الصحة و الجمال

تعرف علي مجمع رفا الطبي: حجز موعد، الأطباء، والآراء 2024

يتميز مركز الرفاع الطبي شرق الرياض بالخدمات الطبية المتميزة التي يقدمها، حيث يعتبر من أبرز المجمعات الطبية في المنطقة. الدور الأرضي يتكون من: استقبال، غرفة طوارئ، طب عام وأشعة. الطابق الأول يضم عيادات الباطنة، أمراض النساء والتوليد، طب الأطفال، الأمراض الجلدية، الأذن والأنف والحنجرة، طب الأسنان وعيادات المواعيد. الطابق الثاني يحتوي على مكتب المدير العام قسم الجودة والعلاقات مع المرضى وقسم الموارد البشرية وقسم التسويق والمختبر والمحاسبة والمالية والمختبر.

إنهم يتعاملون مع مجموعة واسعة من شركات التأمين المعتمدة بما في ذلك: بوبا، التعاونية، ميدغلف، سايكو، اتحاد الخليج الوطني، تكافل الراجحي، جي آي جي، غلوب ميد، العربية، عناية السعودية، الجزيرة تكافل، أمانة، ولاء، تي سي إس، اتحاد الخليج. . ، UCA، الدرع العربي، السعودي الفرنسي، Next، CareAlliance.

عنوان مجمع رافا الطبي

يقع المجمع في حي المونسية طريق الدمام. رقم هاتفك هو
رابط موقعهم الرسمي هنا، ورابط الانستقرام هنا
ساعات العمل: طوارئ 24 ساعة

أقسام مجمع رافا الطبي

ويتميز المجمع الطبي بتقديم خدمات شاملة في كل تخصص طبي. يقدم الطب العام رعاية شاملة للمرضى، بينما يتعامل قسم الطوارئ مع الحالات الطارئة بكفاءة عالية. يقدم قسم عيادة الأسنان خدمات شاملة، بما في ذلك تقويم الأسنان والرعاية الشاملة للأسنان.

أما تخصصات الطب الباطني، فيقوم الطب الباطني بتشخيص وعلاج الحالات المعقدة، بينما يقدم طب الأنف والأذن والحنجرة خدمات متقدمة لعلاج مشاكل الصوت والجهاز التنفسي.

يقدم فريق عيادة العظام رعاية شاملة لمرضى الهياكل العظمية، في حين تقدم عيادة أمراض النساء والولادة وعيادة طب الأطفال رعاية شخصية لكل من النساء والأطفال.

كما تتنوع خدمات عيادة العيون لتشمل تشخيص وعلاج الحالات البصرية المختلفة. يقدم قسم التجميل والأمراض الجلدية والليزر خدمات متقدمة لتحسين المظهر الجمالي وعلاج مشاكل البشرة بشكل فعال.

تقدم عيادة المسالك البولية تقييمًا دقيقًا وعلاجًا فعالًا لمشاكل الجهاز البولي. للحصول على الدعم الشامل، يوفر المجمع قسمًا متخصصًا للمختبرات والأشعة لتحليل العينات والتشخيص الدقيق.

حجز موعد في مجمع رافا الطبي

يمكنك حجز موعد في المجمع بكل سهولة عبر إحدى الوسائل التالية:

  • التواصل عبر الواتس اب : يمكنك إرسال رسالة واتساب إلى الرقم +96655299759 لحجز موعدك أو التحقق من مزيد من التفاصيل.
  • اتصل على الرقم الموحد: اتصل على 920005405 حيث سيقوم الفريق المختص بتقديم المساعدة ومساعدتك في تحديد الموعد المناسب لك.
  • حجز موعد من خلال الموقع: يمكنك زيارة الموقع الرسمي واختيار خيار حجز المواعيد. اتبع الخطوات الموجودة على الموقع الإلكتروني لتحديد الطبيب والتاريخ المناسب لك.
  • زيارة مكتب الاستقبال: إذا كنت في المنطقة، يمكنك زيارة مجمع المونسية الطبي وحجز موعد من خلال مكتب الاستقبال الذي يقدم المساعدة المباشرة.
  • الحجز عبر البريد الإلكتروني: كما يمكنكم إرسال طلب حجز موعد عبر البريد الإلكتروني الرسمي info@rafa.med.sa وتوضيح تفاصيل الطلب.

اطباء مجمع رافا الطبي

يضم المجمع عدداً من الأطباء من كافة المجالات والتخصصات الطبية، وفيما يلي بعض منهم وتخصصاتهم الطبية:

طبيبتخصص
د.عطور ابراهيمالطب العام (الطوارئ)
د.عبدالعزيز عمرالطب العام (الطوارئ)
د. أنس عبد الغنيالطب العام (الطوارئ)
د.أميرة الشاعرةالطب العام (الطوارئ)
د داليا حامدالطب العام (الطوارئ)
د. محيي الدين الخلفالطب العام (الطوارئ)
د. أسامة حجاجأطفال
د. هيثم رمضانأطفال
د/هبة محمودالنساء والولادة
د أماني خميسالنساء والولادة
د. فؤاد أحمدأطفال
د. محمد علي ابراهيمالباطنية
دكتور محمد عبد الكريمالباطنية
د. آمنة عبد القادرالنساء والولادة
د. سمير حسنطبيب أسنان
د. عبدالرحمن الخياططبيب أسنان
د.تهاني الشمريطبيب أسنان
د.. أحلام العليتقويم الأسنان والفكين
د.فهد العتيبيطبيب أسنان
د. سامر محمدالعظام
د. سليمة بالمغربيةانف واذن وحنجرة
د. سلوى ابو شعيشةعيون
د. ضياء الدين أحمدطبيب مسالك بولية
د. رانيا متوليأشعة
د.مي البشيرمعمل

آراء زوار مجمع الرفاع الطبي

تلقى مجمع Google مراجعات إيجابية وسلبية من المراجعين. وفيما يلي مقتطفات من بعض تجاربهم:

تجربة JWZ:

أنا ممتنة جداً للدكتورة هبة قسم الحمل والولادة.. هي فعلاً من أجمل ما مررت به خلال فترة حملي، فهي الأم لا تقوم بعملها بمفردها، بل رعايتها وخوفها وأمانتها. مع عملائها قبل كل شيء. لقد مررت بحملي الأول معها، وأنا الآن أحمل معها حملي الثاني. حرفيًا، هي طبيبة متفهمة ومطلعة، ويجب أن أقابلها ومع حشود مو. عادي.. والله بيتي يبعد عنها حوالي ساعتين وبقلق عليها وعلى روحها لأني عمري ما حصلت زيها في أي مول تاني. ولن أنسى أن وجدان الزهراني في الاستقبال صاحبة الذوق الرفيع والمعاملة الحصرية مع العملاء وخدمتهم بطريقة معينة. الله يسعدها ويحبها كثير من الناس. حقًا، رافا مول هو وجهتي دائمًا للعروض الحصرية. لقد أحسنوا اختيار الأطباء.

تجربة بذور لجين:

شكرا من أعماق قلبي للدكتورة أماني خميس والدكتورة هبة من قسم النساء والولادة. والحقيقة أن المرء يأتي إليهم وهو مرتاح وهادئ. أشخاص يفهمون عملهم ويكونون أنيقين في تعاملاتهم. لا أستطيع أن أعبر عن شكري وامتناني لهم. بالإضافة إلى ذلك، تعمل موظفة الاستقبال وجدان ومنسقة الطبيبات بإخلاص وسرعة استجابة مذهلة بالإضافة إلى جودة العلاج العالية. لا أستطيع أن أتحدث بشدة عنهم. أشكر كومبليكو رافا على اختيار نخبة الأطباء والموظفين.

وفي الختام، إذا كنت من زوار مجمع الرفاع الطبي بالرياض، يرجى أن تكتب لنا تفاصيل زيارتك بالتفصيل لتعم الفائدة على الزوار الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى