الصحة و الجمال

تعرف علي مجمع تالين الطبي بالرياض: الهاتف، الحجز، الأطباء، والآراء 2024

يعتبر مجمع تالين الطبي من أفضل المجمعات الطبية المتخصصة في شرق الرياض حيث يتميز بتقديم خدمات طبية متميزة في مختلف المجالات. يضم المجمع متخصصين ومتخصصين متميزين في مجالات طب الأسنان والتجميل والأمراض الجلدية والليزر، الذين يضمنون الاهتمام الشامل والعلاج المتميز للمرضى.

وتتميز المنشأة بالنظافة الرائعة والبيئة الحصرية التي تلبي احتياجات العملاء وتعطي الشعور بالراحة والهدوء أثناء تلقي العلاج. كما يتمتع المجمع بديكورات جميلة وجذابة تعكس الطابع المهني والحضاري للمكان.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المجمع طاقم طبي مؤهل ومتميز، من بينهم أطباء يمتلكون مهارات عالية وخبرة واسعة في تخصصاتهم، مما يساهم في تقديم الرعاية الصحية على أعلى مستوى.

عنوان مجمع تالين الطبي

يقع مجمع تالين الطبي في حي اشبيلية بمدينة الرياض، ويمكن الوصول إليه بسهولة من مخرج 9 من طريق الصحابة. موقع

تتوفر معلومات مهمة حول المجمع على حساب Instagram الخاص به، حيث يمكن للمراجعين العثور على الصور والمعلومات المفيدة الأخرى. يمكنك زيارة الرابط التالي للدخول إلى حسابك: هنا

أما بالنسبة لمواعيد العمل فيفتح المجمع من السبت إلى الأربعاء من الساعة 9:30 صباحاً حتى 10:00 مساءً، أما يوم الخميس فيفتح من الساعة 9:30 صباحاً حتى 9:00 مساءً.

للحجز والاستفسار يمكنكم التواصل مع المجمع عن طريق الاتصال على الأرقام التالية:

  • رقم هاتف المجمع : 011202011
  • جوال المجمع : 0537455577
  • خدمة الواتساب: 0570220111 أو 0537455577

كما يقدم المنتجع خدمة حجز المواعيد بسهولة من خلال زيارة مقره الرئيسي في حي اشبيلية. تضمن هذه الخيارات المتعددة حصول المرضى على الرعاية الطبية بأقصى قدر من السهولة والمرونة وفقًا لاحتياجاتهم.

مجمع أطباء تالين الطبي

يضم مجمع تالين الطبي فريق طبي متميز يضم عدد من الأطباء المتميزين والمتخصصين في مختلف الأقسام الطبية. ومن أسماء الأطباء البارزين بالمجمع:

  • د.اميرة محمد,
  • د. آية الحميدي
  • د. شيماء حامد
  • د. عبدالرحمن العلي
  • د. غادة الخالدي
  • دكتور سالي
  • د.عبدالله النعماني
  • د. هبة حوري
  • د.فاطمة
  • دكتور سامية
  • د.عمر استشاري

ويتميز هؤلاء الأطباء بمهاراتهم العالية وخبراتهم الواسعة في تخصصاتهم، مما يساهم في تقديم أفضل مستوى من الرعاية الصحية للمرضى الذين يأتون إلى المجمع للعلاج والاستشارات الطبية. يعتني الفريق الطبي شخصيًا بكل مريض ويسعى جاهداً لتلبية احتياجاته الصحية بأفضل طريقة ممكنة.

آراء زوار مجمع تالين الطبي

تلقى المجمع الطبي على جوجل تقييمات إيجابية من زواره. وفيما يلي مقتطفات من تعليقات بعض الزوار:

تصنيف الماجستير:

المجمع جميل وخاصة بعد تجديده والموظفين سواء موظفين استقبال أو ممرضين كلهم ​​جيدين الله يسعدهم.. وحتى الأسعار جيدة، وأعجبني الليزر جداً. إنه مفيد بالفعل، لكن الغريب أنني لاحظت بعد شيء حدث لي من قبل في العيادة، وهو أن ملمس الجلد يصبح كأنه محروق أو مقشر بعد فترة من الجلسة… لم أفعل لا أفهم السبب، ومواعيدهم أيضا سيئة للغاية، فهم مزدحمون ولا ينسقون المواعيد، زين أنا موظف وأدفع ثمن جلساتي مقدما، وأعاني لأنهم يحددون موعدا في وقت آخر من العمل. . هذا سيء. ليس من المفترض أن يسمحوا للعميل بالدفع مقدمًا إلا إذا قاموا بتحديد موعد معه. الجلسات مصممة حسب حالتك وظروفك، لأن ما تدفعه مقدمًا ليس هو نفس ما تدفعه في ذلك الوقت.

تصنيف ايه ايه:

أشكر الدكتورة هبة حوري 💗💗 على حسن تعاملها وتفهمها مع المريضة. جيتها مرة وأنا زعلانة من أسناني راحت وفرحت تاني 🥹 تعطيها رأيها بصراحة وهذا أهم شيء وهي تعمل بشكل جيد جداً إن شاء الله عندي الكثير لأقوله عنها ومن الصعب التعبير عنها، لكن في الحقيقة الله يسعدها كما أسعدتني. كعيادة يفوزون بأفضل عروض الليزر، وأنا معهم منذ ما يقرب من خمس سنوات، صحيح أنه في بعض الأحيان يكون هناك مشكلة في مواعيد الليزر، لكن عروضهم تكفيهم 👍، ويطيب لي أن أذكر الموظفة غيداء لطيفة جدا وتجيب على كل الاستفسارات الله يسعدها.

وفي الختام، إذا كنت من زوار مجمع تالين الطبي بالرياض، يرجى مشاركة تجربتك معنا لتستفيد منها الزوار الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى