الصحة و الجمال

تعرف علي مجمع الضوي الطبي: العنوان، الأطباء، والآراء 2024

يعد مستوصف الضوي أحد المجمعات الطبية الرئيسية في مدينة الرياض ويتميز بتقديم خدمات طبية شاملة ومتنوعة. ويهدف المجمع إلى تلبية الاحتياجات الصحية للمجتمع بشكل شامل وفعال.

يعمل مجمع الضاوي الطبي على تقديم العديد من الخدمات الطبية الهامة للمرضى. ويشمل ذلك فحص الإقامة، حيث يتم تقديم الدعم والتوجيه للأشخاص الذين يحتاجون إلى فحص طبي للحصول على الإقامة في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك يوفر المجمع الشهادة الصحية المطلوبة للمواطنين والمقيمين الذين يتعين عليهم تقديمها لأغراض معينة.

فحص رخصة القيادة هي إحدى الخدمات الأساسية التي يقدمها مجمع الضاوي الطبي. يتوفر فريق طبي مدرب ومؤهل للقيام بالفحوصات الطبية اللازمة للحصول على رخصة القيادة. يتضمن ذلك فحص الرؤية والاختبارات الأخرى المتعلقة بالقيادة الآمنة. كما يتعاون المجمع مع الجهات ذات العلاقة لتسهيل عملية التسجيل وتحديث الترخيص.

ومن حيث الرسوم، يتم فرض رسم قدره 100 ريال سعودي لاختبار رخصة القيادة في مجمع الضاوي الطبي. وتعتبر هذه الأسعار معقولة وتتناسب مع الخدمات المقدمة ومستوى الرعاية الصحية العالي الذي يقدمه المجمع.

عنوان مجمع الضاوي الطبي

تقع مستوصف الضوي في منطقة الروضة على شارع الحسن بن علي وتتميز بموقعها المركزي وسهولة الوصول إليها. يقع المجمع بالقرب من مخرج 12 بمدينة الرياض، مما يجعله مناسبًا لسكان تلك المنطقة والمناطق المجاورة.

للتواصل مع المجمع يمكنكم الاتصال على رقم الهاتف 0114931160. كما أن لديهم رقم جوال للتواصل السريع والمباشر وهو 0554697158.

أما بالنسبة لمواعيد عمل المجمع، فتوجد خدمة الطوارئ متاحة 24 ساعة يومياً، 7 أيام في الأسبوع، مما يعني إمكانية الوصول إليها في أي وقت في حالات الطوارئ. العيادات العامة مفتوحة من الساعة 9.00 صباحًا إلى الساعة 12.00 ظهرًا ومن الساعة 4.00 عصرًا إلى الساعة 10.30 مساءً طوال أيام الأسبوع.

للمزيد من المعلومات والتواصل مع المجمع يمكنكم زيارة صفحتهم على الانستغرام من خلال الرابط التالي: هنا.

اطباء بمجمع الضاوي الطبي

يضم مستوصف الضاوي فريق متميز من الأطباء المتخصصين في مختلف التخصصات الطبية. وهذه قائمة ببعض الأطباء في المجمع:

  • د. منذر وكيل: يعمل في عيادة أسنان ويتخصص في تقديم خدمات العناية الشاملة بالأسنان. يقوم بإجراءات تبييض وتنظيف الأسنان الفعالة، ويقدم خدمات حشو الأسنان التجميلية، بالإضافة إلى علاج قناة الجذر وزراعة الزركونيوم.
  • د.عبدالرحمن الشايع
  • د.فتح الرحمن
  • د. ايهاب
  • د. عبير سويلم
  • د.صبحي
  • دكتور فرحان

وهذه قائمة تضم بعض الأطباء المتواجدين في مجمع الضاوي الطبي. يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول التخصصات الطبية لكل طبيب عند زيارتك للمجمع أو الاتصال بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتهم ومدى توفرها.

آراء زوار مجمع الضاوي الطبي

يحتوي هذا المجمع على تقييمات إيجابية على Google. فيما يلي مقتطفات من تعليقات زوار العيادة:

تقييم محمد:

المستوصف يفتقر إلى القليل من الاهتمام ووجود الأستاذ عوض يعوض الكثير من نواقص المستوصف فهو رجل راقي في تعاملاته وأستاذ في الأخلاق له الشكر والعرفان نحتاج لوجود أمثاله في المستوصف المستوصفات.

تقييم ندى:

لم أرى في هذا المستوصف شيئا مميزا سوى الدكتورة زبيدة رحمها الله طبيبة النساء والتوليد فهي إنسانة مثالية وطبيبة جيدة وأم مرحة خدمت على مر السنين دون تغيير . غفر الله لها، ورحمها، وأسكنها الفردوس الأعلى من الجنة، وجمعنا بها في جناته، وجعل كل ما قدمته نساء المسلمين في ميزان حسناتهن.

وفي الختام، إذا كنت من زوار مجمع الضاوي الطبي، يرجى كتابة تفاصيل تجربتك ليستفيد منها الزوار الآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى