الطبي

يوجد بالمجمع قسم للطوارئ يعمل على مدار الساعة للتعامل مع الحالات الطارئة وتقديم الرعاية العاجلة. كما تحتوي على قسم للطب العام يقدم خدمات الرعاية الصحية الروتينية والاستشارات الطبية العامة. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تدخلات جراحية، فإن قسم الجراحة العامة لديه فريق طبي مؤهل ومجهز تجهيزًا جيدًا.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المجمع على قسم لطب الأسنان يقدم خدمات العناية بالأسنان وعلاج التسوس وإجراءات طب الأسنان التجميلية. ولمشاكل الجلد والأمراض المتعلقة بالجلد، يوجد قسم للأمراض الجلدية يضم أطباء متخصصين في هذا المجال.

أما بالنسبة للمشاكل الباطنية والأمراض المتعلقة بالأعضاء الداخلية، فيوفر المجمع قسمًا للطب الباطني يقوم بتقديم التشخيص والعلاج لهذه الحالات. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل البدني، يتم توفير قسم للعلاج الطبيعي يقدم برامج وتقنيات إعادة التأهيل المتقدمة.

وأخيراً يحتوي المجمع على قسم متخصص في رعاية أمراض النساء والولادة، والذي يقدم الاستشارات الطبية والرعاية الشاملة للمرأة أثناء فترة الحمل والولادة. ويعمل فريق من الأطباء المتخصصين في هذا المجال على تقديم العناية اللازمة للمرأة والحفاظ على صحتها وسلامتها وسلامة المولود الجديد.

اطباء مجمع الررصاص الطبي

يضم مجمع الررصاص الطبي فريقاً من الأطباء المؤهلين والمتخصصين في مجالات مختلفة. وإليكم بعض أسماء الأطباء وتخصصاتهم:

  • د. أسماء جمعة ماجستير أمراض النساء والتوليد ودبلوم أمراض النساء بالجامعة الأمريكية.
  • د. يريفان، طبيب عام
  • د. أحمد، طبيب عام
  • دكتور رباب
  • د. شادية، ليزر
  • د. تظليل وتقشير
  • دكتورة هالة أخصائية التقشير والتنظيف
  • د. إياد، طبيب أسنان
  • د. وفاء، طبيب أسنان
  • د.سهى حزام اخصائية التغذية

وبالإضافة إلى هؤلاء الأطباء، يضم المجمع أيضًا فريقًا طبيًا متعدد التخصصات يشمل أطباء الجراحة العامة، وأطباء الأسنان، وأطباء الجلد، وأطباء الباطنة، وأخصائيي العلاج الطبيعي، وغيرهم. يلتزم جميع الأطباء والطاقم الطبي في المجمع بتوفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية للمرضى والاستجابة لاحتياجاتهم الفردية بطريقة فعالة ومهنية.

آراء زوار مجمع الررصاص الطبي

تلقى المجمع مراجعات إيجابية وسلبية على Google. وفيما يلي أقتبس بعض الآراء والتعليقات من بعض الزوار:

تقييم صدام حسين:

سيئ جدا من الاستقبال للعيادات حتى الاستقبال فيه موظف واحد فقط عيادة (2) ولا يتم معالجة المرضى بسرعة كل ما الطبيب يذهب للعيادة رقم (1) ويعود أرى أن هناك عشوائية أكثر من الانتظام، لذلك آمل أن يتم إعادة ترتيب أنظمة هذه العيادة أو وضع ترتيب أفضل من الوضع الحالي

تصنيف WM999:

مركز جميل وخدمتكم رائعة الاستقبال استقبالكم جميل الطفلة بصحة جيدة ما شاء الله كبيرة في السن وعملها دقيق وأدت عملها على أكمل وجه الله يعطيها الصحة عيادة 2 د. . راندا سودانية ومحترمة استقبالها كان جميل وأدت عملها على أكمل وجه التطعيمات ما شاء الله خدمتكم رائعة بصراحة هناك منتقدين يشتمونك ولكني رأيت العكس بارك الله فيكم جميعا.

وفي الختام، إذا كنت من زوار مجمع رصرص الطبي بخميس مشيط، يرجى كتابة تفاصيل تجربتك بالتفصيل لتستفيد منها الزوار الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى