الصحة و الجمال

تعرف علي مجمع عيادات رافال الاستشاري الطبي: الموعد، الأطباء، والآراء 2024

يعتبر مجمع عيادات رافال الطبية أحد المجمعات الطبية المتخصصة في شرق الرياض حيث يقدم خدمات صحية متنوعة وشاملة للمرضى. ويضم العديد من التخصصات مثل طب الأسنان وجراحة التجميل والأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، بالإضافة إلى وحدة صحية خاصة بالرجال.

ويتميزون بتطبيق أحدث التقنيات الطبية في أجهزة الليزر المتطورة، حيث يستخدمون أجهزة مثل GentleLase Max Pro وGentleLase Pro لإزالة الشعر بدقة وفعالية. كما أنهم يعتمدون على تقنية Iris لتقشير الشعر الزغبي بكفاءة عالية.

بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر تقنية Zoom المتقدمة من الجيل الرابع لتبييض الأسنان بشكل فعال وآمن، مما يساعد المرضى على الحصول على ابتسامة أكثر بياضًا وإشراقًا. للمساعدة في استعادة نضارة البشرة وعلاج بعض مشاكل البشرة يعتمدون على جهاز الفراكشنال ليزر Co².

عنوان مجمع عيادات رافال الاستشارية

يقع المجمع الطبي في حي الفيحاء بمدينة الرياض بالقرب من طريق هارون الرشيد ومخرج 16، ويتميز بسهولة الوصول إليه ويتميز بموقعه المتميز بالقرب من حي الجزيرة.

للتواصل مع المجمع يمكنكم الاتصال على رقم هاتفه الموحد وهو 920006278 حيث سيتم تقديم الدعم والمساعدة المهنية.

بالإضافة إلى ذلك يمكنكم متابعة آخر أخبار وعروض المجمع عبر حسابه على منصة الانستغرام من خلال هذا الرابط. كما يمكنك متابعة تغريداتهم والتواصل معهم عبر حسابهم على تويتر هذا الرابط.

كما يقدمون عروضًا حصرية ومميزة عبر موقعهم الإلكتروني، حيث يمكنك الاطلاع على تفاصيل هذه العروض والخدمات الطبية المميزة التي تقدمها من خلال الرابط التالي: هنا.

هذه الروابط تسهل عليك الاطلاع على كل ما يتعلق بالمجمع والخدمات الصحية التي يقدمها، مما يتيح لك فرصة التواصل معهم والاستمتاع بتجربة صحية فريدة ومريحة في المنطقة.

حجز موعد في مجمع عيادات رافال الاستشاري

من السهل حجز موعد في مجمع عيادات رافال للإستشارات الطبية من خلال عدة طرق مرنة. ويمكن التواصل معهم هاتفيا على رقم 0114715799 لتحديد موعد الزيارة والاستفسارات الأخرى. كما يقدمون خدمة الحجز عبر تطبيق الواتساب على الرقم 0534155266 لتسهيل عملية التواصل وتقديم أفضل تجربة للمرضى.

يهتم المجمع بتوفير المرونة في ساعات العمل لتلبية احتياجات المراجعين بأفضل طريقة ممكنة. أما يوم السبت، فتبدأ ساعات العمل من الساعة 9:00 صباحاً وتستمر حتى الساعة 10:00 مساءً. ويستمر العمل يوم الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً. ويوم الجمعة، يتم تقديم خدماتهم من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

تسعى سياسة ساعات العمل المرنة هذه إلى تلبية احتياجات المرضى ومنحهم القدرة على حجز المواعيد التي تناسب جدول عملهم واحتياجاتهم الشخصية. ويتميز المجمع باهتمامه براحة المرضى وتسهيل تجربة زيارتهم مما يزيد من ثقتهم في المرافق الطبية وجودة الخدمات المقدمة في المجمع.

مجمع الاستشارات الطبية لعيادات رافال

يضم المجمع أطباء متخصصين ذوي خبرة طويلة في المجال، وفيما يلي بعض منهم وتخصصاتهم الطبية:

  • د. نوف عبد الإله طبيب جلدية وجراح تجميل
  • د. نرمين البسيوني أخصائية الجلديه والتجميل
  • د. أسامة علي طبيب أسنان وتجميل الابتسامة
  • د. روان الشهري طبيبة أسنان وتجميل الابتسامة
  • د. هاجر الحبابي طبيبة أسنان وتجميل الابتسامة
  • د. إيمان المصطفى، ماجستير في تقويم الأسنان وتقويم الوجه والفكين في الجامعة الأوروبية بمدريد، إسبانيا.
  • د.فؤاد فتحي طبيب أسنان وتجميل الابتسامة
  • د. محمد أديب ناصيف طبيب أسنان وتجميل الابتسامة.
  • د. ريم جمال خليل أخصائي تقويم الأسنان
  • د. أمينة خليفة أخصائية الأمراض الجلدية

آراء زوار مجمع عيادات رافال الاستشارية

تلقى مجمع Google الطبي هذا مراجعات إيجابية وسلبية من المراجعين. وفيما يلي مقتطفات من تعليقات بعض الزوار:

تقييم جيد:

تشرفت بالأمس بزيارة طبيب الأسنان د. أسامة عبد الكريم كانت هذه الزيارة الأولى وحصلنا على أفضل خدمة وأصدق النصائح. الدكتور أسامة بأسلوبه الراقي وأسلوبه المهني والمتميز وصبره وعقله الطويل، استطاع أن يزيل الخوف من أطباء الأسنان من قلبي، وأكمل علاجي بسلاسة وراحة، بالإضافة إلى أنه قدم لي لي بخطة علاجية كاملة ولم يبخل بالنصائح والإرشادات. أشكر الدكتور أسامة على كل ما فعله من أجلي، والشكر موصول لإدارة مركز رافال.

تقييم التحويل:

التوقيت كان مناسباً لي ولم تستعجلني، لكن إجاباتها كانت تسويقية ولم أعلق عليها، بل وصفت لي غسولاً ومقشراً لن أحصل عليه. على حد قوله، إلا الصيدلية التي أصرت على الذهاب إليها بدل كل الصيدليات في السعودية وهي (البيضاء). أعتقد أنه ليس من الصواب لأي عيادة أن توصي بصيدلية معينة وتصر على أن يذهب المراجع إلى تلك الصيدلية بعينها. تشتري كذا وكذا، كذا، كل شيء عندنا، وحتى الحشوة أعطتني مادة ليست جيدة. لم أشعر براحة في استكمال ناجي دينتال معها 10/10، والله لو لم أدخل هنا كنت سأقيم العيادة بنجمة واحدة، لكن كل الشكر للدكتورة العسولة هاجر. النظارات وأكثر ما أعجبني هو قيامها بمراقبة حالة المرضى. يعني طوال فترة العلاج كان يستجيب بسرعة لحسابه، وحتى يوم شعرت بالألم اتصل. طمأنتني النتيجة جيدة والأفضل أنها أقرب للطبيعية. الاستقبال عسل 10/10🤍2024. وطبعا بعد توضيح العيادة عن الصيدلية المشهورة والموصى بها، أود أن أوضح بشكل أدق ما قلته أعلاه وأقول إن الدكتورة نرمين لم تقترح العيادة كتوصية، بل كانت شديدة الإصرار على ذلك ذهبت إليها وجلست لأصف مكان الصيدلية. وبعد أن أجيبه بكلمة واحدة، كان يفتح خريطة جوجل ويذهب إلى أي صيدلية لا يملكها. كانت مشكلة، لكن الطبيب قاطعني وقال: “لا، اذهب إلى الصيدلية”، واستمر في وصف المكان رغم أنني لم أسأل.

وفي الختام، إذا كنت من زوار مجمع عيادات رافال الاستشارية الطبية بالرياض، من فضلك اكتب لنا تفاصيل زيارتك ليستفيد منها الزوار الآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى