الصحة و الجمال

تعرف علي مجمع الكرامة الطبي: العنوان، الحجز، الأطباء، والآراء 2024

يعتبر مجمع الكرامة الطبي الذي يقع في حي النسيم بالرياض من أفضل المجمعات الطبية في المنطقة. ويتميز المجمع بتقديمه معظم التخصصات والأقسام الطبية المتعددة، مما يجعله وجهة مميزة لمن يحتاج إلى خدمات صحية متنوعة.

كما يتمتع طبيب الختان العامل في المجمع بمهارات وخبرة ممتازة في مجال عمله، مما يضمن للمرضى الاستشارة الطبية الشاملة والرعاية الطبية الفعالة. يتكون المجمع من طابقين: الطابق الأرضي والطابق العلوي يحتويان على أجهزة طبية حديثة ومتطورة لضمان أعلى مستويات الجودة والسلامة للمرضى.

عنوان مجمع الكرامة الطبي

يقع المجمع على شارع أسامة بن زيد، النسيم الغربي، الرياض.

  • ساعات العمل: من 9 صباحًا إلى 1 صباحًا، مغلق يوم الجمعة.
  • تليفون: 0112315480
  • لا يوجد حساب تويتر أو انستغرام.
  • لا يوجد حجز موعد على رقم الهاتف.
  • موقع المجمع على خريطة جوجل: هنا

مجمع الكرامة الطبي التخصصات والأطباء

يضم المجمع عدد من التخصصات والأقسام الطبية المختلفة. الدور الأرضي يحتوي على: عيادة داخلية، عيادة الجراحة، عيادة النساء والولادة، طبيب عام، سيارة إسعاف، غرفة تبديل الملابس للرجال، غرفة تغيير الملابس للنساء، قسم الأشعة، قسم المختبر. يضم الطابق العلوي عيادة الأسنان، وعيادة الأطفال، وعيادة الأذن والأنف والحنجرة، وعيادة العيون، وعيادة الأمراض الجلدية والتناسلية.

الطابق الأرضيالطابق العلوي
عيادة داخليةعيادة اسنان
عيادة الجراحةعيادة الأطفال
عيادة أمراض النساء والتوليدعيادة الأذن والأنف والحنجرة
دكتور عامعيادة طب العيون
سياره اسعافعيادة الأمراض الجلدية والتناسلية
ضمادة ذكر
ضمادة أنثى
مكان الأشعة
قسم المختبرات

يضم المجمع عدد من الأطباء المتميزين في مختلف التخصصات الطبية. وفيما يلي أسماء بعض الأطباء بالمجمع وتخصصاتهم:

  • دكتور مصطفى إسماعيل طبيب عام. السعر 75 ريال
  • د. محمد فوزي، طبيب أسنان
  • د.احمد عمار جراحة عامة
  • دكتورة الهام طبيبة أطفال
  • د. ماجدة أمراض النساء والتوليد.
  • د. محمد فريد طبيب عام
  • د. سمير الجندي طبيب عام

تقييم مجمع الكرامة الطبي

المجمع لديه متوسط ​​تصنيف الزوار. فيما يلي مقتطفات من تعليقات زوار المجمع:

مراجعة نايف أبو زيد:

“المستشفى يقوم عليها طبيب اسمه مصطفى يفهم الله ويخافه، وأسعاره عادلة جدًا، لذلك سأقيم المستشفى 5 نجوم فقط للدكتور مصطفى. عيوب المستشفى: يوجد منطقة استراحة للنساء و منطقة استراحة للرجال رغم الإشارة إلى عدم جلوس النساء إلا أن النساء تركن منطقة جلوسهن وجلسن حيث يجلس الرجال وهذا يفسر شكوى الرجال من الوقوف لفترات طويلة بدون كراسي لا يوجد موظف يمنعك “لا يوجد هاتف للحجز.”

تصنيف البروتوكول الاختياري:

“خدمات المستشفى بشكل عام التواصل ضعيف ولا يوجد أي فائدة. حاولت الاتصال بهم وهم لا ينتبهون لأي شيء. كما أن هناك الكثير من المرضى وأماكن الانتظار قليلة. عليك ركن السيارة، وإذا ذهب إلى سيارته ويحصل على الرقم، استثنيه، طريقة حجز المواعيد المتاحة هي أن تذهب إليهم صباحاً وتحجز مساءً أو ظهراً.” مواعيد عمل دكتور مصطفى لأنه للأسف لا يقبل الهاتف بصراحة أعتقد أن الجميع مثلي جئنا بسبب الدكتور مصطفى جزاه الله الجنة اللهم ساعدني على التغلب على آلام البطن ملاحظة : أكرر وأكرر إذا حجزت يجب أن تأتي إليهم في الصباح أو على الأقل في الصباح الباكر، لأنه للأسف إذا وصلت أثناء مواعيد عمل الدكتور مصطفى لن يسمحوا لك بالدخول حتى انتهاء الأعداد . هذا التصنيف للخدمة السيئة.”

مراجعة لوليد أبو حليمة:

“العيادة سيئة، ولولا وجود الدكتور مصطفى إسماعيل، أتمنى ما دخلها أحد. بدائيون جداً جداً تحجز رقم للدكتور مصطفى تقعد أمام العيادة أكثر من نصف ساعة وإذا فتحوا تقعد في الطابور حظك. شيء من هذا القبيل من العصر الحجري. يمكنهم تنظيم هذه العملية بطريقة متقدمة وحضارية، لكن لا حياة لمن تسمونها. والله لولا الدكتور مصطفى ما ذهبت، ولكنه طبيب ممتاز ما شاء الله وشخصية مميزة جداً والعيادة قائمة عليه. ونطلب من إدارة المستوصف النظر في إصلاح حالته. الله وفق ما نحبه جميعًا ونريده”

وفي الختام، إذا كنت من زوار مجمع الكرامة الطبي بالرياض، يرجى كتابة تفاصيل تجربتك بالتفصيل ليستفيد باقي زوار الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى